اليابان قبل وبعد الكارثة

[CENTER][SIZE=“5”]سبحان الله دقيقتان ونصف غيرت مجرى اليابان
انها والله اية من ايات الله يرسلها لامة كي تتعض منها أمة أخرى فهل ياترى توجد قلوب في زماننا هذا تتعض من هذه الاية
نسأل الله رب العرش الكريم ان يرحمنا برحمته الواسعة

لمشاهدة المزيد اضغط الرابط هنا
http://www.abc.net.au/news/events/japan-quake-2011/beforeafter.htm

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/size][/center]

[FONT=Arial Black][SIZE=5]((إن في ذلك لاية))

مشكور اخي الكريم[/size][/font]

طبعاً أنا لا أشمت في اليابان لأنها وحتى ولو كانت دولة ملحدة ولا تعطي اعتباراً للمسلمين الموجودين فيها مما كان له سبب في قلة انتشار الإسلام فيها، ولكنها تعتبر دولة مسالمة مع الدول الإسلامية بخلاف جيرانها السوفيت والصين، هذا فضلاً عن كون شعبها مثالاً للانضباط الذاتي والنظام الراقي بلا منازع، ولكني لما رأيت الأحداث في اليابان تذكرت قول الله جل وعلا

إِنَّمَا مَثَلُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاءٍ أَنْزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ مِمَّا يَأْكُلُ النَّاسُ وَالْأَنْعَامُ حَتَّى إِذَا أَخَذَتِ الْأَرْضُ زُخْرُفَهَا وَازَّيَّنَتْ وَظَنَّ أَهْلُهَا أَنَّهُمْ قَادِرُونَ عَلَيْهَا أَتَاهَا أَمْرُنَا لَيْلاً أَوْ نَهَاراً فَجَعَلْنَاهَا حَصِيداً كَأَنْ لَمْ تَغْنَ بِالْأَمْسِ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ الْآياتِ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ

فعلاً لكم أهمل العلمانيين والليبراليين قادة الطابور الخامس الجانب الروحي الرباني في الايتعانة بالله على قضاء الحوائج وعلى النصرة وصاروا يسخرون من الدولة الإسلامية، مع العلم أن النصر لن يأتي بدعاء الشعب ولكنه يأتي بدعاء القادة

كلام الله العظيم لامس الواقع بشكل تقشعر له الابدان…
سلمت اخي ابو انس …

شكرا