طلب تصميم سكن ... وعليه مكافأة مالية

إداة المنتدى،
أيها الأخوة الأعضاء الكرام،
أهديكم سلاماً عاطراً ، وتحية طيبة مباركة،
وبعد:
أخوتي الأفاضال، أنا عندي أرض بمساحة ( 542 م مربع ) وعلى شارعين ، وأريد بناءها بشكل طوابق ،( ثلاثة طوابق وملحق ) وحاولت مع مجموعة من المكاتب الهندسية في إخراج تصميم هندسي متميز يكون حسب طلباتي ومقتبس ومقارب لفلة حديثة وعصرية ( وذكية ) .ولكن باءت محاولتي بالفشل معهم لأنهم وللأسف يقتبسون من مخططات لا تتوافق مع رغبتي، ومن مخططات شقق تأجير وشقق استثمار ، وأنا أريد أن يكون التصميم تصميماً سكنياً خاصاً لي ولأخوتي،
فلم أجد في تصميماتهم جديداً ولا جميلاً ؛ بل الغالبية منهم ( لا يعرفون التصميم الذكي ) .
فأرجو ممن عنده الخبرة الهندسية المعمارية من الأخوة الأعضاء أن يتواصل معي عبر المنتدى ، وعبر الإيميل الآتي : aammr1234@gmail.com
علماً آنني لو وجدت أحداً ساعدني وأخرج معي هذا التصميم بالشكل المناسب والمطلوب والمرغوب سيكون عندي إن شاء الله مكافأة مالية مرضية.
هذا وتقبلوا فائق احترامي ، وتقديري كله.
أخوكم : الحاسوبي ـ أبو طيف.

يالربع الفزعة ؛ وين الأعضاء ، وين المهندسين …؟!

السلام عليكم أنا اليوم فقط اشتركت وقد لفت انتباهي موضوعك خاصة لما لم أجد فيه أي رد أنا مستعدة لمساعدتك وبدون مقابل فقط ارسلي خريطة الموقع أنا في الإنتظار

شكراً أختي ( d-titi ) على هذه المشاركة واللفتة الجميلة .
خريطة الموقع :
الأرض تقع على شارعين : شارع ( 20 متر ) وشارع مشاه ( 6 متر ) .
1- الوتر الواقع على شارع ( 20 متر ) طوله ( 18.5 متر ). جهة شمالية
2- الوتر الموازي له والمحاذي للجار من الجهة الجنوبية طوله ( 18.5 م )
3- الوتر الواقع على شارع ( 6 م ) طوله 28.75 م ـ جهة غربية .
4 - الوتر الواقع الموازي لشارع ( 6 م ) طوله ( 30.04م ) جهة شرقية وتحاذي لأحد جيراني.
أنا في الانتظار .
مع أجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ،