متابعة حملة دعم الدكتور محمد البرادعي لرئاسة مصر

10 آلاف بيان تعريفى للبرادعى بمحافظة البحيرة

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 - 21:29
\

قامت الحملة الرئاسية لدعم الدكتور محمد البرادعى بمحافظة البحيرة بتدشين حملتها، حيث اجتمعت بالمقر المؤقت للحملة بمدينة دمنهور بحضور ممثلين لعدد 10 مراكز بالمحافظة، لوضع آلية العمل خلال المرحلة المقلبة من توزيع بيانات تعريفية بالبرادعى، وكذلك الرد على بعض الشبهات والشائعات التى تتردد بحقه خلال الفترة الماضية من خلال حملة منظمة أطلقها عدد من أعضاء الحزب الوطنى، ومنها حمل البرادعى لجنسية مزدوجة وزوجته .

ومن جانبه أكد د. محمد التحفة عضو المكتب التنفيذى للحملة بالبحيرة لـ “اليوم السابع” أنه تم الاتفاق على استكمال الهياكل الإدارية والتنظيمية للحملة بجميع مراكز المحافظة خاصة مع التدفق الكبير للمتطوعين من جميع أنحاء المحافظة والذى وصل عددهم حتى الآن ألفى متطوع والتنسيق مع إدارة الحملة بالقاهرة لتدريب المتطوعين الجدد.

وأضاف د. التحفة بأن الحملة قامت بطباعة وتوزيع عشرة آلاف بيان تعريفى بالدكتور البرادعى ويركز البيان على الرد على الشبهات حول بعض مواقف البرادعى والناتجة عن حملة التشويه التى قام بها فلول النظام السابق، كما تم الاتفاق على طباعة كتيبات وملصقات بأعداد كبيرة لتغطية المحافظة بالكامل فى الفترة المقبلة.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=389797

حملة دعم البرادعى رئيسا تنظم معرضا بجامعة عين شمس

                                   [](http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/15/mainimage/bard33.jpg)[[IMG]http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/15/mainimage/bard33.jpg[/IMG]](http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/15/mainimage/bard33.jpg)

شباب الحملة في جامعة عين شمس

     [SIZE=4][COLOR=Black]عقد شباب الحملة الشعبية لدعم البرادعى رئيسا فى جامعة عين شمس أول  اجتماع لهم ظهر الأحد حضره ممثلين عن حركة 6 إبريل و شباب من أجل العدالة  والحرية وتم الاتفاق على تنظيم معرض خلال أيام يتضمن صورا للدكتور محمد  البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية  للتعريف به  من خلال الصور والرسوم الكاريكاتورية بكلية التجارة . 

وسيتم نقل المعرض لباقى الكليات بشكل أسبوعى مع تنظيم حملات لحشد متطوعين للحملة من باقى الكليات بالجامعة .
و طرح شباب كلية الهندسة تنظيم معرض البرادعى بشكل يختلف عن باقى المعارض من خلال استضافة الدكتور علاء الأسوانى و الكاتب الصحفى بلال فضل لافتتاح المعرض لجذب الطلاب .
و سيبدأ شباب الحملة فى تنظيم دورات تدريبية بينهم على كيفية التحدث و تفنيد الشائعات عن الدكتور البرادعى داخل و خارج الجامعة , فى إطار تصحيح الصورة التى تعمد النظام السابق تشويها للنيل من البرادعى .
http://dostor.org/society-and-people/variety/11/april/16/40155
[/color][/size]

البرادعى يعلن عن برنامجه الانتخابى بساقية الصاوى

                         [[IMG]http://youm7.com/images/NewsPics/large/s2201115111654.jpg[/IMG]](http://youm7.com/images/NewsPics/large/s2201115111654.jpg) 
                        الدكتور محمد البرادعى  المرشح لرئاسة الجمهورية


[SIZE=4][COLOR=Black]تستضيف ساقية عبد المنعم الصاوى، الدكتور محمد البرادعى، المرشح لرئاسة الجمهورية، يوم الأحد الموافق 8 من الشهر المقبل فى الساعة السابعة مساء بقاعة النهر.

