اصنع لنفسك شخصية مغناطيسية وجذابة


(طيب) #1

اصنع لنفسك شخصية مغناطيسية وجذابة

[CENTER]تعلم كيف تكون نفسك أواقبل نفسك كما هى


[/center]

المطلوب الأول: توقف عن التفكير أكثر من اللازم .

من المظاهر الأخرى لبناء شخصية ذات جاذبية ألا تهتم بما يعتقده الآخرون عنك … كى لا تعيش منقاد وراء أراء الآخرين وتوقف عن محاولاتك التأثير فى الآخرين كل الوقت بل العكس فلتدعهم يؤثروا هم عليك قليلا .

المطلوب الثانى: توقف عن عد الأصدقاء .

البعض يعتقد أنه كلما زاد عدد أصدقائهم حياتهم ستكون أفضل ، ليس ضرورى أن تمتلك أصدقاء حتى يكون لديك شخصية جذابة كونك فريدا وفذا ، فالنمر يسير وحيدا بينما الخروف يسير فى قطيع ، تعلم كيف تسير وحيدا وتوقف عن التفكير والاهتمام بما يعتقده الناس .

المطلوب الثالث:تعلم الاستماع .

من هو أكثر الأشخاص أهمية لك ؟ إنه أنت … إننا نقيم أنفسنا أكثر من تقيمنا للآخرين فى حياتنا ، كل شخص يبحث عن من يمكنه الاستماع إليه وللأسف فإننا اليوم ليس لدينا الصبر للاستماع للآخرين ولا الوقت الكافى . ولهذا إذا كنت شخص يجيد الاستماع للأخرين سوف ينجذب الناس إليك بشكل طبيعى .

المطلوب الرابع:تعلم الإطراء .

كل شخص يرديد أن يشعر بالرضا عن نفسه ، يمكنك أن تلاحظ أن إطراء بسيط يمكن أن يحول يوم إنسان ما بشكل مطلق ، وإذا كنت أنت تستطيع جعل يوم شخص ما رائع يمكنك أن تلاحظ المقابل الذى يقدمه لك هذا الشخص.

المطلوب الخامس: تعلم الدفع والتحفيز .

هل تعرف السبب الذى يدفع الناس لكى يستمعوا لشرائط التحفيز ، هل تعلم السبب وراء أن أغلب المتحدثين الذى يحثون الناس للتغير يعتبروا من النجوم … ببساطة يعود هذا إلى أن لديهم القدرة والقابلية لدفع وتحفيز الناس لتحقيق أهدافهم ، لذلك تعلم كيف تدفع الآخرون لكى يكونوا إيجابيون لكى تكون نجما متألقا فى علاقاتك.

المطلوب السادس: الاهتمام .

جميع البشر لديهم رغبة جامحة للشعور بالأهمية وإعجاب الآخرين بهم ، عندما تتحدث للأخر : أظهر له اهتمامك لما يقوله – دعهم يعلموا أنك تستمع إليهم ولديك رغبة فى الاستماع لما يقولونه

المطلوب السابع: اسألهم .

اسألهم أسئلة ، من أفضل الطرق التى تعبر أنك تهتم لما يقوله الآخرون هو أن تسألهم عن مناطق اهتماماتهم ، اسئلهم لتظهر لهم أنك تهتم لأمرهم قليلا وسوف تشعر بأهميتك لديهم.

المطلوب الثامن:مساعدتهم .

ساعدهم بلا تردد ، أجعل هذا أسلوبك ساعد الآخرين بدون أى تردد وحاول أن تكون صادق فى معروفك ، سوف ترى طريقة التعامل المختلفة .


(عمر النعسان) #2

[FONT=Georgia][SIZE=3][B][COLOR=Indigo]بارك الله فيك:
فعلاً هذا موضوع شيق جميل

وأتمنى:
لنستخدم نِعَم اللهِ علينا بطاعته
وعسى الله أن نتمكن نجذب الناس لسعادة الدنيا والآخرة

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
[/color][/b][/size][/font]


(dr_khaled) #3

بارك الله فيك


(ragiahegazy) #4

شكرا على هذا الموضوع المهم وأتمنى المزيد فى المرات القادمة


(هبه مختار) #5

جزاك الله خيرا