إم إمبـايــر للتســويـق الإلكـتروني والتجــارة الآن في مـصــــــر


(system) #1

عزيزي العميل إنه في يوم العاشر من أغسطس 10/8/2009 تم بدء العمل فعلياً بأول شركة في مـصــر تطبق نظم التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية حسب القواعد العالمية الموضوعة من الغرفة التجارية ومقرها باريـس ، وعليه فقد قمنـا بتأهيل مجموعة من الشباب المؤهل علمياً ونفسياً للعمل بأقصى طاقاتهم لتسويق منتجات العملاء ، وعليه نود أن نفيدكم بالتالي ونضمن لكم الجودة والصدق في بيان المواصفات لكل عملية بيع أو شراء عن طريقنا .
· تقوم شركـة إم إمـبـايـــر وفريق العمـل بالشركة بإنهاء كل ماهو شاق عليكم داخل السوق المصري أو العربي أو الأوروبي :
1- إذا كنت تريد بيع ( شـقــة – فـيــلا- عـقــار كامـل- أرض- سـيــارة- جهـاز كمبيوتر مكتبي/لابتوب- أجهزة تليفون محمـول- مشاريع تجاريـة للغيـر) يسعدنا تلقي طلبك للإعلان لدينا والتمتـع بالتخـفيـض خلال فترة بدأ نشاطنا بمـصــر .
2- إذا كنت تريد شراء أي من هذه السلع والعقارات فقط تصفح موقعنا على شبكة الإنترنت .
3- إذا كنت صاحب مشروع تجاري وتريد أن يصل منتجك إلى أكبـر عدد من الموزعين والتجار ولا تستطيع أن تجد الوقت أو الخبرة للوصول إلى كل التجار في مصر والوطن العربي وأوروبا فقط اترك لنا هذه المهمـة وسوف نقوم بإتمامها على أكمل وجه وبالكفاءة والدقة المطلوبة .
· تقوم إم إمبايـر بعرض بيانات العملاء على كل من المواقع والمؤسسات التالية :
- أكثر من اثني عشر محرك بحث عـالمــي(12) ومن أهمهم (Google- Yahoo- MSN- Dimoz) وتعرض بياناتنا عليهم في الصفحة الأولى أو الثانية على الأكـثــر .
- أكثر من خمسة عشر دليل بحثي على الإنترنت (15) من أهمهم (Masrawy- Arabo- yahoo Directories- MSN Stores) .
- نـقــوم بـعـمــل ارتـبـاط تشعـبـــي بموقعنا على كل المواقـع ذات الأهمـيــة عالـمـيــاً وكـل محركات البحـث التـجاريـة حتى نضمن وصول منتجـك وكـل محركات البحـث التـجاريـة حتى نضمن وصول منتجـك إلى أكـثـر عدد ممكن من الـتـجــار والـباحـثـيـن عن الـتـسـوق على الإنترنت.

يسعدنا قبول اتـصـالاتـكــم علـى الأرقام الخاصة بنا

0145549231/ 0142633337 / - / 0112284247 / 02- 26855968