انتخابات نقابة المهندسين

يبدو أن آراؤكم جميعاً تتفق على البدء الفوري للتفاعل وأنا لا يسعني أبداً أن أتخلى عن رأي الجماعة، فأنا ليس عندي مانع بتاتاً من المشاركة فيما تتشاورون فيه وأسأل الله أن يجعلني ويجعلكم على قدر المسؤولية

ولكن العجب هو أن الموضوع تم ترشيحه للقراءة وتمت قرائته حتى هذه اللحظة 130 مرة ولكن لم يشارك إلا ثلاثة أعضاء أو أربعة بالإضافة إلى أخينا الذي أراد أن يرفع الحرج عن نفسه (وأنا أحترم مشاركته جداً) أنه ليس عضواً في نقابة المهندسين لأنه عضو في نقابة أخرى

أين باقي الأعضاء، أم أن منتدى المهندس ليس فيه مهندسين

على ما اعتقد ان كل المشتركيين خريجين كليات اخرى او طلاب

اخونا الحبيب / ابو انس
اخونا الحبيب / عبد الظاهر

الامر لن يتوقف على اعضاء المنتدى فقط لكن علينا ان ننشر تلك الدعوه فى اماكن اعمالنا و بين اصدقائنا من المهندسين و كذلك من له تواصل مع منتديات اخرى حيث اننا ننادى بامر يهم جموع المهندسين

فقط ارجو ان يتم تحديد الموعد المقترح و المكان حتى نتمكن من نشر الدعوه

و نسال المولى عز و جعل ان يلهمنا الاخلاص و ان يجعل كل ما نقول او نفعل فى ميزان حسناتنا

بارك الله فيك وجزاك الله خير ولنبدأ ان شاء الله

جزيل الشكر و التقدير

اقترح ان يكون هذا اللقاء الجمعه 11/3/2011 بنادى نقابة المهندسين بالسادس من اكتوبر حتى يكون هناك متسع و مكان يمكن الالتقاء فيه

ارجو المشاركه حتى يمكن اعلام اخواننا المهندسين

أنا أعتذر لأنني الآن في السعودية، وكذلك عبد الظاهر
لكن قلوبنا وكتاباتنا معكم ومنتدى المهندس لا يستطيع أحد أن يقلل من شأن اتفاق أعضائه وهم يمثلون شريحة كبيرة من مهندسي جميع الدول العربية

ان الموضوع الذي تفاعلتم فيه امر غايه في الاهميه فأنتم واللة بناة عقول ودليلكم دائما برهان اللة اكبر علي ماتسعون اليه
بالنسبة للمخاوف التى اشار عنها عقلاء منتدانا العظيم عن عرقله حكومه تسير الاعمال تلك هى نظرة عقلانيه لكن لدى الحكومة
الاف من المطالب الفئوبه وان كان هناك حلول لمطالب فلتكن الاولويه للمطالب المعلن عنها اولإ لذلك ارى
ان يتم التصويت علي منتدانا وكذلك جمبع المنتديات الهندسيه وجمع توقيعات لوفد من مهندسينا العظام والمثول امام المسؤلين
للمطالبه بذلك وهذا اجتهاد شخصى
وفق اللة الجميع الي صالح الاعمال وشكرا على مسعاكم

نحن معاكم فيما تتفقون عليه ،وشكراً على طرح الموضوع

بعد الاطلاع على جميع الاراء اعتقد ان وجود اجتماع على ارض الواقع صعب جدا فمعظم الذين سيحاورون بالفعل بعيدا عن ارض مصر هذا اولا والمتواجدون كثيرون السفر وعدم الاستقرار فى مكان واحد هذا ثانيا
اعتقد اذا ظهرت جميع النوايا بالرضي عن الشروع فى البدء فليكن اجتماعا الكترونيا كملتقي مثلا او حتى الاسكاي بي (لا احبذه مطلقا )
ونرتب ما خرجنا به من الملتقي وهنا اوجه رسالتى الى اخى ابو انس ملتقياتك ولاسيما التعريب لم تكن انت من فشلت بها فجميعنا نجيد لغة الحوار اكثر من لغة الفعل فعن نفسي ابدا الموضوع بحماسة ثم تقل حتى اصل الى نقطة الانهيار break down وعليه ارجح ان اولا نعقد الملتقى المؤجل والذى اعتقد ان موضوع النقابه يجب ان تبنى نقاطه اعتمادا عما تضمنه هذا الملتقى فنستفيد من سابق ونكمل عليه
اما تشتيت الاهداف بين هنا هناك لن يثمر بنتيجة فعلينا تنظيم حماستنا حتى لا نستهلكها كلها فى بادئ الامر ثم نعانى جميعا من الوصول الى نقطة الانهيار ومنها الى فشل الحوار وهذا بالقطع مالا نتمناه جميعا

اشكر اصحاب هذه الأراء واتمنى تنفيذ الرأى بالأنتظار بعض الوقت حتى تستوى بعض الأمور القوميه وفى ذات الوقت نتناقش ونعرض الآرء المختلف لأفضل الصور لما تكون عليه النقابه ونتفق على صورة واحده

أخواني الأعزاء تمنى ان تسير الامور فى شكل قانونى يحقق مصالح المهندسين

ما فهمت انا ؟؟؟

لا وجود لقانون مائة

انشاء الله تكون بدايه خير على كل مهندس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد إن كل شيء في مصر سوف يتغير بعد ثورة الشباب 25/1/2011 بما فيها النقابات والصبر جميل إن شاء الله

شكرا جزيلا على تفاعلكم مع هذا الموضوع المهم
ونتمنى من الله العلى القدير ان يعيد الامور الى وضعها الطبيعى
لما فيه خير لجميع الاخوة الزملاء

اختلف بلطف مع بعض المهندسين المحترمين ومع ايمانى الشديد باهمية رفع الحراسة عن النقابه ولكن للنقابه دور فى علاج بعض المهندسين وانا لمست ذلك بنفسى وبعض المهندسين اصدقائى وذهبت اكثر من مرة للنوادى الخاصة بالنقابه فى البحر الاعظم وابو الفدا بالزمالك وكذا فى السادس من اكتوبر وهو مكان جميل جدا جدا

انا معكم معا انشاء قسم النقابة … سلامي لكم

[QUOTE=hhhosaam;245479]اشكر
الشكر والحمدلله على التخلص من الطامة الكبرى التي التهمت كل العرب ودافعت عن الصهاينة مقابل حفنة من نقود امريكا على حسابنا جميعا كعرب اشقاء

الحمدلله