الربح من الانترنت

ما هى الشركات الربحيه؟
الشركات الربحيه هى شركات دعاية واعلان تقوم تقوم بنشر الاعلانات لشركات كبرى
لماذا تدفع لنا ذه الشركات هذا المال ؟
شركه الدعايه والاعلان كل ما يهمها هو ان يكون عدد المشاهدين للاعلانات كثير فكلما كان كثر كلما ربحت الشركه من الشركات الكبرى التى تضع اعلان عندها والعكس ما يهم الشركات الكبرى ما يهمها عدد المشاهدين ايضا لكى تطمئن وتدفع النقود لشركه الدعايه, وشركات الدعايه تدفع لنا لانه اذا لم يتم دفع نسبه من ارباحها للاعضاء والمشاهدين سوف تفلس الشركه لان لن يكون هناك مشاهدين.
ما هى سبل زياده الرصيد بسرعه؟
الريفيرال هو المحور الاساسى لزياده الرصيد
ما هو الريفيرال؟
الريفيرال هم الناس الذين تدعوهم لكى يسجلوا فى الموقع عن طريقك.
ما فائده الريفيرال ؟
يعد الريفيرال اهم شئ تملكه داخل حسابك
مثال فى احد الشركات تعرض 4 اعلانات يوميا والاعلان بدولار يعنى اربعه دولار فى اليوم وفى الشهر 120 دولار مبلغ بسيط لكن الحمد لله لكن بأمكانك ان تجعله يصل 3000دولار بالشهر لان الريفيرال الواحد الذى يسجل من خلالك تأخذ من رصيد نصف ما يحصل عليه من دون ان ينقص من رصيده شئ هى عباره عن مكافأه لك لانك دعوت لكى يزيد الاعضاء عند الموقع
فلنحسب حسبه معك مثلا 10 ريفيرال فى 4 اعلانات =40 دولار تأخذ نصفهم 20 دولار +4 دولار الخاص بك فقط قيمه الاعلانات اليوميه لك=24دولار فى يوم لو فىشهر 24فى30=720دولار ويتضاعف الرقم كلما تضاعفت اعداد الريفيرال.
كيف تحصل على الريفيرال ؟
عن طريق عمل كوبى للينك الخاص بك فى الموقع الذى سجلت به وستجده فى الاكونت ابحث عن كلمه promote ستجد رابط فى اعلى الصفحه قم بعمل كوبى ونشر فى المواقع والمنتديات.
كيف تحصل على الرصيد الخاص بك ؟ سؤال مهم
عن طريق التسجيل فى موقع alert pay ويعد هذا من البنوك الالكترونيه المنتشره حول العلم يتم تحويل الرصيد اليها واليك رابط التسجيل لا يمكن ان تحصل على النقود الا من خلا هذا الموقع اوموقع paypal ولكن alert pay منتشر اكثر من paypal
الرابطhttps://www.alertpay.com/en/Default.aspx
حول مواقع الربح :فى كل موقع مجموعه من الاعلانات لكل موقع قيمه خصصها للاعلان مثلا هناك اعلان بدولار وهناك اعلان ب10 دولار او بسنت واحد فقط فهى متفاوته .
عندما تسجل فى الموقع سيطلب منك كما هو معروف الاسمو الباسورد وهكذا يجب فى كل تسجيل ان تضغط على كلمه yes,i accept ستجدها بالاسفل عند كلمه Legal.
لكى تشاهد الاعلانات ابحث عن كلمه view ads اختصار كلمه view advertsment او كلمه surf ads
ستجد مجموعه من الاعلانات ما يتراوح بين 5-15 اعلان اضغط عليهم كلهم وستفتح لك صفحه جديده بها عداع ثوانى يعد 30 ثانيه بعد ذلك سيطلب منك اختيار رقم او حرف مشابه
مثلا 3 :3 4 5 1 يجب ان تختار الرقم المشابه كل هذا ليتأكد الموقع انك شاهت الاعلان ويجب عدم فتح اكثر من اعلان فى الموقع الواحد .
ارجع للاكونت بعد ما شاهدت الاعلانات ستجد رصيدك زاد
اليكم المواقع
1-grand ptc
الاعلان ب1 دولار
الحد الادنى لطلب المبلغ او تحويله =1000دولار
http://www.grandptc.com/index.php?ref=shivo
2-bigmoneyptc
نفس الموقع السابق
http://www.bigmoneyptc.com/index.php?ref=shivo
3-ptcsense
المواقع السابقه نفسها
http://www.ptcsense.com/index.php?ref=shivo
وفى النهايه ارجو ان اكون قد وفقت فى الشرح
وأى استفسار الاميل هو [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=blue]shivo_eagle@yahoo.com[/color][/size][/font]