يأتى هذا اللقاء لإعلان الدكتور البرادعى عن برنامجه الانتخابى الذى سيخوض به الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يذكر أن الساقية استضافت مؤخرا أبرز المرشحين لرئاسة الجمهورية منهم عمرو موسى، أيمن نور وأخيرا حمدين صباحى.
http://youm7.com/News.asp?NewsID=392987
[/color][/size]

دعم البرادعى بالمنوفية تبدأ فى توزيع 20 ألف بيان تعريفى بالبرادعى

                                   [](http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/15/mainimage/monofea.jpg)[[IMG]http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/15/mainimage/monofea.jpg[/IMG]](http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/15/mainimage/monofea.jpg)

طلاب المنوفية يدعمون البرادعي

قامت الحملة الشعبية لدعم البرادعى فى محافظة المنوفيه بجولات داخل جامعة المنوفية شملت كلية التجارة و حاسبات و معلومات و العلوم و الآداب و الحقوق حيث تم توزيع بيان " البرادعى العميل " لتفنيد الشائعات عن الدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية .
و قام الشباب بفتح نقاش مع شباب الجامعة حول المعلومات المغلوطه عن البرادعى و مواقفه من النظام السابق التى لم تتغير , و نجحت الحملة فى ضم العديد من المتطوعين للحملة , و طلب العديد منهم بضرورة الإعلان عن البرنامج الإنتخابى للدكتور البرادعى حتى يتسنى لهم حسم موقفهم من التاييد النهائى له .
و يهدف فريق الحملة إلى توزيع 20 ألف بيان داخل المحافظة و تنظيم العديد من الجولات الميدانية و عقد دورات تدريبيه تبدأ الإسبوع المقبل لأعضاء الحملة فى المنوفية تشمل التثقيف السياسى و مهارات الإتصال .

حملة ومعرض فني للتعريف بالبرادعي في دكرنس بالدقهلية


جانب من المعرض

                              نظم  أعضاء حملة دعم البرادعي بالدقهلية حملة للتعريف بالبرادعي بمدينة دكرنس ،  وذلك في إطار نشاط الحملة لدعم البرادعي مرشحا للرئاسة والتي بدأت في  جامعة المنصورة في كليات الطب والهندسة والصيدلة وفي مدينة المنصورة لتصل  إلى المراكز والمدن بهدف توضيح شخصية البرادعي للبسطاءوأهم مواقفه  السياسية.  

كما تضمنت الجولة إقامة معرض فني بالمدينة والذي لاقي إعجاب عدد كبير من المواطنين وتم جمع عدد من التوقيعات والعضويات في الحملة علي مدار اليوم.

حملة دعم البرادعى تبدأ أول تحرك ميدانى بالقاهرة

                       الثلاثاء، 19 أبريل  2011 - 14:16
                         [[IMG]http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s2201115111654.jpg[/IMG]](http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s2201115111654.jpg)                             

الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

تبدأ حملة البرادعى رئيساً بالمعادى فى التحرك الميدانى مساء غد الأربعاء، من أمام “جراند مول” والمناطق القريبة منه، لتوزيع منشورات للتعريف بالدكتور البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وقال أحمد على، أحد شباب دعم البرادعى بالمعادى لـ"اليوم السابع"، إن الحملة ستبدأ غداً “بشكل تجريبى” فى توزيع 1000 منشور، للرد على الشائعات التى روجها النظام السابق ضد “البرادعى”، أبرزها عن مواقفه من العراق وعدد من القضايا الأخرى بجانب التعريف بشخصه، فى إطار سلسلة من الجوالات الميدانية.

وأضاف على، أن الحملة ستعمل على مستويين، أحدهما خدمى بجانب التوعية السياسية للمواطن المصرى بمنطقة المعادى والتعريف بالدكتور “البرادعى”.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=394376

جولات حملة دعم البرادعي مرشحًا للرئاسة تصل المنصورة

جانب من حملة دعم البرادعي

                              نظَّم  أعضاء حملة دعم البرادعي بالدقهلية جولة للتعريف به بمناطق حي الجامعة  وشارع جيهان والجلاء وآداب والترعة  بمدينة المنصورة، وذلك في إطار نشاط  الحملة لدعم البرادعي مرشحًا للرئاسة. 

بدأت الحملة من جامعة المنصورة في كليات الطب والهندسة والصيدلة، وامتدت إلى المراكز والمدن بهدف التعريف بالبرادعي، ومواقفه السياسية ومراحل تدرجه في المناصب. وتم جمع عدد من التوقيعات والعضويات في الحملة على مدار اليوم، وقام شباب الحملة بتوزيع بيان يتضمن أهداف البردعي من الترشيح.

مسئول حملة البرادعى ينفى الإعلان عن برنامجه الانتخابى من ساقية الصاوى

نفى أحمد عزت، مسئول حملة البرادعى للرئاسة، صحة ما أثير عن إعلان محمد البرادعى برنامجه الانتخابى للرئاسة خلال ندوة تقام بساقية الصاوى بالزمالك فى 8 مايو المقبل، مؤكدا أن أولويات المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية الآن هى «إدارة المرحلة الانتقالية وتحقيق مطالب الثورة».

وأكد عزت فى تصريحات لـ«الشروق» عدم علمه بما أعلن على المجموعات والصفحات المنتشرة حاليا على الموقع الاجتماعى «الفيس بوك»، عن عقد ندوة للبرادعى بساقية الصاوى، «هذا إعلان غير حقيقى، ونأسف لوجود أشخاص لا نعلم عنهم شيئا يتحدثون عن لقاءات غير صحيحة للبرادعى».
http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?ID=436202

حملات التعريف مهمه نظرا لكثرة اللغط و تشابك خيوط المعلومات فى المرحله الماضيه
لكن الاهم هو برنامج البرادعى الذى يجعل المواطن يستطيع تقييم ما سيضيفه البرادعى للوطن و للمواطن لكن بدون تجريح حتى الان لم نر اى ملامح لبرنامج مؤثر يدرء الشائعات و يضع خطه واضحة المعالم للمرحله الراهنه و المراحل القادمه
و ذلك فعلا سؤال يطرحه الكثير اين برنامج البرادعى و اين رؤيته لقيادة البلاد الى بر الامان الاقتصادى و الاجتماعى و التعليمى و الصحى فالقضايا عديده و تحتاج الى رؤيه ثاقبه

ان كان احدكم وصل الى علمه رؤية البرادعى لما طرحته فليفيدنا افاده الله

كلامك صحيح اخى العزيز ولكن الدكتور البرادعي حتى الان لم يقم بطرح البرنامج الانتخابى وطبعا الاختيار النهائى سيكون بناء عليه
ولكن فى هذه المرحلة هو تعريف الناس به نظرا لانتشار الشائعات والتضليل الاعلامى بين الناس

[B]“البرادعى رئيسًا” تطلق موقعًا إلكترونيا وتغزو الشواطئ فى “شم النسيم”

[/b]
تطلق حملة “البرادعى رئيسًا لمصر” موقعا إلكترونيا نهاية الشهر الجارى لتغطية فاعلياتها بالمحافظات، ونشر كافة ما يتعلق بجولات “البرادعى” وعرض برنامجه الانتخابى، وفقا لما أكده الناشط عبد الرحمن سمير.وفى عيد

"شم النسيم"تقوم حملة دعم البرادعى بمحافظة بورسعيد بجولة ميدانية بالشواطئ والميادين العامة لتوزيع آلاف المنشورات:“خدعوك فقالوا”، فى إطار سلسلة الجوالات الميدانية للرد على الشائعات، التى رددها النظام السابق ضد الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وقال عبد الفتاح فايد، منسق حملة دعم البرادعى، ببورسعيد لـ “اليوم السابع” إن إستراتيجية تحرك الحملة خلال الفترة الحالية تعتمد على التعريف بالبرادعى وتصحيح صورته عبر توزيع المنشورات الورقية، يليها مرحلة الـ “CD” والتى تحمل فيديوهات حول مواقف “البرادعى” المختلفة، موضحًا أن سيدة أعمال تبرعت بمقر للحملة أمام كلية التربية النوعية، على أن يستقبل المتطوعين الجدد فى المقر مع عقد دورات تدريبه حول مهارات الاتصال والتقديم.

