إلى دعـــــــ التقريب ــــــــــــاة أدخل واسمع ماذا يقول الشيعة في عرض رســــ الله ــــــــول

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام، اعذرون أن أقطع عليكم استمتاعكم بالعشر الأواخر من رمضان، لأنه وأنتم تفكرون وتخططون في اي مسجد تحيون العشر وربما بعضكم منقطع عنا الآن للاعتكاف واثناء ما جميع الأمة تترقب ليلة القدر خرج في غفلتنا زنديق حقير (وثأثبت ذلك الحكم عليه لاحقاً) يدعى ياسر الحبيب (وما سأسميه لاحقاً بـ تعسير البغيض)، قام هذا البغيض بإقامة احتفال في بريطانيا منفاه الذي هرب إليه وطلب حق اللجوء السياسي بعدما صدر في حقه حكم من محكمة الكويت. هل تدرون لماذا أقيم هذا الحفل؟ هل تعلمون بما يحتفل الشيعة هذا الأسبوع؟

يا دعــــــــــــــــــــاة التقريب!! يا من تعرضون على العبارة الحمــــــــــــــــــــراء في منتدانا الطاهر!!

هل تعلمون لماذا أقيم هذا الحفل؟ إنه أقيم لسب عرض النبي محمد صلى الله عليه وسلم من رجل يدعي أنه موالٍ لآل بيت رسول الله، خرج السب من رجل يعتقد أننا كلنا أهل السنة والجماعة مخلدون في النار لأننا -عنده- من النواصب الذين نصبوا العداء لآل بيت رسول الله، سيعلمون غداً من الكذاب الأشر يا تعسير البغيض.

احتفل هذا الشيعي المعمم الرافضي الإثنى عشري كلب الفرس والذي رضع من مموساتهم حقداً مغلاً على الإسلام وأهله، احتفل هذا الكلب الحقير بموت السيدة عائشة. وقال في الصديقة بنت الصديق حبيبة رسول الله وزوجه في الجنة ومن فضلها على نساء الجنة كفضل الثريد على سائر الطعام، سبها وجزم جزماً أكيداً أنها الآن في النار (لعنه الله ولعن من تبعه على ذلك) وأنا تعذب بعذاب الزناة، وقال الكلب الحقير أنها (وهي المبرئة من الله في قرءان حفظه الله يتلى إلى يوم القيامة ليقيم الحجة على كفر الروافض يوم الدين) وهي من روت لنا ربع ديننا أنها كافرة زنديقة ملحدة، وقال أنها كانت تذهب للحج متبرجة.

والله لا خير فينا إن لم نرد على هذا الكلب حتى ولو في صفحة منتدى، والله لاخير فينا إن لم يعلم الشيعة أن عرض رسول الله أغلى علينا من دمائنا والله لا خير فينا إن لم نحزن لما فعله هذا الكلب الكـــــــــــ الرافضي ـــــــــــــــــــافر في عرض أمنا أم المؤمنين وحبيبتنا لحب رسول الله لها.

والدليل على كفر هذا الزنديق تعسير البغيض ما يلي:

1- أنه قال على عائشة أنها كافرة ملحدة زنديقه وعليه فقد باء بها أحدهما، وعائشة هي أم المؤمنين، إذا فهو الأحق بكلمة الكفر والأولى بها وأهلها
2- أنه تعرض لها بتهمتها بالزنا حيث قال أنه موقن أنها تعذب في النار الآن بوصف عذاب الزناة، وهي من برأها لله من فوق سبع سماوات، وعليه فهو رد كلام الله وبذلك يكون كافراً
3- أنه لم يقبلها أماً له مع علمه أن رسول الله مات وهي زوجته والله يقول وأزواجه أمهاتهم، إذا فهو من الكافرين ما لم يرضى مخيراً أن يكون من المؤمنين
4- أنه هرب من بلاد المسلمين ولجأ واحتمى وارتمى في أحضان الكافرين وأَمِنَ عندهم وأُمِّنَ، والله يقول لا يتخذ المؤمنين الكافرين أولياء من دون المؤمنين، إذاًَ فالحكم واضح

وأكثر من ذلك بكثير ولكن بهذا فقط يكفينا طمأنينة أن نقول بملئ فينا أن متعسر البغيض كافر زنديق مسفوك الدم لماشبهته لكعب بن الأشرف الذي أهدر النبي دمه وأرسل إليه من اغتاله.

