صفحة استظهار حفظ اختنا **طيب**

تمت مراقبة التسميع ( من الاية 59 الى غاية الاية 64 ) من سورة مريم

احسنت اختي طيب …

اختي منار انتظري علي قليلاً حتى اقوم بفتح الهدايا :slight_smile: لسا ما حكينا يا هادي !! :slight_smile:

طيب وماله نستنى شويه صغيرة عشان خاطر البنوتة الامورة طيب الصغنونه

تمت مراقبة التسميع ( من الاية 65 الى غاية الاية 70 ) من سورة مريم

احسنت اختي طيب …

تمت مراقبة التسميع ( من الاية 71 الى غاية الاية 76 ) من سورة مريم

احسنت اختي طيب …

تمت مراقبة التسميع ( من الاية 77 الى غاية الاية 85 ) من سورة مريم

احسنت اختي طيب …

ما شاء الله ا…ربنا يوفقك يا اختي …
واسفة ممكن تزعجك رسائل التعديل قليلا … …

[FONT=Arial Narrow][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 86 الى غاية الاية 95 ) من سورة مريم

احسنت اختي طيب …بارك الله فيك [/color][/center]
[/size][/font]

(( ان الذين امنوا و عملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن وداً()فإنما يسرناه بلسانك لتبشر به المتقين و تنذر به قوما لداً()و كم اهلكنا قبلهم من قرن هل تحس منهم من احد او تسمع لهم ركزاً ))

تمت مراقبة التسميع ( من الاية 1 الى غاية الاية 12 ) من سورة طـــه[SIZE=5]
لديك خطا في الاية 12
( … او اجد على النهار النار هدى)
خطا مطبعي …:slight_smile:
احسنت اختي طيب …بارك الله فيك

[/size]

[CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 13 الى غاية الاية 21 ) من سورة طــــــــه

[CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 22 الى غاية الاية 37 ) من سورة طــــــــه

ما شاء الله …ربنا يوفقك …
شو رايك يا اختي في امتحان بسيط في سورتي الكهف ومريم :slight_smile:

الله يسعدك اختي سارة… :slight_smile: لا بأس بموضوع الامتحان…ضعي الامتحان متى شئت و ان شاء الله خير … :slight_smile:

[CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 38 الى غاية الاية 42 ) من سورة طــــــــه

[CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 43 الى غاية الاية 51 ) من سورة طــــــــه

[CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 52 الى غاية الاية 58 ) من سورة طــــــــه

[CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 59 الى غاية الاية 64 ) من سورة طــــــــه

[CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 65 الى غاية الاية 71) من سورة طــــــــه

[CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 72 الى غاية الاية 76 ) من سورة طــــــــه