البرادعى لأكثر من 10 آلاف متطوع: "أعتز بمشاركتك معى من أجل بناء مصر من جديد "


البرادعى

حصل “الدستور الأصلى” على نص الكلمة الترحيبية التى وجهها الدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية لأكثر من 10 ألاف متطوع بالحملة جاء نصها:“أعتز بمشاركتك معي من أجل بناء مصر من جديد، هذا الحلم الذي عملنا من أجله طويلا حتى نجحنا في تجميع أول مليونية مصرية للتوقيع على بيان “معا سنغير” وتذوقنا طعم النجاح بالرغم من وجود النظام السابق وهو ما وثق ورسخ في النفوس والأذهان أساسيات الحرية والديمقراطية كمطلب الشعب المصري.
حملتنا والتي بدأها العديد من الشباب المتميز خلال العام الماضي من خلال مبادرات تطوعية مبدعة ستظل حملة تعلي قيمة التطوع والمشاركة والقناعة الذاتية والطاقة الشبابية وهي قيم أؤمن بصدقها وقوتها في تحقيق الهدف الأسمى وهو أن يعم الخير مصرنا الحبيبة، وأعرف أن قيم الصدق والشفافية وتقبل الرأي الاخر والحوار والعمل الخيري هم أدواتنا لتحقيق أهدافنا السامية.
حملتنا لن تكون حملة رئاسية تقليدية بل ستكون فرصة لأن نفتح حوارا مجتمعيا بمشاركة كل فئات الشعب حول مستقبل مصر وأولوياتها، ونظرا للأعداد الضخمة من طلبات المشاركة ستستطيع حملتنا أن تتواجد في كل منطقة وسنستمع إلى كل مواطن ونطرق على كل باب ونتشاور مع كل مجموعة، وستتبنى حملتنا المشاركة في الأنشطة التطوعية مع الهيئات الخيرية المحلية في مختلف أنحاء الجمهورية ونجوعها وقراها، لتقديم نموذجا إيجابيا من الحملات الانتخابية. ونحن الآن بصدد إيجاد مساحات للتواصل لأعضاء حملتنا بحيث يتمكن كل شخص من الإسهام في مكان يوافق ميوله وإمكاناته وبما يراه مناسبا من منطلق خبراته.
لقد اقتربنا من تحقيق مانحلم به لمصر وبقيت خطوات وهي خطواتكم وما ستساهمون به في حملتنا وكل عمل يؤديه كل فرد ومجموعة منكم هو عمل سيساهم في بناء هذا الوطن،افتخر بكل ماقدمتموه وأشكركم لكل ماستقدموه”.
http://www.dostor.org/politics/egypt/11/april/22/40544