إنشاء دارة استطاعة وتحكم لآلة من الألف إلى الياء

إنشاء دائرة استطاعة وتحكم لآلة من الألف إلى الياء … ولقد وضعت آلة وهمية وصممت لها دارة التحكم والاستطاعة أرجو من الجميع الاستفادة من الموضوع
تم تعديل وإضافة ملف آخر بسبب أن الملف الأول كان مكتوب على برنامج الوورد 2010 أما الثاني فأصبح ملف وورد 2007
تقبلو تحياتي

يبدو أن مثل هذه المواضيع غير جذابة … وغير مطلوبة

المشاهدات 74) فى اقل من شهر اعتقد انه شيىء رائع

الشكر الجزيل لمرورك الكريم أخي الكريم

اعتقد انه من الافضل انه تضيف الملف فى المنتدى بيحث يكون المحتوى ظاهر من غير تحميل وايضا يمكنك اضافة الصور من خلال مركز رفع الصور بالمنتدى

شكراً لمرورك وملاحظاتك أخي الكريم … وسأعمل بملاحظاتك في المواضيع القادمة بإذن الله … ولكن أرغب بعرفة عيوب أن أضع موضوعي ضمن ملف وورد … ورفعه في مجلد واحد …وسأوضح لحضرتكم سبب وضعي الموضوع ضمن ملف وورد …
أولاً الموضوع أخذ مني من الوقت أكثر من يوم … بسبب الرسوم ووضع الملاحظات عليها …
ثانياً : ليس لدي خبرة بوضع الرسوم في الموضوع … أي على صفحة الموضوع وليس بالمرفقات …
وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير

شكرا جزيلا استاذنا العزيز

الملك الحنون اسم على مسمى …مرحباً بمرورك

اخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع ولكن لا استطيع فتح الملف المرفق و تظهر رسالة ان هذا الملف غير صالح (the folder is invalid or corrupted)

الملف مكتوب على الوورد 2010 وهو قد لايفتح على الوورد 2007 لذا إذا كان العذر من هذه المشكلة فسوف أحول الملف إلى وورد 2007
وشكراً لمرورك

مشكور اخي الاكبر رهيف على هذه الداءره الجنيله وجعل الله هذا العمل خالصا لوجهه وجعله في ميزان حسناتك

شكرا لك

شكراً لمرورك اللطيف على موضوعي المتواضع

العفو أخي الكريم

مششششششششششكور علهلموضوع وتسلم ايدك

مرحباً بك وشكراً على التعليق

ارجوا من أخى الفاضل أعادة الرفع
وانا شاكر على هذا المجهود

الف شكر لك م.رهيف
بارك الله فيك

تحية لمرورك العزيز

شكرا