موبايلي توقع إتفاقية شراكة إستيراتيجية مع سوق.كوم


(system) #1

[CENTER][CENTER]بعد أن بلغ حجم التداول لقطاع التجزئة 3 مليارات ريال سعودي

[/center]
[/center]

[CENTER][CENTER]موبايلي توقع إتفاقية شراكة إستيراتيجية مع سوق.كوم

[/center]
[/center]

[CENTER]الرياض –

http://www.souq.com/mc/ksa_mobily_neqaty/index.php
أعلنت شركة إتحاد اتصالات “موبايلي” عبر برنامج “نقاطي” أفضل برنامج للولاء والعناية بالمشتركين في المنطقة توقيع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع “سوق . كوم” احدى شركات مجموعة جبار للانترنت الشركة المتخصصة في صناعة التجارة الإلكترونية في العالم العربي، حيث بات بإمكان مشتركي موبايلي الإستفادة من النقاط المكتسبة من برنامج نقاطي وتحويلها إلى قيمة نقدية بحساب المشترك على موقع سوق. كوم، ومن ثم يبدأ المشترك في إدارة مشترياته بكل يسر وسهولة.

وبمناسبة توقيع الإتفاقية، قال ديفيد ميرفي الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة موبايلي، لا شك أن شراكتنا مع “سوق. كوم” كأكبر موقع عربي يقدم خدمات التجارة الإلكترونية للمستخدمين بالمملكة العربية السعودية،وبرنامج “نقاطي” أفضل برنامج للولاء والعناية بالمشتركين في المنطقة، ستعزز من حجم قطاع التجزئة عبر الإنترنت، فهذة الإتفاقية تدعم مشتريات مشتركي موبايلي من خلال برنامج نقاطي وتحويلها إلى قيمة نقدية على موقع سوق.كوم الإلكتروني في خطوة تسهم لتوفير إحتياجات المشتركين بمختلف أنواعها، لما يتضمنه سوق.كوم من عروض بيعية متنوعة، وحيث أن العالم كلة يتجه نحو التعاملات الإلكترونية، بادرنا إلى تزويد مشتركينا بخيار يسمح لهم بشراء إحتياجاتهم إلكترونياً، وذلك كا قيمة مضافة يحققها لهم برنامج نقاطي .
ومن ناحية أخرى قال عباس صفدية المدير الاقليمي لسوق.كوم، يعد حجم قطاع التجزئة عبر الإنترنت حوالي 3 مليارات ريال سعودي، أي ما يعادل 20% من حجم التداول الإلكتروني في المملكة البالغ 15 مليار ريال سعودي، ونسبة منفذي عمليات الشراء الإلكتروني في المملكة 20% من إجمالي عدد منفذي عمليات التداول الالكتروني فمن المؤكد أن هذة الإتفاقية ستزيد الطلب على التدوال الإلكتروني بالمملكة.
وأضاف صفدية نحن سعداء لإنضمامنا إلى شراكاء موبايلي الإستراتيجين، متطلعين إلى شراكة مميزة و مثمرة، وسط رغبة صادقة في تقديم خبراتنا في مجال التعاملات الإلكترونية لمشتركي موبايلي، ودعوتهم لزيارة موقعنا والتسجيل معنا حتى يتمكنوا من إجراء عمليات الشراء، حيث يعد سوق.كوم بوابة إلكترونية تتيح لالاف من البائعين والمشترين في التواصل بشكل يومي لبيع و شراء سلع مختلفة ضمن بنية تحتية أمنة ومتطورة من خلال طرق دفع و شحن تنناسب مع منهجية المستخدم المحلي و متطلباته.
تجدر الإشارة الى ان موبايلي تهدف من خلال توفيرها لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في برنامج “نقاطي” إلى تعزيز ارتفاع مستويات الرضا من قبل مشتركي موبايلي الأمر الذي يحفز موبايلي إلى مواصلة دورها في تقديم المزيد من الخدمات الرائدة لمشتركيها.
-انتهى-[/center]