البنوك الالكترونيه


(system) #1

[CENTER][FONT=Century Gothic][SIZE=4]،، إن الثورة التي حققتها التقنيات جعلت عالمنا أكثر سهولة في المعاملات المالية عبر الإنترنت فالآن أصبحت عمليات تحويل الأموال أمراً عادياً وأكثر سهولة على غرار التعقيدات في البنوك التقليدية والتي تشترط وجود حد أدنى لفتح حساب بها ومكلف واستغراق وقت طويل لإتمام المعاملات البنكية ، فيمكنك عزيزي الزائر إيداع أموالك في البنوك الإلكترونية مثل البنوك العادية بالضبط وبأمان تام ، بالإضافة إلى إمكانية التسوق والشراء عبر الإنترنت ، أو تحويل مبلغ من المال إلى أصدقائك وأقاربك في أي مكان في العالم بدون التحويلات البنكية التقليدية وتعقيداتها وبدون الحاجة إلى شراء الكريدت كارت (فيسا كارت) بمشاكلها المتعددة وتكلفتها العالية والغير آمنه ، فتح الحساب في البنوك الإلكترونية متاح للجميع ومجاناً .

تلميح ،، يمكنك بعد فتح الحساب شحن أو سحب رصيدك في تلك البنوك عن طريق موقع دهب وذلك من خلال قسم تحويل الأموال بموقعنا - لمزيد من التفاصيل …

شحن رصيد
سحب رصيد

ابدأ خطوتك الإلكترونية الأولى لتمتلك حساب في البنوك الإلكترونية :
المعاملات المالية اليومية تصل إلى مليارات الدولارات عبر شبكة الإنترنت بين المستخدمين والمؤسسات والشركات الكبيرة والمتاجر الإلكترونية ، والمستخدم العربي يستطيع الدخول في هذا العالم بقوة بأول خطوة وهي فتح حسابات في البنوك الإلكترونية ، ستكتشف عالم غير محدود في التجارة الإلكترونية يفتح لك أبواب جديدة كفرص عمل وهناك آفاق واسعة لتحقيق أقصى استفادة لاستثماراتك .

باستخدامك للبنوك الإلكترونية ، يمكنك عزيزي الزائر شراء السلع والخدمات التي كانت في الماضي أمر صعب المنال وستصل اليك ، بالإضافة إلى استخدامها في متجرك الإلكتروني Payment Processor لبيع المنتجات الاستهلاكية والخدمية بالإضافة إلى امكانية استثمار تلك الأموال في صناديق الإستثمار عبر الإنترنت وبالتالي زيادة في النمو الاقتصادي لك وبشكل عام زيادة معدل النمو الإقتصادي للمجمتع وخلق فرص عمل جديدة وسوق جديد يتسم بالمرونة وهو سوق التجارة الإلكترونية .

خدمة تحويل الاموال المقدمة من موقع دهب
من ضمن باقات خدمات موقع دهب ، نقدم لك عزيزي الزائر خدمة تحويل الأموال سواء كانت شحن رصيد - سحب رصيد - تحويل أرصدة بين البنوك الإلكترونية بسهولة ويسر (خدمة Dahab Money Exchange) ، لمزيد من التفاصيل عن خدمة تحويل الاموال المقدمة من موقع دهب اضغط هنا

قائمة بأفضل البنوك الإلكترونية الاكثر شعبية واستخداماً على مستوى العالم والتي يقبلها موقعنا :

الحساب الذهبي E-Gold

الحساب الذهبي E-Gold يعتبر البنك الاول على الإنترنت وهو اهم بنك الكتروني ومشترك به ملايين المستثمرين من مختلف دول العالم ، بنك E-gold يسمح لك عن طريق نظام الدفع به ان تستخدم الذهب على انه عملة ، فمن خلاله يمكنك ان تحول اي عملة الى ذهب ويمكنك ايضاً ان تحول الذهب الى اي عملة من والى اي مكان في العالم ولذلك فهو وسيلة مثلى لتحويل الاموال بسهولة عبر الانترنت بالإضافة إلى قوة الذهب كأئمن المعادن النفيسة في العالم .

عند فتح حساب بالبنك ، يرجى إدخال كلمة مرور صعبة التوقع وتكون معقدة ، بالإضافة الى أن البنك سيطلب منك كتابة كلمة مرور بديلة وهي الـ Alternate Passowrd يجب أن تكون من حروف وأرقام فقط – كلمة المرور البديلة تستخدم في حالة ما اذا نسيت كلمة المرور الاساسية ، حيث سيتصل بك احد موظفي بنك E-gold عن طريق الهاتف لتخبرهم بكلمة المرور البديلة للتأكد من انك صاحب الحساب (في حالة طلبك لذلك) ولذلك تأكد من إدخال رقم هاتفك بشكل صحيح بالإضافة إلى كود الدولة في استمارة فتح الحساب .

