ذكرياتي مع منتدى المهندس

يا ترى منتدى المهندس له معك ذكريات؟ ولا لأه
عرفته ازاي؟
وليه سجلت فيه
ومن كام سنة؟ أو ومن كام شهر حتى؟
وليه كملت فيه؟

وذكريات وذكريات

كل واحد يحكي عن ذكرياته مع منتدى المهندس

مين هايكون أول واحد

أكيد له ذكريات جميلة بيفكرنى بأيام الكلية
عرفت المنتدى عن طريق أخى وصديقى ومهندسى أحمد الديب فكنا فى كلية الهندسة جامعة أسيوط وهو من عرفنى على صرحنا العظيم المبارك
وطبعاً لى ذكريات جميلة أيام الكلية وذكرياتى بأنه أول منتدى أحس به بالحب بين بعض أعضائة وأحترام الاخوان لبعضهم البعض
ومن أكثر الاشياء التى أكتسبتها من منتدنا معرفتى

بأخى وصديقى المحترم أبوأنس

منتدى محترم بجد علميا واخلاقيا ومستوى اعضاء على قدر كبير من الاحترام والتعاون انا اشعر ان ليا فيه اخوات بجد زى ما قولت قبل كده لم ولن اندم على معرفتهم

السلام عليكم
انا عرفت المنتدى من زميلتى فى الكلية واد ايه هى استفادت منه علشان كدة فكرت انى اشترك فيه وبجد احترمت كل المشتركين واكتسبت صداقة جميلة من ناس اجمل منهم م/عبد الظاهر وم/ ابو انس وفعلا استفدت باشكر زميلتى وكل اللى فى المنتدى

أفضل منتدى وستفدت منه الكثير وشكر للدارة ولكل شخص في المنتدة

كيف حال العالم بدون المهندس

تحياتي

منتدى المهندسليه معايا ذكريات حلوة كتير
خصوصا في مواضيع الكتب
والافكار المطروحة للنقاش

انا سجلت فيه عن طريق صديق لى للا شترك فى دورة ال سى إن سى
وقد تعرفت على أصدقاء لن انساهم طول حياتى ومنهم م/عبدالظاهر

يكفى ان اسمه منتدى المهدس - المهندس - المهندس

وأنا اسمحوا لي أن أقول قصتي مع منتدى المهندس
بصراحة أنا لم أكن استخدم النت إلا نادراً أثناء دراستي وأثناء تواجدي في مصر، فلما سافرت إلى المملكة في في فبراير 2008 ووجدت نفسي وحيداً وانفتحت على النت واجهت طبعاً مشاكل نتيجة الاباحية المفروضة قطعاً لمتصفح النت، فكانت تسجيلي وأول مشاركة لي بتاريخ 2 مارس 2008 بعنوان “أنقذوني أخواني” ورد علي صديقان عزيزان كلاهما توقوفوا عن المنتدى لظروف واجهتهم، ومن ساعتها كان منتدى المهندس أنيس وحدتي ، وصادف ذلك فترة قوية جداً في تاريخ المنتدى بصراحة تختلف عن حالنا الآن وكنت في هذه الأثناء لا أشارك إلا في المنتدى الإسلامي ولا أخرج منه أبداً

إلى أن مرت الأيام، ووقعت على منتدى هندسي شقيق قوي جداً وقررت الاشتراك فيه وترك منتدى المهندس لأن المنتدى ساعتها كان يمر بفترة ركود ما كنت أعهدها عليه، ولكني لم ارتاح في ذلك المنتدى فقررت ترك المنتديات الهندسية تماماً

ثم لما قررنا في الشركة اشتراء برنامج سوليدووركس واحتجت لمفات تدريبية له وأنهكت نفسي بحثاً في الانترنت، فوجئت أن جوجل ردني لمنتداي منتدى المهندس فقررت أن أعود وأنا أردد

[CENTER]فرق قلوبك ما شئت من الهوى -------- ما الحب إلا الحبيب الأول
وكم من منزل في الأرض يسكنه الفتى---------- ويبقى حنينه أبداً لأول منزل

[RIGHT]العودة:
وكلني لما عدت، عدت بوجه بهم جديد، عدت وأنا أقرر المشاركة حمل راية منتدى المهندس، فطفت في منتدياته كلها وقررت أن أتخذ من المنتدى العام وسيلة للانتشار وللتعرف والتواصل مع كل الأعضاء، وقررت في نفسي أن أكون الأقرب للجميع وتعرفت على اًصدقاء وأستاذة كثر جداً وسأتحفظ عن ذكر أسماء حتى لا أنسى أحد فهم كثر فعلاً، المهم أنني قلت في نفسي

