النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]النكته اللي عقدت كل من قرأها …!!! [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]فقط أرجو القراءة والتركيز منكم حتى لا تتعقدوا[B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]كان هناك رجل يريد أن ينتحر فأوقفه رجل كبير بالسن وقال له:[B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]لماذا تريد أن تنتحر…؟ [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]فقال مشكلة عائلية معقدة[B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]فقال الشايب: لاتوجد مشكلة دون حل ، ماهي ؟ [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]فقال الرجل: تزوجت سيدة أرملة ولها بنت وعندما شاهدها أبي [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]أراد أن يتزوج بنت زوجتي الأرملة فأصبح أبي زوج بنتي [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وأصبحت أنا رحماً لأبي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد أبي[B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وبما أن ولدي هو أخو زوجة أبوي التي هي بمثابة خالتي [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وصار ابني أيضاً خالي [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وعندما وضعت زوجة أبي ولداً صار أخي من أبي [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وفي نفس الوقت حفيدي [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]لأنه حفيد زوجتي من بنتها[B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وأنا حفيدها [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وكذا أُصبحت زوج جدتي وحفيدها ولأنها جدة [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]أخي فأنا أُصبح جد أخي وفي نفس الوقت [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]أصبح جد نفسي وحفيد نفسي[B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وهنا قاطعه الشايب [B][COLOR=black][FONT=Verdana]

[/font][/color][/b]وقال له: قف لابارك الله فيك هيا بنا ننتحر معاً

:sm262::sm262::sm262:

:slight_smile:ههههههه
عنجد بتعقد:)

:a02::a02: