الوثيقة الكاملة لاكثر من مائة اختراع للطاقة الحرة والرسومات زالمخططات لها - متجدد بأذن الله تعالى

رائعههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
وان كنا نحن المبتدئين نحتاج الي قليل من التبسيط ولكن ان تعبنا قليلا في الحصول علي المعلومة فالفائدة هنا اكبر
ولن اتردد عن سؤالكم عند وجود اي استفسار وجزاكم الله خيرا علي المجهود

جزاك الله أخي عنا وعن البشرية جمعاء كل الخير

جزاكم الله خيرا…ولكن لى أمنيه ياليت مهندسى الكهرباء يحققوا لى هذه ألأمنيه أن يقوم أحد هؤلاء أو مجموعه منهم بتنفيذ أحد هذه المشروعات كنموذج عملى لمن يريد أن يقتدى أو أن يشترى من هذا ألإنتاج وجزاكم الله خيرا…

رائع … رائع
بارك الله فيك

مشكوووووووووووور
وتقبل مروري

مشكورررررررر

ام بي سي لايف ، بث مباشر قناة مودرن سبورت ، بث مباشر قناة مودرن كورة، بث مباشر قناة الحياة ، قناة lbc اللبنانيه ، قناة ابوظبي الرياضية ،قناة mbc1 ، قناة روتانا سينما ، قناة الجزيرة الرياضية+2،قناة 25يناير، بث مباشر قناة نيل سبورت الرياضية،مسلسل سيلا،جيميع حلقات مسلسل سيلا ،ندي العمر ،جميع حلقات مسلسل ندي العمر،مسلسل الارض الطيبة ،مسلسل الزهرة البيضاء،mbclive ،صور الفنانين،مكرونة ، استار اكاديمي 8،قناة نغم ستار اكاديمي 8 ،فضائح الفنانين ،قنوات بث مباشر ، مسلسلات تركية،قناة التحرير
،بث مباشر لمبارايات اليوم،،
ثقافة جنسية
[COLOR=#000000][FONT=Times New Roman][FONT=Helvetica Neue]

[/font][/font][/color]

أختنا منار
هل تابعت هذا الموضوع من قبل، أنا من جانبي سأحاول القراءة فيه، ولكن هل ترين أن ما به من مرفقات قد يقود لتوضيح الفكرة ومن ثم إمكانية إجراء أبحاث مصرية على هذا المصادر للطاقة البديلة ولا سيما موضوع الطائقة المجانية الدائمة.

استاذى الفاضل ابو انس المشكلة ليست فى موضوعات الطاقة الحرة بقدر ما هى فى موضوعات المحركات التى تعمل بالماء هذا ما اريد البحث نحوه فقد قمت بالغاء تثبيت كل موضوعات محركات المياه ولكن اريد تاكيدا على شرعيتها العلمية ,

اتمنى اعادة النظر فى الموضوع ومحاولة التطبيق العملى للابحاث الموجودة فى هيئة الطاقة الجديدة ونساعد فى الموضوع ده اما بالفكرة او مادياً

اعادة النظر فى اى شئ تحديدا اخى ؟
نحن بامس الحاجة الى من يفقه فى ميكانيكا السيارات ليفتينا فى استخدام الماء كمصدر حر للطاقة لانه وجدت العديد من الموضوعات فى هذا القسم بخصوص تلك الفكرة وهى لا ارتاح اليها واشعر انها غامضة ولهذا الغيت تثبيت تلك الموضوعات الى حين ان اتاكد من مدى صحتها

مششششششششششششششششششششششششششششكور

جزاك الله عنا كل خير يا أخي على هادا المجهود…

[I] شكرا جزيلا على هذه الوثائق

[/i]

اخي الكريم اشكرك كثيرا لهذه الوثائق

حقيقة موضوع رائع و لك جزيل الشكر

شكرا جزيلا

حهد مميز الف شكر و اتمنى للجميع التوفيق

كل التحيه بارك الله فيكم على هذا الجهد

سلمت يداك اخي الكريم
تقبل مروري
شكراً