كتاب : كيف تتقلد ارفع منصب ادرى فى شركتك

ooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

تسلم أخي على المعلومات القيمه

يعطيك ألف عافيه …

ولك جزيل الشكر …

واتمنى كل التوفيق …

جزاك الله خيرا

كل عام وانتم بخير

مشكور أخي العزيز

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks

أفسد بدل أن يصلح‏:‏ عن إسماعيل بن زياد قال‏:‏ نشزت على الأعمش امرأته وكان يأتيه رجل يقال له‏:‏ أبو البلاد فصيح يتكلم بالعربية يطلب منه الحديث فقال له‏:‏ يا أبا البلاد‏:‏ إن امرأته قد نشزت علي وغمتني فادخل عليها وأخبرها بمكاني من الناس وموضعي عندهم فدخل عليها فقال‏:‏ إن الله قد أحسن قسمك هذا شيخنا وسيدنا وعنه نأخذ ديننا وحلالنا وحرامنا لا يغرك عموشة عينيه ولا خموشة ساقيه فغضب الأعمش عليه وقال‏:‏ أعمى الله قلبك قد أخبرتها بعيوبي كلها أخرج من بيتي فأخرجه‏

كيف تتقلد ارفع منصب ادرى فى شركتك dh vf do,dh dh vf

المناصب العاليه في الدول العربيه لاتنال بالكفاءة والشهادة والقدرة على خدمة الناس , انما تنال بالفكر الايديولوجي الذي يحمله من سيترشح للمنصب ويمكنكم ان تجدوا ذلك في القوانين الاداريه في كل دولة تحت باب (( الوظائف الخاصه )) مدير عام فمافوق .
ولو جاء الامين العام للامم المتحده وكل المنظمات الدوليه وقالت انك تصلح لارفع المناصب لن تنالها الا اذا كنت من حزب الرئيس او من حاشية الملك او من اقاربه .
او تلبس ثوب النفاق والتملق وصدقني اخي توجيهاتك هذه وبدون ان نقرأها لاتنطبق على واقعنا العربي وحياك الله .

لكم مني الدعاء والثناء

thank you very

thank you very much

Thank You Very Much

نرحب بك ويسرنا استخدام برامجك وجزاك الله خيراً

شكرا ليك وجزاك الله كل خير

جزاك الله كل خير

شكرا جزيلا لك

thankkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkks

thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا