هيا بنا نطالب الحكومة المصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا أطلب منكم يدكم بيدى ونطلب جميعاً من الحكومة المصرية برجوع كل العلماء والدكاترة والمهندسين ليخدموا مصر لما ينجحون فى اوروبا والدول العربية ونحن لا نعرفهم الا عن طريق الدول الاخرى لما لا يخدمون مصر أنا ارسل لهم نحن محتاجين خدماتكم وأطلب من الحكومة المصرية ومن رئيس الوزراء المحترم عصام شرف من تكريمهم ومشاركتهم فى تطوير بلدنا ونحن جميعاً كشعب نحتاج خدماتكم واطلب من جميع الاعضاء منتدى المهندس تكريم علماءنا وانتظركم فى مشاركاتكم .

يا جماعة انتوا معايا ولا لا

معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك , ياريت يرجعوا تانى ويساعدونا نبنى مصر بس المهم هما اللى يرضوا

بصراحة يا أخي لو رجع العلماء الى بلدانهم العربية لكنا أحسن حالا
فمثلا نحن في الجزائر لدينا كما تقول الاحصائيات
10000 عشرة آلاف اطار في فرنسا وحدها
اضف اليها نفس العدد من مصر ومن كل دولة
ستكون النتيجة دولة كاملة من العلماء العرب
وبدعمهم من طرف الحكومات سنخرج من دول العالم الثالث
ونفرض رأينا في العالم

نعم والله كلامك صحيح ولكن نحس أن الحكومات ليسوا من العرب كأنهم مندسين بيننا لكى يدمروا العرب .

وفقنا الله لما فيه صلاح البلاد والعباد

آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــين يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ربـــــــــــــــــــ العالـــــــــــــــــــــــــمين

كلنا معاك و نض صوتنا الى صوتك
و لن نطلب منهم العوده بشكل نهائى و لكن يسهم كل منهم فى نهضة بلاده اما باهداء احد الابحاث لابناء وطنه او بالعمل على تنشيط اعمال بحثيه من بلادنا العربيه او بتبنى مجموعه من الباحثين لتدعيم ابحاثهم
ناهيك عن مشاركتهم السنويه بشكل مؤتمر استشارى يجمع كل الخبرات و التخصصات مع اقرانهم من داخل البلاد لتعم الفائده و يحدث التكامل

احييك اخونا عبد الظاهر على هذا الفكر الجيد

بارك الله فيك أخى الكريم