هيا يا شباب المهندس نقدم هدية لمدير المنتدى

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الكرام
ونحن نحتفل بمناسبة مرور 5 أعوام منذ انطلاق منتدى المهندس على صفحات الأنترنت يجب علينا أن لا ننسى صاحب الفضل بعد الله جل وعلا في استمرار عطاء هذا المنتدى والذي لا يعلم مقدار المجهود الذي يبذله إلا من كان مقرباً إليه
إهداء لمن تجده في المنتدى موجوداً في الثالثة صباحاً وعند الفجر وفي الظهر والعشاء وفي قل وقت
إلى أهدى إلى المهندس أكثر من 11400 مشاركة
إلى من توجد أقسام بكاملها لا تقوم إلا على مواضيعه
إلى من علمني علو الهمة
إلى من أهدى حياته للمهندس
فأهداه المهندس حب واحترام أعضائه ومشرفيه
إلى أستاذي ومعلمي وصديقي

المهندس
أحمــد الــديب

مدير منتديات المهندس

وبإسمكم جميعاً أهدي تاج الوقار
والذي يحوي بين جنباته قلب كل محبيه

وهذا التصميم هو من عمل أخونا المهندس إسلام مختار مشرف القسم المعماري ومشرف قسم الأوتوكاد والذي أتعبته كثيراً من أجل ذلك التصميم
وكان من المقرر أن نقدم هذه الهدية للمهندس أحمد الديب أمس ولكن أخونا إسلام كان لديه زيارة رومانسية فأجلنا تقديم الهدية لليوم
[/right]
إعجاب واحد (1)

وأخونا إسلام جزاه الله خيراً قدم لنا تصميمات كثيرة
أنا بصراحة اخترت التصميم إللي أنا كنت بأحلم إن إسلام يصممه وفعلاً جزاه الله خيراً عمله زي ما كنت أحب

هذه كل التصاميم ومن أراد أن يقدم منها هدية لمديرنا ومهندسنا المهندس أحمد الديب فما عليك إلا أن تختار ما تحب منها

إعجاب واحد (1)

جزاك الله خيرا اخى العزيز ابو انس وجزاك الله خيرا اخى العزيز اسلام
ولكن أحب ان اقول انى لا استحق كل هذا فالنجاح الذى وصل اليه المنتدى والانجازات التى تحققت فى المنتدى كانت بفضل الله اولا ثم الاعضاء المتميزين والمشرفين بالمنتدى وعلى راسهم طبعا المهندس العظيم ابو انس المصرى على انجازته العظيمة فى النهوض بالمنتدى الفترة الاخيرة

يا ابو انس ده اقل حاجة اقدر اقدمها لمنتدى المهندس
وللمهندس احمد الديب
ويارب باقي التصاميم تعجب الاعضاء

طيب وأي تصميم يا إسلام تختاره انت للمهندس أحمد؟

والله يا جماعة مهندسنا أحمد قدرة عندنا أكبر بكتير والله يا أخى ومعلمى أحمد الديب لو كتبت أبيات فيك لمدة 5 أعوام قادمة لا يكفى قدرك عندنا وطبعا لا يختلف أحد عليك أخى أحمد بارك الله فيك وبارك عليك وكل عام وانتا ومنتدنا فى رقى وأزدهار
( أحمد الديب = منتدى المهندس ) ـــــــــــــــــــــــــ معادلة هندسية

إعجاب واحد (1)

جميلة جداً يا أسلام بارك الله فيك تصميم ممتاز

ربنا يخليك
كله من زرقك

حقيقي يا اخ ابو انس الراجل ده
ليه فضل كبير بعد ربنا سبحانه وتعالى
ولازم دايما نحمد ربنا انه جعل المهندس احمد الديب
سبب في وجود منتدى رائع زي منتدى المهندس
ويا رب كل يوم يعدى على المنتدى
يكون احسن من اللي قبله
وتصاميم اسلام جميلة قوي

ايه يا عم الكلام الكبير ده
انا والله ما استاهل كل كده
بس بجد كل اللى حققنا الفترة اللى فاتت كل بفضل الجميع وان شاء الله نكون مع بعض على طول

جزاك الله خيرا يا اسلام على التصميمات الجميلة

تسلم يا محمد وجزاك الله خيرا

والله أخى أحمد أنتا بجد تستاهل وتستحق أكتر من كدة بكتير وانا أعرفك من زمن وأنت بجد محترم جداً ومجتهد وقائد بحق بارك الله فيك وكل عام وانتا ومنتدنا بخير