أحبتي الكرام لابد أن نعلن حبنا لنينا ولآل بيت نبينا، هيا بنا نجمع في هذه الصفحة كل ما صح في فضل عائشة بنت أبي بكر زوج رسول الله صلى الله عليه وسلم ولنجعلها هدية العيد نقدمها لرسول الله صلى الله عليه وسلم

إن شاء الله أنا ذاهب لزيارة النبي صلى الله عليه وسلم في العيد وإن شاء الله لأنفذن وصيت الخبيث متعسر البغيض وسأصلي ركعتين وسأدعوا فيهما عليه بجوار قبر النبي وفي روضته الشريفة، لأن الهالك الخبيث قال في نهاية حفله المشؤوم للحضور أن يصلوا ركعتين زيلعنوا فيها عائشة ثم يسألوا الله حواجئهم وستنقضي لهم، أسأل الله أن يقضي عليه ويشفي صدور قوم مؤمنين

[/right]

لعنة الله على الكافرين ليس بعد الكفر ذنب اخوانى الكرام هولاء الذنادقة الكفرة الفجرة هم أكثر أعداءاً للاسلام أكثر من اليهود و منا من حكوماتنا يتعاملون معهم لابد من طرد سفارات كل الدول التى توافق على الشيعة الجامعين مجموعة من الجهلاء والكفرة وساعرض عليكم كلامهم أولاد الكفرة .
لا تختلف رغم اختلاف البلدان يقول الآية العظمى بشير ألنجفي ( أن من أهم الشروط هو التقاء الرجل والمرأة فتقول له زوجتك نفسي بمهر قدره كذا وكذا ولمدة كذا فيقول لها قبلت الزواج !!! ) ما أسهله من زواج !! منتهى البساطة ( زوجتك نفسي ) ويقول هو ( قبلت ) !! أقول : إن أكبر الزناة لو سمع بهذا لضرب أخماسا بأسداس وأجلب معه الوسواس الخناس وقال لماذا أسمى زاني يا ناس ؟ ما دام والمسألة مجرد ألفاظ بالفم !! وأعدكم بأنني سأحفظ هذه الكلمات البسيطة وتحفظها معي كل زانية على وجه البسيطة ( زوجتك … قبلت تزويجك ) !!! وإذا قبض علينا ونحن في حالة زنا قلنا هذا زواج متعة !! ولا يستطيع أحد تكذيبنا أو إقامة الحد علينا !! وتحيا المتعة التي ألغت الحدود الشرعية !! ويقول النجفي ( أهم ما فيه هو الاتفاق بين الطرفين على تحديد المدة المطلوبة وتحديد المهر ) ولو سئلت هذا الآية أترضى لأبنتك أو قريبتك مثل هذا ؟! أترضى لها بأن تلتقي بشخص وتتفق معه على مدة مطلوبة ومهر معين ثم ( تبيح جسدها له وتسميه زواجاً ) !!!؟ وبدون علمك ؟! وأقول : يا قوم إن لم تكن المتعة هي الدعارة !! فلا دعارة في الأرض !!
متعة وراء متعة بدون توقف !! هم الزناة أهل الشيعة الكفرة
هذا هو دينهم ونبح الكلاب لا يؤثر فينا فى شىء والله نعمل من هى أم المؤمنين ونعلم أيضا من هم الشيعة ومن اسس الشيعة ابن سبأ اليهودى ومن هو :
إن من أكبر الفِرَق التي كانت و ما تزال وبالاً و شراً على المسلمين على طول تاريخهم و في جميع مراحل حياتهم ، هي فرقة الشيعة على تعدد طوائفها و اختلاف نحلها ، بدءاً بالسبئية أتباع بعد الله بن سبأ اليهودي ، الذي كان رأساً في إذكاء نار الفتنة والدس بين صفوف المسلمين ، و الذي وصل الأمر بهم إلى تأليه علي رضي الله عنه ، و قبل أن أبدأ بالموضوع لابد من مقدمة توضح الموضوع و تشرح المضمون .
أصل ابن سبأ و منشأه :-

