مرحلة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن الآن على وشك انتهاء عام هجري مضى من عمرنا ومقبلين على عام هجري جديد، وأنا لا أفتح هذا الموضوع من أجل التحدث عن هذا الموضوع ولكني لاحظت أن هذا الأسبوع والأسبوع الذي قبله انضمام أعضاء جدد أو قل تفاعل من أعضاء ما كانوا يتفاعلون من قبل مما يوحي بعهد جديد للمنتدى بعد فترة هدوء دامت لحوالي أربعة أشهر واختفى فيها كثير من الأعضاء الذين كان لهم نشاط من قبل

ولكن أخوتي زعماء هذه الصحوة وبدون ذكر أسماء (وكل لبيب بالإشارة يفهم) هل سترحلون عن المنتدى بعد عام أو عامين كما فعل السابقون أم معاً نحمل لواء “المهندس في سبيل الله وأمة الإسلام” فنعلي من شأن هذا المنتدى المبارك ولعلك وأنت لا تعلم ويتقدم بك العمر وتتذكر بعض لحظات شبابك فتذكر المنتدى وتدخل عليه فتجده في صورة مختلفة عما هو عليه الآن، بل أن تجد قسماً أنت الذي فتحته وكنت أول مشرفيه مثلاً فإذا به توجد تحته عدة أقسام وبه كذا وكذا من الموضوعات

وأضرب لكم مثالاً بمنتدى القرءان الكريم ومشروع الصديق، وأنا رجائي فيه صراحة أن نراه بعد حين مقسم إلى أقسام كل قسم يعنى بقراءة معينة بل وبلغة معينة وأن يدرس القرءان لغير الناطقين بالعربية من خلاله، ولربما يكون أحد مشرفيه لاحقاً قارئ من المقرئين المعروفين…هشششششش، نفوق شوية من الأحلام وخلونا في الواقع

هل فعلاً يا شباب المنتدى الموجودين حالياً والمنضمين جدد أن تكونوا مرحلة من مراحل المنتدى أم أعضاء اشتركوا في المنتدى يوماً ما ورحلوا عنه يوماً آخر

برده طولت، معلش، بس أحب اسمع منكم ما يسرنا

اخي ابو انس النفوس تتغير والاحوال ننغير ولكن هذا المنتدى منبر من المنابر الخيره والتي بامكان الانسان الاستفاده والافاده فيه ومنه.ان كل شخص منا يقع على عاتقه دور يجب ان يؤديه اتجاه امته ودينه ومجتمعه.ونامل ان يوفقنا الله يدا بيد للعمل على ما يحب ويرضى.

…اذا كنت يوما ساترك المنتدى فستكون امنيتي فقط ان يبعث الله لهذا المنتدى عضوة أفضل مني بكل شيء…

ولما تتركينه يوماً!!!
إن شاء الله موجودة على طول

منتدى المهندس يتميز عن اى منتدى هندسي اخر في المنتدى الاسلامى والعام فكل المنتديات الهندسية عندها نفس الاقسام لكن الاقسام اللى ذكرتها تحديدا متميزة فعلا فيها المعلومة والنصيحة و البرامج والصوتيات الرائعة بصراحة هيه منتديات لوحدها تشرف فما بالكم بمنتدى المهندس كله
على العموم انا قاعدة على قلبكم ومش هسيب المنتدى لحد ماهوه اللى يدينى الكارت الاحمر

صحيح نسيت
كل عام وانتم اطيب ومن الله اقرب

والله اخى ابو انس انا احس بفرحة عارمة عندما اشاهد مواضيعى فى السنين السابقة واشاهد عدد الردود والمشاهدات واتخيل كم حقق هذا الموضوع من فائدة لمن شاهده

انا عضوة جديدة ع المنتدى

وبجد هو منتدى رائع…نفسي اكون معكم

كل عام وانتم الى الله اقرب وفى طاعته ادوم وعن معصيته ابعد
وان شاء الله القادم افضل
والله المستعان على ما تصفون

هو المنتدى الوحيد الذي ادخل الانترنت من اجله

والله وأنا