اختبار المستوى الأول

اخى العزيز ارسل ملف بالطريقة الصحيحة يوجد خطاء عند ارسالك الملف

اخوانى الاعزاء اتمنى ان ترسلوا الاجابات بسرعة اخر يوم فى ارسال الاجابات غداً

الملف مرة أخري يا رب يشتغل والباسورد بعته لحضرتك هو نفس الباسورد

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

على بركة الله، إجابة الاختبار الأول
وربنا يستر :slight_smile:

الباسوورد موجود على الخاص لدى المهندس عبد الظاهر

[لقد ارسلت لكم الاجابةمند أكثر من 6 أيام و لقد ارسلته لكم اليوم مرة أخرى](file:///D:/najib/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D8%B9%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B1.rar)

بس هي دي أول مرة تبعتها صح :slight_smile:

الملف

وآسفة جداً علي تعب حضرتك وربنا يجازيك عنا كل خير

ياااا رب تطلع الإجابات صحيحة

بارك الله فيك وجزاكم الله خير وقد تم قرأت الاجابات وتم ترتيب الاسماء بالاجابات الافضل وبارك الله فيكم جميعاً
1- أبو أنس المصرى
2- أمة الرحمن
3-peace10
4- super_falcon
5- محمد الكردى
وسنبدأ فى المستوى الثانى ان شاء الله غدأ

أخوكم فى الله
عبدالظاهر سعيد

شكرا للمهندس عبدالظاهر وإنشاء الله اوفق في التقيم المستوى الثاني :slight_smile:

أخي المهندس عبد الظاهر
رجاء الانتباه إلى أن العضو ahmed_atta قد حمل إجابته بالخطأ في صفحة الاستفسارات وهذا هو رابط إجابته، رجاء ان تراجعها لأنه قام بتحميلها من ثلاثة أيام (29-3-2010 علشان الناس ما تزعلش :))

هيه هيه هيه
أنا مش مصدق نفسي

ألف مليون مبروك للناجحين وربنا يوفق الجميع

أرجو بقى ما حدش من الأعضاء يعترض ويظن إن المهندس عبد الظاهر كان بيجاملني ، خلوني أفرح يومين قبل ما المهندس عبد الظاهر يعيد النظر في النتيجة وألاقي نفسي أخذت درجتي الحقيقية وبقيت آخر واحد

ألف مشكور يا باشمهندس عبد الظاهر على المجهود العظيم وفي انتظار محاضرات المستوى الأول

وكذلك رجاء وضع الإجابة النموذجية للاختبار

بارك الله فيك أبو أنس وسيتم وضع الاجابة عن الاسئلة ليراجعا الجميع واشكر كل من أبو أنس & أمة الرحمن & peace10 لاجاباتهم النموذجية وبارك الله فيكم جميعاً وشكر وتقدير للاخ أبو أنس لانه أكثر تواجد فى الدورة وأنشط مشترك ونشكر جميعاً الاخ المهندس أحمد الديب الذى يبذل اقصى جهده لنجاح الدورة بارك الله فيكم جميعاً

ولاتنسونا بالدعاء
اخوكم عبدالظاهر سعيد

أخي عبد الظاهر رجاء ملاحظة مشاركتي هذه

بارك الله فيك أخى العزيز ابو أنس وجزاك الله خير وساضع الان الاجابات عن الاسئلة وشكراً للاخ احمد عطا

الاجابات عن اسئلة المستوى الاول وبارك الله فيكم
واتمنى ان ننشط اكتر فى المستوى الثانى

اخى العزيز ابو انس الاخ احمد عطا لم يرسلى شىء بعد هذه الرسالة وشكراً جزيلا خلاف عن الاخت أمة الرحمن والاخ peace10 ارسالوا اكتر من مرة حتى وصلت الاجابات بالطريقة الصحيحة وبارك الله فيك فأعطى كل ذى حقاً حقه

الحمد لله
جزاكم الله كل خير أخونا البشمهندس عبد الظاهر ويبارك ويكرم حضرتك
ربنا يجعله في ميزان حسناتكم

امين بارك الله فيكم وجزاكم الله خير

المهندس عبد الظاهر :تحية طيبة ارسلت بالامس رسالة مفادها أننى تأخرت عن ارسال الاجابه لعدم علمى أنها لم تصلكم فأعدت ارسالها أمس و أرسلت الباسورد على عنوانك الخاص @engmsalah.petrojet
فأرجوا أن تكون قد وصلتكم .

أخى العزيز أرسلها لى على الخاص فى المنتدى انا اسف على تعبك وبارك الله فيك وجزاك الله خير حضرتك ارسلتها لاخونا واستاذنا أبو أنس وليس لى