اختلف أصحاب المقالات والتاريخ في هوية عبد الله بن سبأ ، و من ذلك اختلفوا في بلده و قبيلته ، يذكر القلقشندي في قلائد الجمان (ص 39 ) : أن يعرب بن قحطان ولد يشجب ، و ولد ليشجب ( سبأ ) و اسم سبأ هذا عبد شمس ، و قد ملك اليمن بعد أبيه ، و أكثر من الغزو والسبي ، فسمي ( سبأ ) وغلب عليه حتى لم يسم به غيره ، ثم أطلق الاسم على بنيه … و هم الوارد ذكرهم في القرآن .
على أن المصادر التاريخية لا تذكر شيئاً واضحاً عن أصل السبأيين ، و الذي ينتسب إليهم عبد الله بن سبأ ، و من المحتمل أنهم كانوا في الأصل قبائل بدوية تتجول في الشمال ثم انحدرت نحو الجنوب إلى اليمن حوالي ( 800 ق م ) ، و هي عادة العرب في التجوال ، أو نتيجة ضغط الآشوريين عليهم من الشمال ، واستقروا أخيراً في اليمن وأخذوا في التوسع . راجع : محاضرات في تاريخ العرب للدكتور صالح العلي (1/21) .
و منهم من ينسب ابن سبأ إلى ( حمير ) ، و هي قبيلة تنسب إلى حمير بن الغوث بن سعد بن عوف بن مالك بن زيد بن سدد بن حمير بن سبأ الأصغر بن لهيعة بن حمير بن سبأ بن يشجب هو حمير الأكبر ، و حمير الغوث هو حمير الأدنى و منازلهم باليمن بموضع يقال له حمير غربي صنعاء . أنظر : معجم البلدان لياقوت الحموي (2/306) .
ومن الذين قالوا بذلك : ابن حزم في كتابه الفصل في الملل والأهواء ( 5/46) ، حيث يقول : والقسم الثاني من فرق الغالية يقولون بالإلهية لغير الله عز وجل ، فأولهم قوم من أصحاب عبد الله بن سبأ الحميري .
أما البلاذري في أنساب الأشراف (5/240) ، و الأشعري القمي في المقالات والفرق (ص 20) ، والفرزدق في ديوانه ( ص 242-243) فينسبون ابن سبأ إلى قبيلة ( همدان ) ، و همدان بطن من كهلان من القحطانية و هم بنو همدان ابن مالك بن زيد بن أوسلة بن ربيعة بن الخيار بن مالك بن زيد بن كهلان ، و كانت ديارهم باليمن من شرقيه . معجم قبائل العرب لرضا كحالة (3/1225) . فهو ( عبد الله بن سبأ بن وهب الهمداني ) كما عند البلاذري ، و ( عبد الله بن سبأ بن وهب الراسبي الهمداني ) كما عند الأشعري القمي ، أما عن الفرزدق فقد ذكر نسبة ابن سبأ إلى همدان في قصيدته التي هجا فيها أشراف العراق و من انضم إلى ثورة ابن الأشعث في معركة دير الجماجم سنة (82هـ ) و يصفهم بالسبئية حيث يقول :
كأن على دير الجماجم منهم حصائد أو أعجاز نخل تقعّرا
تَعَرّفُ همدانية سبئية و تُكره عينيها على ما تنكّرا . إلى آخر القصيدة .
و يروي عبد القاهر البغدادي في الفرق بين الفرق ( ص 235) ، أن ابن سبأ من أهل ( الحيرة ) ، قال : إن عبدالله بن السوداء كان يعين السبأية على قولها ، و كان أصله من يهود الحيرة ، فأظهر الإسلام .
و يروي ابن كثير في البداية والنهاية (7/190) ، أن أصل ابن سبأ من الروم ، فيقول : و كان أصله رومياً فأظهر الإسلام و أحدث بدعاً قولية و فعلية قبحه الله .
أما الطبري و ابن عساكر ، فيرويان أن ابن سبأ من اليمن . قال الطبري في تاريخه (4/340) : كان عبدالله بن سبأ يهودياً من أهل صنعاء . و قال ابن عساكر في تاريخ دمشق ( 29/3) : عبد الله بن سبأ الذي ينسب إليه السبئية وهم الغلاة من الرافضة أصله من أهل اليمن كان يهودياً .
