تقنية لتصفح الفيس بوك عبر الهواتف غير الذكية


(مهــ نور ســة) #1

[CENTER]تقنية لتصفح الفيس بوك عبر الهواتف غير الذكية

26/08/2009كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن تقنية جديدة أطلقت عليها تطبيق “OneApp” تسمح بتشغيل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مثل “تويتر” و"فيس بوك" على الهواتف "غير الذكية".
وقال تيم ماكدونو مسئول بمايكروسوفت “ما نوفره لكم هو الدخول على التطبيقات والخدمات التي ترغبون بها من جهاز تمتلكونه بالفعل”، مضيفا إذا كنت لا تمتلك كمبيوتر شخصي أو تتقاسمه مع شخص، فإن هاتفك المحمول ربما سيكون جهازك الكمبيوترى الأول أو الوحيد.
وفى خلال الأسابيع القليلة القادمة، ستصبح شركة “Blue Label Telecom” بجنوب إفريقيا المشغل الأول لتطبيق “OneApp”، الذي سيوفر الدخول على تطبيقات “فيس بوك” و"تويتر" و" Windows Live Messenger".
وقال أميت ميتال نائب رئيس مايكروسوفت إن شركة مثل “فيس بوك” يمكنها ابتكار تطبيقات تعمل على الهواتف الذكية دون استخدام تطبيق “OneApp” لكن لعمل ذلك عليهم تشفير واختبار التطبيقات علي مئات الأنواع من الهواتف المختلفة.
وأوضح أن هذه العملية تستهلك الكثير من الوقت والأموال لبناء تطبيقات تعمل على مختلف الهواتف. ويعمل التطبيق على إعفاء مصنعى البرامج من كل تلك الأمور، فيما يسمح لهم بابتكار تطبيقات أكثر ثراء مما كانوا يبتكرونها بتقنية متصفحات الإنترنت الخام على أغلب الهواتف.[/center]


(engghost) #2

[CENTER][COLOR=Blue][B]

لكن للأسف في مصر هيضيفوا عليها رسوم كالعادة :frowning:

.
[/b][/color][/center]