وأضاف فايد أن الحملة فى بورسعيد انتهت فعليًا من تغطية كافة الأحياء على أن تبدأ سلسلة تالية من المؤتمرات الشعبية لنشر لوعى السياسى

حملة دعم “البرادعى مرشحاً” بالمنصورة توزع 5000 بيان

                         [IMG]http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s4201120104646.jpg[/IMG]                             

حملة دعم البرادعى

قام شباب حملة دعم البرادعى بمحافظة الدقهلية بجولة للتعريف بالدكتور محمد البرادعى فى مدينة المنصورة، تم فيها التعريف بالبرادعى وتاريخه وتدرجه فى المناصب ومواقفه السياسية والدولية، ومواقفه من الثورة والتغيير فى مصر.

شهدت الجولة إقبالاً من المواطنين الذين استمعوا إلى شباب الحملة، وناقشوهم فى الكثير من الأمور، وتم توزيع 5000 بيان عن البرادعى فى مناطق الجلاء والترعة وشارع كلية الآداب وشارع جيهان بالمدينة، جاء ذلك فى إطار حملة دعم البرادعى مرشحاً لرئاسة الجمهورية.

توزيع 2000 منشور فى أولى جولات دعم البرادعى بالقاهرة

                         [IMG]http://youm7.com/images/NewsPics/large/s2201115111839.jpg[/IMG]
                        البرادعى أبرز المرشحين للرئاسة

فى أول تحرك ميدانى بالقاهرة، انطلقت حملة دعم البرادعى بالمعادى فى جولة ميدانية بشكل تجريبى مساء أمس، الأربعاء، من أمام جراند مول المعادى مرورا بالشوارع المحيطة وصولا إلى منطقة العرب، وعلى مدار 4 ساعات، قام 30 ناشطا بحملة البرادعى بعدما قسموا أنفسهم إلى مجموعات بتوزيع بيانات للرد على الشائعات التى روجها النظام السابق ضد الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، استهدفت الطبقة الراقية والشعبية.

تجاوزت المنشورات التى تم توزيعها العدد الذى كان مقرر لتوزيعه بعد تجاوب المواطنين وفقا لما يؤكده أحمد على أحد ناشطو الحملة، حيث قال إنهم قاموا بتوزيع ما يقرب من 2000 منشور رغم ان العدد الفعلى الذى كان من المقرر توزيعه هو 1000 فقط وذلك بعد تجاوب المواطنين مع المنشور، موضحا أن الاستجابة وصلت إلى ما يقرب من 90%.

وأشار على لـ “اليوم السابع” إلى أن معظم الأسئلة التى طرحها المواطنين تتعلق بموقف "البرادعى "من حرب العراق وهو ما تناوله البيان بالشرح والرد القاطع على تلك الاتهامات، مضيفا أن البعض أيضا تسأل عن البرنامج الانتخابى للبرادعى وهو الأمر الذى ستبدأ له جوالات ميدانية أخرى بعد انتهاء المرحلة الأولية حيث التعريف بالبرادعى وإطلاقه فعليا.

“دعم البرادعى” تبدأ جولتها الدعائية بمدينة نصر

                         [IMG]http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220102820568.jpg[/IMG]                             

د.محمد البرادعى رئيس الجمعية الوطنية للتغيير

فى أولى جولات حملة “البرادعى رئيسا” بمدينة نصر، قام 30 ناشطا أمس بتوزيع ما يقرب من 6000 كتيب للتعريف بالدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية على 10 مساجد كبرى بمدنية نصر، أبرزها "دار الأرقم، والقوات المسلحة، والسلام، وموسى بن نصير، ورابعة العدوية "، بجانب نادى “الأهلى” و “الزمالك” وسيتى ستارز، على أن تستهدف جولة اليوم السبت عدداً من الكنائس الكبرى.