ملاحظة موقع دهب على البنك ،،
هذا البنك غني عن التعريف ولا يوجد شخص لا يعرفه في مجال التجارة الإلكترونية ويعتبر البنك الإلكتروني الأول على مستوى البنوك الأخرى .

من فضلك قم بتحميل دليل المستخدم – اضغط هنا

لشحن أو سحب رصيدك من فضلك اضغط هنا

البنك الإلكتروني Liberty Reserve

بنك Liberty Reserve وهو من أهم البنوك الإلكترونية الذي يندرج تحت مصطلح Payment Processor ، يعتبر هذا البنك الأكثر شهرة على الإطلاق حتى أننا أطلقنا عليه لقب (البنك المدلل !) فقد أنتشر هذا البنك منذ بداية افتتاحه بشكل واسع واستحوذ على اهتمام الكثير من المستثمرون سواء كانوا عرب أو أجانب ، ومن مميزات البنك :

نظام حماية عالي جداً لبياناتك ووجود نظام أمني لحسابات العملاء عالي الأداء والذكاء .

ميزة الـ PIN code للحفاظ على حسابك من الدخول إليه الغير مسموح .

تقنية Custom Welcome Message CWM وهي رسالة الترحيب الخاصة بك والتي تحددها عند التسجيل لأول مرة في حسابك حيث تظهر لك في كل مرة تدخل إلى حسابك وذلك لتأكيد انك في الموقع الصحيح ولست في موقع مزيف وذلك لزيادة عامل الأمان .

تقنية e-wallet (محفظة النقود الإلكترونية) ، حيث تمكنك هذه الوسيلة من الدخول السريع إلى حسابك (حساب خاص بهذه المحفظة) بدون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور ، حيث ستدخل رقم الـ Pin فقط ورقم حسابك ، والفائدة منها هو أن تقوم بإيداع مبلغ صغير في هذه المحفظة للدخول إليها من جهاز كمبيوتر آخر سواء في مكتب أو حتى في أي مقهى انترنت بدون أن تدخل إلى حسابك الأساسي ، وننصح بأن تودع مبلغ صغير من المال في هذه المحفظة .

البنك به نظام رائع للربح ، يمكنك عزيزي الزائر أن تربح مع هذا البنك بتسويقه في موقعك أو في المنتديات أو بأي وسيلة أخرى ترغبها ، حيث ستربح 0.25 سنت (ربع دولار) عند اشتراك صديق من خلال رابطك الخاص في البنك بالإضافة إلى 10% عمولة عن كل عملية يقوم بها ، والبنك يشترط أن يكون لديك رصيد بحد أدنى 10$ حتى تستفيد من هذه الميزات .

ملاحظة موقع دهب على البنك ،،
لقد أطلقنا على هذا البنك لقب (البنك المدلل !) ، نظراً لأنه بنك محبوب للجميع وانتشر بشكل واسع على الإنترنت وجميع المواقع التجارية تقريباً تقبله كوسيلة دفع .

لمزيد من التفاصيل ولمعرفة كيف تفتح حساب بالبنك وكيف تتعامل معه حمل دليل المستخدم .

من فضلك قم بتحميل دليل المستخدم – اضغط هنا

لشحن أو سحب رصيدك من فضلك اضغط هنا

البنك الإلكتروني Web Money

الدب الروسي بتكنولوجيا روسية ! انه البنك الإلكتروني الروسي Web Money بنك غني عن التعريف ، يعتبر من أقوى البنوك الإلكترونية وأكثرها حماية وأمناً ، وهذا ما لاحظناه في تعاملنا مع هذا البنك ، ستجد عزيزي الزائر بموقع البنك كمية كبيرة جداً من المعلومات والخدمات التي يقدمها للزبائن ، حتى أن التقنيات المستخدمه فيه مختلفة عن باقي البنوك الإلكترونية الأخرى ، حيث عند تسجيلك في هذا البنك ، سوف تقوم بتحميل برنامج خاص من موقع البنك اسمه Web Money Keeper Classic ، ستدخل إلى حسابك من خلال هذا البرنامج وتقوم بتحويل واستقبال الأموال من خلاله بسهولة ويسر باستخدام نظام Web Money Z (وهي العملة الأمريكية USD) .

امكانية الدخول الى حسابك من أي جهاز كمبيوتر متصل بإنترنت سواء كان لاب توب أو Pocket PC .

