تعديلات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى واخوتى فى الله…اين انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين مشروع تحفيظ القرآن منكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين حلقة زى النورين والصديق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشغولين مشغولين مشغولين
ومن منا لا يعمل ؟؟؟؟؟ ومن منا يجد فسيح الوقت امامه ؟؟؟؟؟؟
بدانا بقوة وانتهينا بمنتهى الضعف
هل اصبحتم مشغولين لدرجة عدم القدرة على حفظ ولو آيه يوميا ؟؟؟؟؟؟ الا يوجد وقت لآيه واحدة ؟؟؟

اعدكم بانى لن اطيل ندائي عليكم مرة اخرى ولكن وقع فى نفسي غياب اخوتى فى الله عن الحلقة
استودعكم الله الذى لا تضيع عنده الودائع

شكرا للتنبيه والتذكير…كلنا مقصرون

اخى فى الله ميمو لا داعى للشكر فانا بالفعل لم افعل شئ بل اذكر نفسي واياكم

اود ان ارى الحلقة كما عهدتها عند بدايه التحاقي بها شعلة من الحماس والنشاط

اخجلتينا يا منار! انا عن نفسي مش عارفة امشي بالحفظ و لا قراءة الجزء اليومي برمضان يا رب تعييينني

والله والله انك اكثر من اسعدتنى عودته …اتفتقدناكى كتببببببببببببببببببببرا … ربنا يعينك ويقويك يا حبيبتى الغالية

مفيش احلى من عودة طيب

يا أخوة والله ما الشغل حجبنا قدر ما حجبتنا صلاة التراويح والدرس بعدها، أنا تقريباً أنام بعد الثانية صباحاً ولا سيما إذا ذهبت للحرم النوم مش هايكون قبل الساعة 3 وغير كده إن الشغل أصبح 6 ساعات فقط وهي لا تكفي حتى أن أنظر عن يميني

والله إني لأخرج من البيت مقرر أن أنهي عملاً معيناً فينتهي اليوم كله بالكامل ولم أبدأ (أو أبلش علشان الأردنيين) منه أي شئ

على العموم جزاك الله خيراً ولعلي أستجيب لها إن شاء الله

اخى فى الله واستاذى ابو انس -اعانكم الله -كما قلت قبل سابق اذكر نفسي واياكم وانا اعلم ان شهر رمضان ياتى وتكثر فيه العبادات وادعوا الله ان يتقبل منا صالح الاعمال من صيام وقيام ولكن معذرة بدا التراخى قبل بداية الشهر الكريم - انا لا احاسبكم ابدا والله فاين انا منكم واعلم انكم كلكم خيرا منى ولكن اخشي فقط على المشروع وان يضيع ما آمنا به من البداية فيمكنكم مثلا تقليل ما تحفظونه

اتعلموا اخوتى تجدونى مثلا تمر على 3 ايام ولا اسمع الا صفحة هذه الصفحة انا احفظها في 3 ايام انا وقدرتى فتكون طاقتى للحفظ وقتها ضعيفة ولكن لا نترك المشروع

اتمنى من ربي انا ارى عودة سريعه لكم جميعا لاخى واستاذى م.ابو انس و م.عبد الظاهر وم. ميمو واختى طيب

اما سارة ادام الله عليها الثبات فهى مستمرة باذن الله
اختكم في الله

منار بتتكلم صح…احنا اهملنا في حق المشروع…ممكن انزل الحفظ اليومي للنصف او كل واحد وطاقته بس ما انسيبش بالمره…اما بالنسبه لابي انس حبيبي (فبحب اقللك اشتقتلك يا زلمه بعدين شو هاي اردنيين ما اردنيين بزعل منك يا قرابتي انا صارلي هون اكثر من اربعين يوم يعني انا اردني وشربت من ميه الحنفيه):slight_smile:

جزاك الله خيرا