و الذي أميل إليه و أرجحه هو : أن ابن سبأ من اليمن ؛ و ذلك أن هذا القول يجمع بين معظم أقوال العلماء في بلد ابن سبأ ، و لو نظرنا في الأقوال السابقة لم مجد تعارضاً بين هذا القول و بين القول الأول الذي ينسب ابن سبأ إلى قبيلة ( حمير ) ، و القول الثاني الذي ينسبه إلى قبيلة ( همدان ) ، إذ القبيلتان من اليمن ، و لم يخالف في أن أصل ابن سبأ من اليمن إلا البغدادي الذي ينسبه إلى ( الحيرة ) ، و ابن كثير الذي ذكر أنه ( رومي ) الأصل .
أما البغدادي فقد اختلط عليه ابن السوداء بابن سبأ ، فظن أنهما شخصان ، يقول : و قد ذكر الشعبي أن عبد الله بن السوداء كان يعين السبأية على قولها … ثم تحدث عن ابن السوداء و مقالته في علي رضي الله عنه ، إلى أن قال : فلما خشي – أي علي رضي الله عنه – من قتله – أي ابن السوداء – و من قتل ابن سبأ الفتنة التي خافها ابن عباس ، نفاهما إلى المدائن ، فافتتن بهما الرعاع . الفرق بين الفرق ( ص 235) .
والذي ذكر أنه من أهل الحيرة هو عبد الله بن السوداء و لم يتعرض لابن سبأ بشيء ، لهذا لا يمكننا أن نجزم بأن البغدادي نسب ابن سبأ المشهور في كتب الفرق و مؤسس فرقة السبأية إلى الحيرة ، فلعله قصد شخصاً آخر غيره ، و مما يدل على أنه لا يعني ابن سبأ ، أنه قال عند حديثه عن عبد الله بن السوداء : ( كان يعين السبأية على قولها ) ، فدل على أنه غير مؤسس السبأية .
أما ابن كثير فلا أعلم أحداً من المؤرخين وأصحاب المقالات وافقه في نسبة ابن سبأ إلى ( الروم ) ، و قد جاء في بعض النسخ المطبوعة من البداية والنهاية كلمة ( ذمياً ) بدل ( رومياً ) أنظر الطبعة الثانية ( 7/173) ، فلعل أصل الكلمة ذمياً و لكن حدث في الكلمة تصحيف من قبل النساخ ، وكون ابن سبأ ذمياً لا ينافي ما تناقله العلماء من كونه يهودياً . و لهذا لا يعارض قوله هذا ما اشتهر نقله في كتب التاريخ والفرق من أن أصل ابن سبأ من اليمن .
فترجح بهذا أن ابن سبأ من اليمن و نحن لا نقطع بنسبته إلى قبيلة معينة لعدم توفر الأدلة على ذلك . و الله أعلم .
و قد اختلف المؤرخون وأصحاب المقالات أيضاً في نسبة ابن سبأ لأبيه ، فمنهم من ينسب ابن سبأ من جهة أبيه إلى ( وهب ) كما عند البلاذري في أنساب الأشراف (5/240) ، و الأشعري القمي في المقالات والفرق ( ص 20) والذهبي في المشتبه في الرجال (1/346) و المقريزي في الخطط (2/356) .
أما من قال أنه : ( عبد الله بن وهب الراسبي ) كما هو عند الأشعري القمي في المقالات ( ص 20) ، فلعل ذلك وقع نتيجة الخلط بين عبدالله بن سبأ هذا و بين عبد الله بن وهب الراسبي صاحب الخوارج ، و هناك فرق بين الشخصيتين ما لا يخفى على مطلع ، فعلى حين يكتنف شخصية ابن سبأ الغموض في المنشأ و الممات ، نجد شخصية الراسبي واضحة المعالم ، فهو رأس الخوارج الذين خرجوا على علي رضي الله عنه ، شرح صحيح مسلم للنووي (7/172) ، و هو المقتول في وقعة النهروان ، العبر في خبر من غبر للذهبي (1/44) ، و قبل ذلك فقد عرفت حياته أكثر من ابن سبأ ، فقد شارك في الفتوح – فتوح العراق – وكان مع علي ثم خرج عليه خروجاً صريحاً . أنظر آراء الخوارج لعمار الطالبي (ص 94) .
و مما يؤكد الفرق بين الاسمين ما نص عليه السمعاني في الأنساب (7/24) بقوله : ( عبدالله بن وهب السبئي رئيس الخوارج ، و ظني أن ابن وهب هذا منسوب إلى عبد الله بن سبأ ) .