هشام المنياوى، منسق الحملة، أشار إلى ارتفاع نسبة التجاوب بالمساجد خاصة “السلام” -المعروف بأنه معقل للتيارات الإسلامية- حيث اقبل المصليين للحصول على الكتيب بعد أداء صلاة الجمعة، كذلك الوضع بالنسبة للأندية حيث لاقى الكتيب إقبالا من شرائح مختلفة تتمثل فى السيدات متوسطة السن والجنسين من" كبار السن والشباب".

العديد من الأسئلة طرحت على ناشطى الحملة حول مواقف البرادعى من القضايا المختلفة، وتدرجت التوصيفات التى أطلقها المواطنون على البرادعى وفقا لما يقولة المنياوى إلى “الأمل” كتوصيف للبرادعى من مؤيديه، و"الصادق" كتوصيف ممن لم يحسموا أمرهم بعد، و"مفجر الثورة" اتهام وجه من رافضى البرادعى، موضحا أن جميع الشرائح اتفقت على أنه “الرجل الذى قال للرئيس السابق محمد حسنى مبارك لأ”.

وفى إطار سلسلة الجولات التى يقوم بها ناشطو دعم البرادعى رئيسا بمدينة مصر، قال المنياوى إنهم بصدد تنظيم عدد من الجولات بالمناطق العشوائية مثل منطقة " الهجانة" و" العرب".

دعم البرادعى بالهرم توزع 15 ألف بيان فى المنطقة والأهالى يرددون “البرادعوية أهم”

                                   [IMG]http://www.dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/16/mainimage/hamla.jpg[/IMG]

حملة البرادعى توزع بيانها التعريفى به فى الهرم

قامت الحملة الشعبية لدعم البرادعى رئيسا بالهرم بمجموعة من الجولات أمس الجمعة قامت من خلالها بتوزيع ما يقرب من 15 ألف بيان تعريفى بالدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذريه كما يذكر ياسر الحسينى أحد منسقى الحملة بالهرم.
ويضيف الحسينى أن الجولات لاقت ردود أفعال مختلفة معظمها إيجابى ومشجع لشباب الحملة فبعض الأهالى طالبوا الإنضمام للحملة و إبداء المشاركة فيها و البعض الأخر ردد بعض الكلمات منها “البرادعوية أهم”، ومن المنتظر أن يتم توزيع ما يقرب من 100 ألف منشور كأحد أهداف الحملة فى الهرم.
واستهدفت الجولة بعض محطات المترو منها محطة الجيزة و فيصل وكذلك بعض المجمعات الترفيهية منها كايرو مول و شارع العريش، وستقوم حملة الهرم بعقد إنتخابات الإسبوع المقبل لإختيار منسقى اللجان المختلفة منها اللجنة الميدانية و لجنة للتوعية.

البرادعى لـ10 آلاف متطوع بحملته: سنتواجد بكل منطقة وسنطرق كل باب توزيع 100 ألف بيان فى فيصل والهرم

«راهنت على الشباب لإسقاط النظام، والآن نبدأ جميعا بناء مصر من جديد، وحملتنا لن تكون حملة رئاسية تقليدية بل ستكون فرصة لنفتح حوارا مجتمعيا بمشاركة كل فئات الشعب حول مستقبل مصر وأولوياتها». رسالة بعث بها المرشح المحتمل فى الانتخابات الرئاسية، محمد البرادعى، لأكثر من 10 آلاف متطوع طلبوا المشاركة فى حملته الانتخابية للرئاسة.

وقال البرادعى فى رسالته التى حصلت «الشروق» على نسخة منها: أعتز بمشاركتكم معى من أجل بناء مصر من جديد، هذا الحلم الذى عملنا من أجله طويلا حتى نجحنا فى تجميع أول مليونية مصرية للتوقيع على بيان «معا سنغير»، وتذوقنا طعم النجاح بالرغم من وجود النظام السابق»، مؤكدا أن «الحملة ستوجد فى كل منطقة، وستستمع إلى كل مواطن ونطرق على كل باب، ونتشاور مع كل مجموعة».

