مؤسسه خبراء الاثاث


(system) #1

[/IMG]حول خبراء الأثاث:

تعتبر خبراء الأثاث إحدى المؤسسات السعودية التي دخلت مجال تأثيث المختبرات بجميع أشكالها من خلال مشاركتها مع بيوت خبرة ومصانع عالمية ذات جودة عالية والذي تمثلها مؤسستنا حصرياً في المملكة العربية السعودية، وتهدف خبراء الأثاث إلى توفير كافة المستلزمات الضرورية لتجهيز المختبرات وتأثيثها بالمتطلبات الأساسية وفق أعلى متطلبات السلامة والمواصفات الدولية للحصول على الإعتماد والقبول العالميين.
تقدم مؤسستنا حلول عملية متكاملة لتجهيز وتطوير المختبرات بداية من حصر المعلومات الضرورية ومروراً لعمل الدراسات البحثية اللازمة لإنشاء وتطوير المختبرات ووضع الميزانيات التقديرية والمقارنات العلمية بين الأنواع المختلفة للأجهزة وفق متطلبات العميل وصولاً إلى توفير الأجهزة والمعدات التخصصية وفقاً لنوع وتخصص المحتبر.
كما وأن لمؤسستنا خبرة في إعداد التصاميم والمخططات للمختبرات بكافة أشكالها وبطرق احترافية مستخدماً في ذلك تكنولوجيا المعلومات للرسم الهندسي.


منتجاتنا:

[ul]
[li]Laboratory Water Taps & Gas Taps[/li][/ul]


[ul]
[li]Emergency Showers & Eyewash (RED)[/li][/ul]


[ul]
[li]Emergency Showers & Eyewash (YELLOW)[/li][/ul]


.

[ul]
[li]Polypropylene Sinks & fittings[/li][/ul]


[ul]
[li]Fume Cupboard[/li][/ul]

[ul]
[li]Centrifugal Fan[/li][/ul]

[ul]
[li]Dilution tanks[/li][/ul]

[ul]
[li]Epoxy worktops[/li][/ul]

[ul]
[li]Safety Cabinets[/li][/ul]


[ul]
[li]Laminar Flow[/li][/ul]



[ul]
[li]Office Furniture[/li][/ul]



[ul]
[li]Other Related Furniture and Devices[/li][/ul]





خدماتنا:
· إجراءات التركيبات:
قامت مــؤسستنا بإعداد تعليمات تركيب موثقة لكل منتج من منتجاتها المختلفة والتي تساهم في تسهيل عملية تركيب هذه المنتجات، وتجدون أدناه بعض التوجيهات العامة والتي يجب مراعاتها عند وضع التصاميم والتركيب على النحو التالي:

1. يجب تركيب الوحدات بحيث تكون قريبة من منطقة الخطر قدر المستطاع.
2. يجب التأكد من أن الوحدات تم تركيبها بشكل صحيح ولا تشكل خطر بحد ذاتها.
3. يجب التأكد من تركيب أجهزة الطواريء في أماكن قريبة (مسافة لا تتجاوز 30.5 متر من مواقع الخطر المحتملة) ويمكن الوصول إليها بسهولة وفي وقت قصير (لايتجاوز (10) ثواني).
4. يجب الأخذ بعين الأعتبار أن تكون أجهزة الطواريء موصلة بالأنبوب الرئيسي بحيث يكون أقل قيمة للضغط 45 psi (3 بار) ولا تتجاوز 80 psi (5.5 بار) وذلك للحصول على معدل السريان اللازم تفادياً للحصول على عدم مطابقة للنتائج.
5. عدم استخدام أنابيب ذات أقطار أصغر من مدخل الأجهزة، وبالنسبة لأجهزة غسيل العيون فإنه يجب ان لايقل قطر الأنبوب عن ½ IPS، وبالنسبة لأجهزة الغسيل العامة يجب أن لايقل قطر الأنبوب عن ¼ IPS.
6. يجب أن تكون درجة حرارة المياه الخارجة من الأجهزة في مدى 15-35 درجة مئوية.
7. في حالة وجود تفاعل كيميائي يتطلب رفع درجة حرارة الماء فإنه ينصح بالحصول على استشارة طبية تحدد درجة حرارة الماء المناسبة لكل تطبيق على حدة.
8. في حالة تركيب صمام غلق لغرض الصيانة، فإنه ينصح بتركيب مفتاح للتحكم في فتح وإغلاق الصمام من قبل الأشخاص المصرح لهم بذلك لمنع إغلاق الصمام بشكل خاطئ.
9. ينصح بتركيب نظام تنبيه صوتي في حالة وجود أجهزة طوارئ في أماكن بعيدة عن أماكن العمل أو الأماكن الخطرة، وذلك بهدف الإبلاغ عن استخدام هذه الأجهزة وطلب المساعدة.
10. ينصح بتركيب مرشحات لأجهزة غسل العينين كلما كان ذلك ممكناً بهدف تنقية المياه والوقاية من إصابات العينين الأخرى.
11. يجب ان تكون إجراءات التركيب وفق الممارسات الصحيحة للسباكة مع مراعاة حجم أقطار الأنابيب المناسب للحصول على معدل السريان المطلوب.
12. جميع المقاسات الموضحة في كتالوجاتنا تتوافق مع المواصفات الأمريكية الصادرة عن المعهد الأمريكي الوطني للمواصفات (ANSI Z358.1) ويجب الأخذ بها عند التركيب.