و هناك من ينسب ابن سبأ من جهة أبيه أيضاً إلى حرب ، كما فعل الجاحظ في البيان والتبيين (3/81) ، و هو ينقل الخبر بإسناده إلى زحر بن قيس قال : ( قدمت المدائن بعد ما ضرب علي ابن أبي طالب كرم الله وجهه ، فلقيني ابن السوداء و هو ابن حرب … ) .
ومعظم أهل العلم ينسبون ابن سبأ من جهة أبيه إلى سبأ ، فيقولون : ( عبد الله بن سبأ ) ، ومن هؤلاء البلاذري في أنساب الأشراف (3/382) ابن قتيبة في المعارف ( ص 622) و الطبري في التاريخ (4/340) وأبو الحسن الأشعري في مقالات الإسلاميين (1/86) ، والشهرستاني في الملل والنحل (1/174) ، والذهبي في الميزان ( 2/426) وابن حجر في لسان الميزان (3/290) ، وابن عبد ربه في العقد الفريد (2/405) و شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى (28/483) ، وابن حبان في المجروحين ( 2/253) والجوزجاني في أحوال الرجال (ص38) و المقدسي في البدء والتاريخ (5/129) والخوارزمي في مفاتيح العلوم (ص 22) وابن حزم في الفصل في الملل والنحل ( 4/186) و الأسفرايني في التبصرة في الدين ( ص 108 ) وابن عساكر في تاريخ دمشق ( 29/3) ، والسمعاني في الأنساب (7/24) و ابن الأثير في اللّباب (2/98) ، و غيرهم الكثير . و من الرافضة : الناشئ الأكبر في مسائل الإمامة ( ص 22- 23 ) ، و الأشعري القمي في المقالات والفرق ( ص 20 ) و النوبختي في فرق الشيعة (ص 22 ) .
أما نسب ابن سبأ ( لأمه ) فهو من أم حبشية ، كما عند الطبري في التاريخ (4/326-327) و ابن حبيب في المحبر (ص 308 ) ، و لذلك فكثيراً ما يطلق عليه ( ابن السوداء ) ففي البيان والتبيين ( 3/81) : ( … فلقيني ابن السوداء ) و في تاريخ الطبري ( 4/326) : ( و نزل ابن السوداء على حكيم بن جبلة في البصرة ) ، وفي تاريخ الإسلام للذهبي (2/122) : ( ولما خرج ابن السوداء إلى مصر ) ، و هم بهذا يتحدثون عن عبد الله بن سبأ ، و لذلك قال المقريزي في الخطط ( 2/356) : ( عبد الله بن وهب بن سبأ المعروف بابن السوداء ) ، وابن عساكر في تاريخ دمشق (29/8) من قول علي رضي الله عنه : ( من يعذرني من هذا الحميت الأسود الذي يكذب على الله ورسوله يعني ابن السوداء ) . و مثل هذا كثير …
وكما وقع الخلط والإشكال في نسبة ابن سبأ لأبيه ، وقع الخلط و تصور من غفلوا عن هذه النسبة لأمه ، أن هناك شخصين : ابن سبأ ، وابن السوداء ، ففي العقد الفريد لابن عبد ربه (2/241) : ( … منهم عبد الله بن سبأ نفاه إلى ساباط ، و عبد الله بن السوداء نفاه إلى الخازر ) .
و يقول الاسفرايني في التبصرة ( ص 108) : ( و وافق ابن السوداء عبد الله بن سبأ بعد وفاة علي في مقالته هذه ) .
ومثل هذا وقع عند البغدادي في الفرق بين الفرق ( ص 235 ) : ( فلما خشي علي من قتل ابن السوداء وابن سبأ الفتنة نفاهما إلى المدائن ) .
والذي يترجح من مناقشة الروايات : أن ابن سبأ غير ابن وهب الراسبي ، وأنه هو نفسه ابن السوداء ، والله أعلم .