«ستتبنى حملتنا المشاركة فى الأنشطة التطوعية مع الهيئات الخيرية المحلية فى مختلف أنحاء الجمهورية ونجوعها وقراها، لتقديم نموذج إيجابى من الحملات الانتخابية» وفقا لما أكده البرادعى.

وقال: نحن الآن بصدد إيجاد مساحات للتواصل لأعضاء حملتنا بحيث يتمكن كل شخص من الإسهام فى مكان يوافق ميوله وإمكاناته وبما يراه مناسبا من منطلق خبراته.

وأضاف قائلا: «أعرف أن قيم الصدق والشفافية وتقبل الرأى الآخر والحوار والعمل الخيرى هى أدواتنا لتحقيق أهدافنا السامية».

من جهة أخرى، أعلنت حملة دعم البرادعى طبع أكثر من 100 ألف بيان تعريفى بالبرادعى، لتصحيح صورته المغلوطة أمام الرأى العام، وتوزيعها خلال الأيام المقبلة بشارعى الهرم وفيصل، بحسب ما ذكره منسق الحملة بالهرم، ياسر الحسينى.

وقال الحسينى: بدأنا يوم الجمعة الماضى بتوزيع 15 ألف بيان بشارع الهرم، ونسعى فى هذه المرحلة إلى التعريف بالبرادعى، يليها لاحقا مرحلة التعريف به كمرشح للرئاسة، مشيرا إلى أن تمويل إعداد وطبع بيانات البرادعى تمويل ذاتى من الأعضاء المشاركين فى الحملة.

وأشار الحسينى إلى أن الانطباع العام للجولة الميدانية الأولى للحملة فى الهرم كان «إيجابيا جدا»، بعد أن أبدى عدد من الأهالى استعدادهم للمشاركة فى الحملة، وآخرون عرضوا تعليق صور البرادعى على منازلهم.

كما أعلنت الحملة الشعبية لدعم البرادعى توزيع 5 آلاف بيان للتعريف بالبرادعى بالمنصورة السبت الماضى، فضلا عن إقامة 3 معارض فنية وجولة ميدانية بمركز دكرنس.

حملة توعية سياسية بالـ(فيديوهات) لدعم البرادعي بالإسكندرية

                             [[IMG]http://www.shorouknews.com/uploadedImages/Sections/Politics/Egypt/barady%281%29.jpg[/IMG]](http://www.shorouknews.com/uploadedImages/Sections/Politics/Egypt/barady%281%29.jpg)

نظمت الحملة الشعبية لدعم البرادعي رئيسا 2011، مساء أمس الأحد، مؤتمرا شعبياً بهدف نشر الوعي السياسي بين المواطنين، وذلك بمنطقة الجمرك في الإسكندرية.

وخلال المؤتمر، والذي استمر لساعات، عرض المنظمون مجموعة من الفيديوهات التي تتحدث عن الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ومشواره في مشروع التغيير الذي أتى بثورة 25 يناير، من خلال شاشات عرض.

وشمل المؤتمر، توزيع كميات من البيانات التي تستهدف توعية المواطنين سياسيا، وتوضيح دور أعضاء “البرلمان” مجلس الشعب، وإبراز مهمة أعضاء المجالس المحلية، وتوضح الفرق بين دور كليهما.

وأسفر المؤتمر، عن انضمام عدد كبير في مراحل عمرية مختلفة، لعضوية الحملة، وذلك حسب بيان إلكتروني نشر عن اللجنة الإعلامية للحملة بالإسكندرية.