نظام الأمان العالي جداً والمبتكر من بنك Web Money مع ميزة استخراج بيانات الحساب مثل كلمة المرور والبيانات الحساسة إلى ملف لا يمكن لأي أحد فتحه لأنه سيكون محمي بكلمة مرور .

عمولات منخفضة جداً في البنك لعمليات التحويل الداخلية .

معظم شركات الاستثمار وشركات الفوركس والمواقع التجارية التي تبيع السلع والخدمات تتعامل مع البنك وهو بديل للفيزا كارت ، فيمكنك شراء كل ما تتمناه من الإنترنت .

ملاحظة موقع دهب على البنك ،،
الدب الروسي بتكنولوجيا روسية ! هذا البنك يستحق التصفيق له نظراً لأحدث التقنيات والأنظمة الذكية التي يستخدمها حتى إننا لم نرى مثلها في باقي البنوك الإلكترونية الأخرى مثل البرنامج الخاص الذي تحمله إلى جهازك وتستخدمه في الدخول إلى حسابك وتحويل أموالك بسهولة ويسر ، إلا انه يعيبه التعقيد عند فتح الحساب والتعامل معه (ربما لأنك ستتعامل مع تكنولوجيا جديدة فسيكون في البداية بعض الصعوبات في فهم طريقة التعامل مع البنك) ، ولكن هذا لا يمنع أن تستكشف هذا البنك .

من فضلك قم بتحميل دليل المستخدم – اضغط هنا

لشحن أو سحب رصيدك من فضلك اضغط هنا

البنك الإلكتروني MoneyBookers

بنك MoneyBookers وهو من البنوك الإلكترونية العريقة والتي تتعامل مع الكثير من الشركات الربحية سواء كانت شركات مجانية او شركات استثمار ، فإذا كان ليس لديك حساب بهذا البنك ، فننصحك بفتح حساب به مجاناً ، ونحن نقدم خدمة سحب وشحن الرصيد في هذا البنك العريق ، يتميز البنك بواجهه بسيطة سهلة الإستخدام وبه نظام الـتسويق الإلكتروني حيث يمكنك عزيزي الزائر أن تربح من هذا البنك عمولات مجزية إذا دعوت أصدقائك للاشتراك من خلالك حيث ستربح عن كل عملية يقومون بها نسبة 30% من عمولة البنك ، فهو بنك الكتروني بالإضافة إلى وسيلة للتربح أيضاً عزيزي الزائر بـ 30% عمولة عن العمليات التحويلية التي ستشاركها مع البنك وتضاف العمولة فوراً إلى حسابك ، ويمكنك بعد ذلك إذا كان معك رصيد جيد أن تسحبه عن طريق موقعنا ليصل إلى يدك من خلال قسم تحويل الأموال بموقعنا فالربح من الإنترنت أمر حقيقي وليس وهم .

ملاحظة موقع دهب على البنك ،،
هذا البنك من البنوك الإلكترونية المحترمة والجديرة بالثقة ، بالإضافة إلى خدمة العملاء على أعلى مستوى وجميع مواقع الإنترنت التجارية تتعامل معه ، وهو البديل الأساسي لبنك paypal للدول التي لا يدعمها .

من فضلك قم بتحميل دليل المستخدم – اضغط هنا

لشحن أو سحب رصيدك من فضلك اضغط هنا

البنك الإلكتروني AlertPay

يعد هذا البنك من اهم البنوك الإلكترونية التي ظهرت مؤخراً على شبكة الإنترنت ،، ووسيلة ممتازة لإيداع نقودك في هذا البنك – ويتميز البنك بدعم فني ممتاز وسهولة في فتح الحساب ، حيث يستغرق فتح الحساب بالبنك دقيقة واحدة فقط ، وبعد فتح الحساب يمكنك إرسال واستقبال الأموال .

والبنك به نظام Affilite program (نظام التسويق الإلكتروني) حيث باشتراك أصدقائك من خلالك في البنك سيصبح لك نسبة ربحيه عن كل عملية يقومون بها .

ملاحظات موقع دهب على البنك ،،
بنك الكتروني جيد مع ميزات كثيرة للتجار وأصحاب المواقع التجارية بسهولة وضع كود زر الدفع بموقعك وبمرونة عالية ، مع امكانية انشاء سلة المشتريات لتسهيل التسوق بموقعك .