و مما يحسن ذكره هنا أيضاً أن ابن سبأ كان أسود اللون ، و هذا يرجح كون أمه من الحبشيات ، ذكر ابن عساكر في تاريخه ( 29/7-8 ) : عن عمار الدهني قال : سمعت أبا الطفيل يقول : رأيت المسيب بن نجبة أتى به ملببة – أي ملازمه - يعني ابن السوداء و علي على المنبر ، فقال علي : ما شأنه ؟ فقال : يكذب على الله وعلى رسوله ، و جاء من طريق زيد بن وهب عن علي قال : ما لي ومال هذا الحميت الأسود ، و من طريق سلمة قال : سمعت أبا الزعراء يحدث عن علي ، قال : ما لي ومال هذا الحميت الأسود ، و جاء أيضاً من طريق زيد قال : قال علي بن أبي طالب : ما لي ولهذا الحميت الأسود ، يعني عبد الله بن سبأ وكان يقع في أبي بكر و عمر .
و يبقى بعد ذلك الأصل اليهودي لابن سبأ ، هل هو محل اتفاق أم تتنازعه الآراء ؟
يفترض المستشرق Hodgeson أن ابن سبأ ليس يهودياً في أغلب الاحتمالات ، مشايعاً في ذلك للمستشرق الإيطالي Levi Della Vida الذي يرى أن انتساب ابن سبأ إلى قبيلة عربية هي ( همدان ) كما في نص البلاذري الذي وقف عنده ( ليفي ديلا فيدا ) يمنع من أن يكون يهودياً . و هو كما يقول الدكتور عبد الرحمن بدوي في مذاهب الإسلاميين ( 2/30) : ( استنتاج لا مبرر له ، فليس هناك من تناقض بين أن يكون المرء يهودياً وأن يكون من قبيلة عربية .
وابن قتيبة رحمه الله أشار إلى يهودية بعض القبائل كما في المعارف ( ص 266 ) حيث يقول : ( كانت اليهودية في حمير و بني كنانة و بني الحارث بن كعب و كندة .
و فوق ذلك فإن الاتجاه الغالب في يهود اليمن أن أكثرهم من أصل عربي ، كما قال الدكتور جواد علي في تاريخ العرب قبل الإسلام ( 6/26) .
و مع ذلك فليس مقطوعاً بانتساب ابن سبأ إلى همدان – كما مر معنا – و حتى لو قطع بذلك ، فهل هذا الانتساب لهمدان ، انتساب على الحقيقة أم بالولاء ؟!
و لئن كان هذا الشك في يهودية ابن سبأ عند بعض المستشرقين ، إنما جاء نتيجة اعتراض يقيني بأن ابن سبأ في تصوراته عن المهدي كان متأثراً بالإنجيل أكثر من تأثره بالتوراة ، و هو اعتراض قد يقلل من يهودية ابن سبأ ، إلا أن هذا الاعتراض يضعف حينما نتبين رأي بعض الباحثين في طبيعة اليهودية في بلاد اليمن – في تلك الفترة – وأنها امتزجت فيها المسيحية بالموسوية ، و كانت يهودية سطحية ، وأن يهودية ابن سبأ ربما كانت أقرب إلى يهودية ( الفلاشا ) و هم يهود الحبشة ، و هذه اليهودية شديدة التأثر بالمسيحية الحبشية . مذاهب الإسلاميين لعبد الرحمن بدوي (2/28) .
و هذا الأصل اليهودي لابن سبأ لم يكن محل خلاف في الروايات التاريخية ، أو لدى كتب الفرق ، و في آراء المتقدمين ، أمثال : الطبري وابن عساكر وابن الأثير والبغدادي وابن حزم ، وأمثال شيخ الإسلام ، عليه رحمه الله .
عندما نرى من مؤسس الشيعة نعرف انه كاذب منافق فماذا ننتظر منهم اللهم هز الارض من تحت ارجلهم اللهم أرنا عجائب قدرتك فيهم اللهم آمين يارب العالمين

أخواني شاهدوا هذا الفيديو واحكموا بأنفسكم يا دعاة الخريب (أقصد التقريب)

http://www.alqadisiyya3.com/marea/sh_aesha.wmv

شاهدوا هذا الكلب وهو يطعن في رسول الله وهو حسب زعمه الهالك أمسك النبي بعائشة وهي كافرة وحاول معالجتها بالرغم من أن الله يقول ولا تمسكوا بعصم الكوافر وهذا المقطع بعض من كل لأن هناك كثير مما لم يحويه هذا المقطع

يا أحباب رسول الله أرونا من أنفسكم خيراً

جزاكم الله خيرا

لن اشاهد الفيديو حتى لا افسد صيامي
الحمد لله على نعمة الاسلام