دعم البرادعي رئيسا تقوم بأول حملة خدمية لنظافة شوارع المعادي

                                   [[IMG]http://www.dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/17/mainimage/bb.jpg[/IMG]](http://www.dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/17/mainimage/bb.jpg)

دعم البرادعي بالمعادي وهي تبدأ الجولة الخدمية

قامت مجموعة من الحملة الشعبية لدعم البرادعى رئيسا فى المعادى بأول جولة خدمية لمرشح لإنتخابات الرئاسة من خلال القيام بتجميع القمامة و تنظيف الشوارع منها شارع أحمد زكى أحد المناطق العشوائية بمنطقة المعادى .
وقام الشباب بالتجمع حاملين أدوات النظافة ورفع أكوام القمامة ووضعها التخلداخل الصناديق و إزالة الأتربة الموجوده على جانبى الشارع .
و تذكر نهله عاطف أحد أعضاء الحملة أن أهالى المنطقة تجاوب معظمهم مع أعضاء الحمله و ما يقومون به من خدمات لأهالى المنطقة من خلال المساهمة فى نافة شوارع المنطقة , وسيقوم شباب الحملة كذلك بدهن الحائط و الأشجار كأحد الأنشطة الخدمية .
ويصف شعبان يوسف أحد أصحاب المحلات شباب حملة البرادعى بالشباب الواعي لقيامهم بأعمال خدميه لأهالي المنطقه في حاجه إليها , ويتمنى أن يكون شباب الحملة نموذج جيد لشباب مصر .

دعم البرادعى توزع آلاف البيانات فى جولة شم النسيم بشبرا والمعادى وبورسعيد
قام شباب الحملة الشعبية لدعم البرادعى بجولات يوم شم النسيم فى منطقة شبرا الخيمة حيث تم توزيع ما يقرب من 4 الآف بيان تعريف بالدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية, وكذلك فى منطقة المعادى حيث قام النشطاء بتوزيع مئات البيانات فى الحدائق والأماكن العامة.

                                    [[IMG]http://www.dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/17/contentimage/maa.jpg[/IMG]](http://www.dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/17/contentimage/maa.jpg)

في المعادي

                                    وتؤكد نهلة عاطف أحد شباب حملة دعم البرادعى فى  المعادى أن تجاوب العديد من الأفراد كان سريعا بعد تفنيد كافة الشائعات لهم  حتى قال أحدهم "والله الدكتور طلع راجل محترم".


                                   [[IMG]http://www.dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/17/contentimage/port.jpg[/IMG]](http://www.dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/11/Apr/17/contentimage/port.jpg)

وفي بورسعيد

                                    وشملت جولات شم النسيم لحملة دعم البرادعى مدينة  بورسعيد أيضا حيث قام شباب الحملة بتوزيع آلاف البيانات التعريفية تحمل  عنوان "من هو البرادعى" فى أكثر من منطقة منها نادى التوكيلات الملاحية  وعلى الشواطىء والكورنيش وشارع طرح البحر وحديقة ميدان الشهداء. 

ويذكر عبد الفتاح فايد منسق حملة دعم البرادعى فى بورسعيد أن شباب الحملة أجابوا على العديد من الأسئلة وقاموا بتفنيد العديد من الشائعات التى بثها إعلام النظام السابق, وأبدى العديد من المواطنين دهشتهم بعد تصحيح المعلومات وقرر البعض منهم الانضمام للحملة كمتطوعين.

عرض داتة شو بكورنيش النيل بأسوان للرد علي الاتهامات الموجة إلي البر ادعي

شهد اليوم كورنيش النيل بمدينة أسوان عرض داتة شو بالفيديو من قبل منسقي حملة محمد البرادعي وذلك للرد علي الاتهامات الموجة إلي الدكتور البرادعي.
وتجمع المئات من المواطنين علي الكورنيش لمشاهدة عرض الفيديو الذي نفي الاتهامات الموجة ضد البرادعي وخاصة موقفة من الغزو الأمريكي علي العراق وأن زوجته غير مصرية واتهام البرادعي بأنة هبط علي الثورة بالباراشوت وأكد العرض إن البرادعي كان موجودا قبل وفي أثناء وبعد الثورة وأنه أول من دعاء للثورة.
وقال جمال فاضل منسق حملة البرادعي إننا نقوم بعرض الفيديو لإبراء ذمة محمد البرادعي من الاتهامات الموجة إلية مؤكد أنة أول من دعاء للثورة من خلال حملة التغيير التي كان يدعو إليها.