ممكن مشروع

اول اشي السلام عليكم والله اشتقنالكم انا كنت مشغول في امتحاناتي و الحمدلله
على كل حال انا مشروعي التخرج صار تمام كتير
بس في عندي مواد تانيه بدهم مشارع و مش عارف شو اعمل
المهم ممكن مشروع انشاء صغير على
ms project
+
word
يعني مشروع انشاء مدرسة من طابقين او هيك يعني اي مشروع صغير اذا ممكن و ممكن ازا الزميل ابو انس يشاعدنا
و شكرااااااااااااااا كتيييييييييييييييييير و انا كمان اسبوعين بتخرج
انشالله

والله أخوك أبو أنس ماله خبره كتير في التخطيط والمتابعة
بس أنا ممكن أزودك بمثالين لمخطط زمني لتصميم وتصنيع مشروعين صغيرين جداً كمثال للمقاولات الحديدية، بس pdf وانت يا بطل تسوي مثلهم بأسلوبك الخاص، لأن هذه دراسة ولابد يكون فيها أمانة

شوف معلش إنها مكتوبة بالإنجليزي بس أنا ممكن أشرح لك أي شئ مكتوب فيها لو كان لديك أي مشكلة لغوية أو في فهم طبيعة العملية نفسها وحاجة المشروع لها

وربنا يوفقك ولا تحرمنا من صوتك

حبيبي ابو انس والله مشكور يا اخوي دايما انا مغلبك و شكرا الك كتير و على فكرة حفلتي التخرج يوم الاحد في 2\5
و كمان مرة شكرا الك

خلاص موعدنا مع حفلتك غداً، ما تنساش ترسل لنا صورتين من الحفلة علشان نحتفل إحنا كمان هنا بمهندس جديد في منتدى المهندس

بس ربنا يستر، لأن الكلام ده معنا إنك خلصت مشروعك وما عدناش هانشوفك تاني

والله يا ابو انس اتأجلت الحفلة عشن الاجواء في فلسطين مش منيحة و صارت في 5\5 و انشالله رح ابعتلكم الصور و رح اضل معكم طول العمر لانكم ناس ما في زيكم …

فرج الله همكم يا أهل الرباط يا أهل بيت المقدس ويا أكناف بيت المقدس
اليوم صار 11\5 ولحنا ما طالعتنا بالصور

السلام عليكم ورحمة الله

شو اخباركم يا شباب والله زمان عنكم و شو اخبارك يا ابو انس والله زمان عن كلماتك الحلوة …انا الحمدلله الان موظف في شركة انتاج مواد تنظيف و كلو تمام الحمدلله و صحيح مشروعي التخرج كان الاول على قسمي و اخد امتياز و انشالله رح اولفيكم بتفاصيل اكثر عن المشروع .