دعوة لتحسين اقتصاد مصر والخروج من الأزمة

بس إنت ما قولتش كده! والموضوع كثرت فيه المشاركات الخارجة عن هدفه، كان ممكن ببساطة تؤيد الفكرة، ثم تستدرج بالتنبيه والتحذير من إغفال أهداف الثورة، لكنك أغفلت أهداف الفكرة لأن مصر ليست بحاجة للمال وأي محاولة إصلاح ستكون مثل تعبئة القربة المخرومة
على أية حال أهي الفكرة مطروحة ووجهة النظر المتخوفة مطروحة وإليي يستجيب يستجيب وإللي يخزن فلوسه في البنوك الأجنبية يخزنها، وخلينا نتفرج على المحاكمات والمجلس الأعلى للقوات المسلحة وبقايا مشاهد الفيلم الكئيب

طب ما انا قولت كده وقولت جزاك الله خيرا على الدعوة الطيبة
وقمت اوضح انه يوجد مشاكل اكبر من مشكلة الاقتصاد

يا أحمد دي خبرة ثلاث سنوات، ما انت كل مرة بتقول جزاكم الله خيراً وبعدين عينك ما تشوف إلا النور :slight_smile:

لا بس انا المرة دى قولتلك جزاكم الله خيرا على الدعوة الطيبة
يعنى تفرق

جزاكم الله خيرا والحوار طيب وبناء ومثمر بــــإذن الله تعالى
وعندى كلمة صغيرة اود ان اقولها وهى " ان الكلمة امانه ولقد وصانا الرسول صلى الله علية وسلم اننا اذا اردنا الحديث فعلينا (فيما معناه ) ان نقول الخير أو لنصمت "
فمن كانت عنده دعوه لخير أو نظرة تفائليه فليقلها الان اما من ليس عنده ولا يستطيع ان يقول خيرا او يدعو لخير فعليه بالصمت فذلك افضل والله اعلم

السلام عليكم بارك الله فيك
وانا اضم صوتى ليك فى هذا الرجاء والنداء

دعوة طيبة ومباركة

دعوه رائعه تستحق كل تقدير و معاونه
يتبقى وصولها لارض الواقع و تنفيذها لان بحق لن يبنى مصر غير المصريين لن يؤسس مستقبل ابنائنا الا جهودنا و افكارنا لن نعيش عصر الحريه الحقيقيه الا بعد تحريرنا اقتصاديا

بارك الله فيك اخونا ابو انس و نفع بك و جعل ذلك فى ميزان حسناتك

جزاك الله خيرا

جزاكم الله خيرا