دينمو ( موتور ) بسرعه بطيئه وقوه كبيره ؟


(system) #1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اساتذتي واخواني … المحترمين

بعد وافر التحية وخالص التقدير

في البدايه تواجدي بينكم كونكم اهل الاختصاص في هذا المجال
الذي وبكل صراحه لا ناقتي لي فيه ولا جمل

ولكن المثل يقول ( لا يندم من استشار ) وانتم هنا اهل الاستشاره

اخواني الاعزاء

ماهو الدينمو ( الموتور ) الذي استطيع من خلاله تحقيق سرعه بطيئه جداً واتحكم بسرعته مع الابقاء على قوته ؟

اي انني احتاج ان اتحكم بزيادة او خقض سرعة الدوران مع الابقاء في كل الحالتين على قوة اداء الدينمو .

مع العلم ان مااحتاجه فعلياً هو دينمو يكون ( نوعاً ما صغير الحجم او بحجم معقول بالاضافه إلى قوه تصل إلى سحب او تحريك مايقارب 40 - 45 كيلو )

وفي الختام شاكراً ومقدراً لكم تعاونكم مقدماً

اخوكم الصغير / 60Seconds


(system) #2

15 قرأة ولا رد


(system) #3

مو معقوله انه ولا احد يقدر يفيدني بالموضوع

والشي المحزن وبكل صراحه انه 25 مشاهده ولا احد تكرم يرد ويفيدني

بصراحه غريب هالتصرف


(system) #4

للاسف الشديد ان الواحد يتفاجئ بالاهمال من قبل القائمين على المنتدى

الموضوع له 4 ايام ولا يوجد اي تجاوب للاسف مع الموضوع رغم عدد القراءت


(system) #5

[CENTER]الرجاء الغاء العضوية نهائياً

لانه وبكل صراحه للاسف لايوجد لها فائده من وجودها معكم

في ظل التهميش واهمال المواضيع

واذا المنتدى بهذا الشكل الله يخلف على العضويات الجديده

صوره : لصاحب المنتدى

[/center]