تنبيه عــــــــــــــــام لكل الذين يتربحون من النت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواننا الكرام وأحبتنا الغاليين علينا كثيراً كلكم نورتم المنتدى

أنا عاوز أتكلم اليوم مع أخواننا الذين يتربحون من النت، أولاً إدارة المنتدى ليس عندها مانع من أن يتربح الأعضاء عن طريق نشر روابط في المنتدى ما دامت تحقق هذه الشروط

أولاً: أن تكون الروابط لمواضيع تناسب الهدف العام للمنتدى والذي يتمثل في الرقي بالمهندسين سواءً علمياً أو صحياً أو فكرياً أو إدارياً أو إجتماعياً وفقط، لا مكياج ولا طبخ ولا !!!

ثانياً: أن لا تؤدي الروابط لمواقع إعلانات قذرة كمثل التي تنشر صوراً عارية أو أفلاماً خليعة

ثالثاً: أن تكون الروابط فعلاً مباشرة وليست هذه التي تؤدي إلى عدة روابط وكل رابط يرسلك لرابط من أجل تحميل ملف مساحته 15 ميجا بايت

رابعاً: أن لا يتم إدراج الموضوع في أكثر من منتدى حتى لا يتعرضوا جميعاً للحذف

خامساً: أن لا تستخدم عباراة متدنية مثل “قرررررب” وما اشبهها، وأن لا يزدحم الموضوع بالعبارات الترويجية التي لا تتناسب مع حجم الفائدة من الملف حتى لا يفتقد صاحب الموضوع مصداقيته عند إدراج روابط جديدة

سادساً: أن لا تخالف هذه المواضيع أياً من القوانين التي تم الموافقة عليها أثناء التسجيل في المنتدى

سابعاً: من سيخالف أياً من هذه النقاط المذكورة عاليه فيحق للإدارة أن تتخذ معه القرار الذي تراه مناسباً دون الرجوع للعضو

ثامناً: لو يعني الأرباح بتاعتك عدت مبلغ كويس ما تنساش ترسل 25% على رقم حساب أبو أنس المصري في بنك الراجحي، جدة، المملكة العربية السعودية :slight_smile:

ثامناً: لو يعني الأرباح بتاعتك عدت مبلغ كويس ما تنساش ترسل 25% على رقم حساب أبو أنس المصري في بنك الراجحي، جدة، المملكة العربية السعودية :)[/quote]

طيب وانا فين فى الموضوع ده

طيب وانا فين فى الموضوع ده[/quote]
يعني لازم أقول للناس كلها إن كل حاجة باكسبها هنا بتفرض علي فيها أتاوه بالعافية
ولا انت ناوي ترفع قيمة الأتاوه

ربنا يجازيك خير يا أخي على التنيه لأن هذا الموضوع مزعج جدا

جزاك الله خيرا ابو انس واحب ان انوه ايضا ان الاعلانات متاحه فقط فى منتدى الاعلانات

نعم أخي أحمد، لكن الموضوع أبعد من ذلك

يعني مثلاً، هناك أحد الأعضاء رفع موضوع يخص السوليدووركس، الموضوع بالطريقة دي مش إعلان، تمام كده!
بس اضغط إنت بقى على الرابط، وعينك ما تشوف إلا الضلمة، عاهرات وحاجات في منتهى قلة الأدب!!

طيب خلاص نلحق نقفل المرة دي بسرعة ونصغر الشاشة لغاية لما ما تسمحش إن احنا نشوف أي حاجة “عيب” وندور على الرابط،، هاه الرابط أهوه!! بعد ما ندوس عليه، هاتك يا إعلانات مرة تانيه، بصراحة الموضوع كان ممل جداً ولم أصل للرابط تحميل البرنامج أصلاً

لأن أيضاً بعض برامج الرفع المجاني تعتمد في الربح على الإعلانات المدرجة في الموقع، وكثرة الزوار يعني كثرة الرواج للإعلانات، والرابط إللي يزوره أكبر عدد يكون هو أكبر مندوب مبايعات للموقع، من أجل ذلك يقوم الأعضاء بإدراج مواضيع فعلاً مفيدة وتحميلها مباشر ونستفيد منها جميعاً، وصاحب الموضوع أيضاً يتربح من كثرة زيارة روابطه

وكان بالغعل عضو اسمه “هيبة” تقريباً كان أشهر هؤلاء وارثى المنتدى بمواضيع مفيدة، وعرفت أنه كان يتربح منها عندما كنت أقوم بإعادة رفعها على المنتدى لأن الموقع كان محجوب في الأردن، ففوجئت منه بهجوم شديد وشرح لي القضية

لهؤلاء ما فيش مشكلة لكن لصاحبنا الأولاني، طبعاً كانت مأساة، وأنا قمت بحذف كل روابطه وطالبته بتعديل الروابط خلال أسبوع وإلا سيحذف الموضوع

ايوة انا لاحظ هذه الطريقة وهى التحويلات للرابط وبيتم حذف هذه المواضيع ولابد من وضع رابط مركز التحميل مباشرة ويفضل اختيار مراكز التحميل التى لا تحتوى على صورة غير لائقة

والله معك كل الحق وانا معك
بالتوفيق ان شاء الله

معلشي يابشا مهندس اشرحلي يعني ايه تربح وازاي رصيدي يزيد مع العلم اني اصلا الاداره مش عارف حساب اي واحد وارجو ان يكون الشرح وافي ومبسط

التربح عن طريق النت، أكيد مش طبعاً عن طريق المنتدى نفسه
لكن الموضوع وبساطة إن أغلب مواقع الرفع المجانية تتربح عن طريق المساحات التي تخصصها في صفحاتها من أجل الإعلانات، ومن أجل الرواج لإعلانتها الموجودة عليها فتقوم هذه الشركات بطرح عروض للترويج لها، بمعنى أبسط، إنك مثلاً تشترك معاهم وترفع أحد الملفات باسمك وتبدأ في نشر الروابط الخاصة بك والتي تكون معروفه أنها لك أنت، وعن طريق نشر هذه الروابط في المنتديات يكثر عدد مستخدمي هذا الرابط ومثل يكون كل واحد يستخدم الرابط يزيد رصيدك لدى الشركة بحوالي 1 سنت (0.01 دولار) وبالتالي مع كل 1000 زائر للموقع عن طريقك تمنحك الشركة مثلاً 10 دولار

هذا هو موضوع التربح، ونحن كإدارة منتدى ليس عندنا مانع أن ستخدم هؤلاء المتربحون من نشر روابطهم عندنا مادامت تتفق مع الشروط عاليه

جزاكم الله الف خير على ماانتم عليه من التقدم …

قرات الموضوع واوريد شرحا اكثر عن كيفية الترويج للاعلانات الشركات وكيف لي هذا ببساطة

مشكورين جداااااااااااااااا

وفقكم الله وسدد خطاكم

موضوع لازم

شكرا كلام صحيح جدا و جارى العمل به بأذن الله

مرحبا يا شباب
ممكن سؤال … اسمع كثيرا عن العمل بواسطة الانترنيت … هل لديكم امثلة كمواقع مثلا ؟؟؟
شكرا سلفا