الرسالة للتدريب والإستشارات


(system) #1

الرسالة للتدريب والإستشارات

مؤسسة مهنية متخصصة في مجالات التدريب والإستشارات والبحوث والدراسات، تُعتبر أحد بيوت الخبرة متعددة التخصصات في العالم العربي.
وتؤمن الرسالة بأن الإنسان العربي هو المورد البشري الإستراتيجي الأهم مما إنعكس ذلك على أسلوب ومنهج الرسالة العملي الذي يُستند إلى تمكين الإنسان من إكتشاف قدراته ومهاراته الكامنه والإيمان بها والعمل على تطويرها وتنميتها بإستمرار.
تركز الرسالة على إستدراج المدربين المحليين والعالميين أصحاب الخبرات العملية المتميزة ولا نعتمد على المحاضرين الأكاديميين فقط بل على المدربين الفعليين وذلك يعود لإيماننا بالتدريب العملي وورش التطبيقات العملية وتمثيل الأدوار والتي تترك بالذهن يمتد مع المتدرب لفترات طويلة ونبتعد عن التدريب النظري الذي لا يرسخ بالذهن.

رسالتنا

[CENTER]أن تكون الرسالة أفضل مؤسسة تدريبية وإستشارية ذات جودة مهنية عالمية فعلية… نُرسي من خلالها قيم التميز والريادة، ونُدعم المصداقية المهنية لمتطلبات العمل، ونحترم أولويات ورغبات المتعاملين معنا والعاملين بها والعمل على تحقيقها.

رؤيتنا
أن ترتقي الرسالة الريادة في مجال التدريب والإستشارات والدراسات والنشر في منطقة الشرق الأوسط.

شعارنا
نطمح التميز… ونسعى لتقديم العمل التدريبي والإستشاري والبحثي بمواصفات عالمية في بيئة عربية، وبأسلوب مختلف ومتطور عن الآخرين.

هدفنا[/center]

[ul]
[li]تقديم البرامج التدريبية والندوات والملتقيات والدبلومات المهنية في مختلف التخصصات لعملاؤنا.[/li][li]مساعدة عملاؤنا لإيجاد حلول إستراتيجية للمشكلات التي تواجههم.[/li][li]أن يتم إنجاز وترجمة الأفكار والإحتياجات بأفضل طريقة وبأنسب التكاليف.[/li][li]تحويل التدريب إلى مهنة متكاملة في عالمنا العربي كنموذج مستهدف عن طريق القيام بالأنشطة التدريبية والإستشارية في مختلف المجالات.[/li][li]إجراء الدراسات والبحوث والإستشارات بتقديم المشورة المهنية لعملاؤنا في كيفية التغلب على المشكلات التي تواجههم.[/li][li]الإلتزام بقيمنا ولا نقبل التنازل عنها، ونركز على رسالتنا ورؤيتنا وأهدافنا ونلتزم بتحقيقها.[/li][li]المساهمة في تقديم نماذج ناجحة من متدربين يتميزون بالمهارات والخبرات والمعارف في إدارة مهامهم الوظيفية بفاعلية.[/li][li]تدعيم التفكير الإيجابي والإبداع المهني.[/li][/ul][CENTER]معززين بذلك… تميز الرسالة للتدريب والإستشارات في نشر وتبادل الخبرات العربية والعالمية

فأهــــلاً ومرحباً بكم
www.alresalah.co[/center]


(هبه مختار) #2

تم نقل الموضوع الي المنتدي الخاص به