· إعداد التصاميم والمخططات:
o جمع وتحليل المتطلبات والاحتياجات.
o تخطيط وتصميم الفراغات الهندسية.
o الهندسة القيمية للمشاريع بهدف تحقيق النتائج المرجوة بأقل التكاليف وفق المتطلبات الفنية.
o تصاميم هندسية باستخدام برنامج الأوتوكاد.

· إعداد الميزانيات التقديرية:
تؤثر الميزانية على نجاح مشاريع المختبرات أو فشلها بغض النظر عن مرحلة المشروع الحالية. تقوم تطبيقات الخبير بمساعدة عملائها في الحصول على تقديرات دقيقة للموازنات المطلوبة بصيغة يمكن تتبعها بكل سهولة ويسر للتقدم في انجاز المشروع بنجاح وفي حدود الميزانية المحددة له.

· الصيانة والإختبار:
1. يجب صيانة واختبار أجهزة الغسيل العامة وأجهزة غسيل العينين بشكل أسبوعي، ويجب على من قام باختبارها وضع ملصق على هذه الأجهزة يوضح نتيجة وتاريخ الإختبار.
2. في حالة عدم وجود تصريف أرضي للمياة، يجب استخدام مجموعة الاختبار الجافة للدش.
3. يجب التأكد من إعادة وضع صمام الإغلاق إلى وضعة السابق في حالة استخدامه.
4. الحاويات البلاستيكية للدشوش لاينصح بتركيبها في خارج المباني.



· الضمان:

تضمن مــؤسستنا بأن جميع منتجاتها خالية من العيوب المصنعية في المواد أو في عملية التصنيع نفسها، وتتعهد بـ :
o استبدال أي قطعة معيبة مجاناً بعد التحقق من أن بها عيب مصنعي وذلك خلال 12 شهر من تاريخ اصدار الفاتورة، ولن تكون مسئولة عن القطع التي تلفت بسبب سوء الاستخدام أو التركيب الخاطئ أو الصيانة الخاطئة.
o مؤسسة خبراء الأثاث غير مسئولة عن أجور التصليح أو التعديل أو الاستبدال أو أية مصاريف أخرى مرتبطة بذلك تتم بواسطة المستخدم نفسه أو البائع أو وكيله بدون الحصول على اذن مسبق من المؤسسة
o مؤسسة خبراء الأثاث لاتضمن غير ماتم ذكره سابقاً، والذي تم توضيحة في الكتلوج الخاص بها
o مــؤسسة خبراء الأثاث لا تضمن ان استخدام أجهزة الطوارئ المصنعة من قبلها يمنع حدوث إصابات خطيرة أو التخفيف من الإصابات الموجودة سابقاً في ظل الظروف المختلفة.