لمهندسي الكهرباء، يتفضلوا

مؤتمر الكويت للكهرباء

للمهندسين والمهندسات والعاملين في قطاع الطاقة الكهربائية احببت أن أنقل لكم مؤتمر سيقام في دولة الكويت عن الكهرباء وستصاحبة ورش عمل وذلك بمشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية والعالمية بالإضافة إلى الخبراء والمهدسين المتحدثون في هذا المؤتمر وورشة العاملة معه، مرفق أدناه تفصيل المؤتمر والورشة:

يعقد بمشيئة الله مؤتمر ومعرض الكويت للكهرباء خلال الفترة من 2–3 مارس 2010 بفندق راديسون بلو- بدولة الكويت، تحت رعاية معالي وزير الكهرباء والماء الدكتور بـدر الشـريعـان.

يهدف المؤتمر إلى تقديم الدراسات والبحوث لمستجدات قطاع الطاقة الكهربائية بهدف زيادة الخبرات والمعرفة للعاملين في قطاع الكهرباء ويتيح الفرصة للإطلاع على التجارب الرائدة من عدة دول مختلفة.

حيث سيناقش المؤتمر القضايا والمواضيع التي تعتبر من أولويات خطط وبرامج تطوير قطاع الكهرباء لتحقيق مؤشرات الكفاءة والخدمات الأفضل، وأيضا سيناقش المؤتمر مستقبل اقتصاديات الطاقة الكهربائية في مجالات التوليد والنقل والتوزيع واستقرار منظومة التوليد ورفع كفاءتها والعمل على تأهيل وتطوير شبكات التوزيع لمواجهة التوسعات المستقبلية وتقليل الفاقد في الشبكة.

تستبق فعاليات المؤتمر إقامة ورشة عمل " Power Quality and System Reliability" وذلك خلال الفترة من 1 مارس 2010. ويحاضر فيها الدكتور ابراهيم امين - أستاذ الهندسة الكهربائية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ( تفاصيل الورشة في المرفقات ).

وعليه، فإنه لمن دواعي سرورنا توجية الدعوة للمهندسين والمهندسات والعاملين في الكهرباء والمهتمين في منتدى المهندس للتسجيل لحضور المؤتمر أو ورشة العمل أعلاه. علماً بأن طريقة التسجيل و المشاركة تجدونها في الموقع الإلكتروني للحدث أو من خلال البروشور المرفق أدناه.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني :www.kwelectricity.com

للاستفسار والمشاركة يمكنكم مخاطبة المنسق العام لمؤتمر الكهرباء:
السيد / طلال حلاف الشمري
البريد الإلكتروني: [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=blue]Talal@promediakw.com[/color][/size][/font]
دولـة الكويـت

Talal H. R. Al-Shammari
General Coordinator of the conferences

Promedia International Company
Dir: +965 2 434 2929 P.O.Box: 1242 Dasman
Fax:+965 2 433 0809 Post Code: 15463 Kuwait
Mob:+965 9 9870782 Email: [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=black]talal@promediakw.com[/color][/size][/font]

:::::آملين تثبيت الموضوع للأستفادة من المؤتمرات الخليجية:::::