من فضلك قم بتحميل دليل المستخدم – اضغط هنا

لشحن أو سحب رصيدك من فضلك اضغط هنا

البنك الإلكتروني Pecunix

هذا البنك من أقدم البنوك الإلكترونية في مجال التجارة الإلكترونية ولاحظنا أن نظام الأمان لديه عالي جداً مثل تكنولوجيا
PIK) Private Identification Key)

بالإضافة إلى تقنية PGP access والتي تزيد من درجة الحماية في حسابك . ويمكننا تلخيص مميزات البنك كما يلي :

Who pays the fees? وهو نظام مبتكر يمكنك من أن تختار من سيدفع عمولة البنك فعندما تقوم مثلاً بتحويل مبلغ إلى شخص آخر ، يمكنك اختيار هل ستدفع أنت عمولة البنك أو يتم تقسيم العمولة بينك وبين الشخص المرسل إليه ، أو باختيار اقتطاع العمولة من المرسل إليه (سيتم خصم العمولة من رصيده) مع ملاحظة أن عمولة البنك منخفضة جداً (أقل من 1%) .

تقنية الأمان العالي PIK وتقنية PGP Access .

Payment Limit وهي تمكنك من عمل حد أعلى للدفع اليومي .

Auto Payments تقنية تمكنك من تحديد الوقت واليوم المناسب وسيتم تحويل المبلغ أوتوماتيكياً إلى الشخص المستفيد دون الحاجة بأن تدخل إلى حسابك بنفسك (إذا كنت مسافر مثلاً) .

Reporting كشف حساب عن العمليات المالية التي تمت في حسابك ويمكنك تحميل الملف إلى جهازك لمشاهدة التقارير .

إمكانيات متعددة ومرونة في الأداء للتجار وأصحاب المواقع التجارية عبر انترنت من خلال ميزة Merchants win (خدمات التجار) فيمكنك عزيزي الزائر بيع السلع والخدمات عن طريق هذا البنك كوسيلة دفع مثلى Payment Prossesor ويمكنك سحب رصيدك من البنك واستلامه نقداً من خلال موقع دهب .

من فضلك قم بتحميل دليل المستخدم – اضغط هنا

لشحن أو سحب رصيدك من فضلك اضغط هنا

البنك الإلكتروني e-bullion

يعتبر ذلك البنك من البنوك الإلكترونية القديمة على شبكة الإنترنت ذات السمعة الطيبة ، ومعظم شركات الاستثمار تتعامل معه ، وفتح الحساب به مجاناً ، يتميز البنك بأنه لا يوجد به عمولات تحويل سواء كانت إرسال أو استقبال أموال ، والبنك به نظام أمني مبتكر اسمه Crepto Card وهو يؤمن حسابك من الدخول الغير مصرح له من مستخدم آخر على الشبكة ، وموقع دهب ينصحك بفتح حساب بهذا البنك .

من فضلك قم بتحميل دليل المستخدم – اضغط هنا

لشحن أو سحب رصيدك من فضلك اضغط هنا

البنك الإلكتروني PayPal

PayPal وهو بنك إلكتروني ذات شهرة وصيت كبير على الإنترنت ، يتعامل مع هذا البنك 90% من المتاجر الإلكترونية بمختلف أنواعها ، ومعظم الشركات تتعامل معه وهو يعتبر البنك الإلكتروني الأول على الإنترنت ويتميز بالأمان العالي جداً وسهولة التعامل معه من خلال واجهة المستخدم البسيطة ، إلا انه يعيب هذا البنك انه لا يقبل التعامل مع بعض الدول العربية .

ملاحظات مهمة جداً

البنوك الإلكترونية هي الوسيلة المثلى لشراء السلع والخدمات عبر انترنت بالإضافة إلى استثمار الأموال .

موقع دهب ينصحك عزيزي الزائر بتأمين جهازك بأحدث برامج مكافحة الفيروسات والحماية من الاختراق ، لأنه إذا حدث سرقة حسابك في أحد تلك البنوك فالخطأ هو خطأك أنت نتيجة لإهمالك ! وهناك طرق وإجراءات وقائية يجب عليك اتخاذها لحماية حساباتك المالية ، لمزيد من التفصيل - ادخل إلى قسم المكتبة بموقع دهب لتحميل كتاب خطوط الدفاع - اضغط هنا

يمكنك الاستفادة والربح من البنوك الإلكترونية أيضا ، حيث يتوافر في بعضها نظام التسويق الإلكتروني بربح عمولات عن كل مشترك قد اشترك من خلالك .

يجب إدخال بياناتك ومعلوماتك الحقيقية في حساباتك بالبنوك الإلكترونية .

منقول للفائدة[/size][/font][/center]


(system) #2

merci bienpour les information


(@ابراهيم@) #3

شكرا على الموضوع القيم والمهم


(system) #4

[QUOTE=;][/QUOTE]
موضوع قيم شكراً على المجهود