كل شئ يهون من أجل منتدى المهندس

معلش كنت نبهت إن ما حدش يطول، بس أنا إللي طولت
[/right]
[/center]

عرفت المنتدى عن طريق محرك البحث ورأيت مواضيعه الجميلة والمفيدة
فسجلت فيه

السلام عليكم
الحمد لله العلى القدير والصلاة والسلام على النبى البشير
ابحث فى مكنونات نفسى كى اجد الكلمات التى تعبر عن مشاعرى وما فى داخلى من غير مبالغة ولا اطرار
الحمد لله انه ما زال فى هذا العالم من يعطى العلم واسراره من غير انتظار جزاءا ولا شكورا من احد ولكن يبتغى الثواب والاجر من الله والله عليم بذات الصدور
اشكركم جميعا على هذا المجهود الرائع والعلم المفيد الذى على حد علمى لا يوجد من يبذل هذا الجهد فى اى مكان اخر
ولكن لدى يعليق وهو ان المنتدى للعلم وللعلم فقط وقد احرز فيه الكثير اما امور واحوال اعضاء المنتدى وظروفهم وما يمرون به لا يوجد له اى مكان ولو بالاشارة اعنى لماذا لا يرسل اصحب المنشات والشركات والمراكز للمنتدى بان يوجد لديه عمل حديثى التخرج وان يكون على استعداد لادماجهم فى الحياة العملية يعنى يكون هناك قسم للمساعدات فى الحصول على عمل ليس بالطريقة المعتادة فى الاعلان عن الوظايف اظت ان هذا الاقتراح سوف يحفظ للمهندس كرامته ويجعله يحس بالامان ان هناك من يعاونه ويقف بجانبه ويساعده على الاندماج فى الحياة العملية
اشكركم جميعا مرة اخرى على الجهود المبذولة والسلام عليكم

ومن منا ليست له ذكريات مع المهندس
والله لي ذكريات كثيرة مع منتدى المهندس وافضل اني اختصر لاني لو بديت اقص حكايتي حتكلم كثيير
بالخلاصة هذا اول منتدى اسجل فيه وكان اروع واحلى منتدى سجلت فيه الى الان واستفدت منه الكثير
ربنا يديم النجاح والتفوق

عندما كنت اقوم بجولة بحثيه لفت نظري المنتدى بمواضيعة الرائعة

والان ارتبط منتدانا الغالي بمشروع التخرج فله اجمل ذكرى

ساستمر باذن الله في المنتدى الى ان يشاء الله واساعد كل من احتاج الي

جزى الله القائمين عليه خير الجزاء

لمنتدى المهندس الفضل الكبير في حل الكثير مما اعترضني من مشكلات هندسية وبالاخص في مجال تكنولوجيا المعلومات واتمنى له النجاح وللقائمين عليه التوفيق والرقي الدائم المستمر

السلام
والله اليوم سجلت وان شاء الله تصيرلي ذكريات حلوه فيه

زكرياتي مع المهندس هو اول منتدى اشترك فيه وكوني كنت بعيده تماما عن المنتديات والنت عموما فهو مدرستي
اللي كبرت وتعلمت واتخبت فيها وانه المنتدى الوحيد اللي حسيت انه بيتي ومش غريبه فيه ولا عضوه جديده
وده حقيقه مش مجمله وشكرا لكل من افادني وساعدني فيه

[size=4]

[/size]

طبعا لنا ذكريااااات حلوة كتير مع هذا المنتدى الرائع …منها الاصدقاء والاستفادة من المعلومااات الي فيه …بصراحة كل شي ف المنتدى حلو …اما كيف سجلت فيه فكان هادا اول ما بابا فوت النت عل البيت لما صرت بالجامعة وفتت كلية الهندسة …فتحت جوجل وقعدت ادور على منتديات هندسة لحتى ما تكون دراست بس للشي الي مقرر مع بالكلية …وسجلت في اكتر من منتدى لكن هدا المنتدى الوحيد الي استمريت فيه وبقت افتحه …صح بتغيب لفترااات طويلة بسبب انشغالي بامووور عائلة او دراسة ولكني اعود بشوق لمنتداي الغالي

منتدى رائع وثري بالمعلومات الجديدة
صراحة أنا أول مرة أسمع به وعن طريق الصدفة وما أروعها صدفة
أتمنى أن أكون ذكريات جميله هنا وأحكيها بعدين