إن بعد العسر يسرا


(hocine_beb) #1

[FONT=Times New Roman][SIZE=2][COLOR=black]امراة مات زوجها وهي في الثلاثين من عمرها , وعندها خمسة من الابناء والبنات , اظلمت الدنيا في عينها وبكت حتي خافت علي بصرها , وطوقها الهم وعلاها الغم , فابناؤها صغار وليس عندها احد , كانت لا تصرف مما ورثته من زوجها الا القليل , حتي لا تحتاج الي احد , وذات مرة كانت في غرفتها في شدة ياس وانتظار لفرج الله عز وجل , ففتحت اذاعة القران الكريم وسمعت شيخا يقول قال رسول الله صلي الله عليه وسلم "من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا , ومن كل ضيق مخرجا , ورزقه من حيث لا يحتسب ".

تقول هذه المراة فبدات اكثر من الاستغفار وامر به ابنائي وما مر بهم ستة اشهر حتي جاء تخطيط لمشروع علي املاك لهم قديمة , فعوضت هذه المراة عن املاكهم بملايين , ووفق الله احد ابناءها فصار الاول علي منطقته , وحفظ القران الكريم كاملا , وصار الولد محل عناية الناس واهتمامهم ورعايتهم لما حفظ القران , وتقول هذه الام :وملا الله عز وجل بيتنا خيرا , وصرنا في عيشة هنيئة , واصلح الله كل ذريتها , واذهب الله عنها الهم والغم .

وصدق الله عز وجل اذ يقول (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل علي الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شيء قدرا ).

ارجو ان تكون مثالا لكل اسرة وان يتذكر كل واحد ان بعد العسر يسر
رمضانكم كريم مع تحيات أخوكم في الله حسين[/color][/size][/font]


(سارة فؤاد) #2

استغفر الله العزيز الغفور من كل ذنب …استغفر الله العلي القدير من كل ذنب كبير


(ابراهيم الوسيلة) #3

يقول تعالي :(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل علي الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شيء قدرا ). ونعم بالله