طلب امور تطوير المنتديات

[CENTER]السيد المدير العام : تحية طيبة وبعد
[SIZE=5][COLOR=Black]
ارجو من الادارة الكريمة بحث في امور تطوير المنتدى حيث يصبح منتدى حديث وليس مثل اي منتدى
واحد: وضع فهرس في جميع الاقسام حيث يفرز المواضيع الثمينة والمواضيع العادية وامور الطلبات
ثانية : التحديث في امور عدم نسخ المواضيع الى في اذان من المدير العام

فرز امور الطلبات الخاصة في جميع الاقسام

بنسبة الى المسابقات ارجو وضع قسم خاص في امور المسابقات

واخيرا تحديث امور وضع برامج خاصة كي يعرف العضو هذا الموضوع مكتوب في منتدى غير المهندس : ولكم جزيل الشكر والاحترام
المهندس مازن[/color][/size]
[/center]

جزاك الله خيرا اخى العزيز على اقتراحاتك المفيدة وللعلم فانه فعلا هناك خطا لتطوير المنتدى وجارى حاليا مناقشتها مع المشرفين حيث يعانى المنتدى من غياب بعض المشرفين الفترة الحالية

اشكرك السيد المدير العام : على تفعلك في الموضوع الطلب تطوير المنتديات :
طلبي لكم حيث وجدت المواضيع الثمينة :
بارك الله فيك اخي المدير العام مع جزيل الشكر والاحترام

ولكن أخي الكريم حتى لا نكون نتفاعل مع كل اقتراح لابد أن يتوفر في الاقتراح خواص الاقتراح المعتبر، اقصد لابد أن يجيب الاقتراح عن لأسئلة الخمس
ماذا؟
لماذا؟
كيف؟
من؟
متى؟

فحضراتك أجبت على السؤال الأول في كل اقتراح، ولكن بقي لماذا وكيف على الأل، حتى نقول نحن من ومتى؟
فانا بصراحة لم افهم أهداف كل اقتراحاتك، فمثلاً ما المشكلة من وجود موضوع مسابقة في الهندسة الميكانيكية مثلاً في نفس ذات القسم الرئيس مثل مسابقتنا “اسألني … لو جاوبت سؤالي”

أما اقتراح الفهرس فنعم هو بالفعل مطروح ونناقشه ولكن والله وقتنا ما يحول بين حقيق ذلك الهدف لكن إن شاء الله قريباً نخرج بالفهارس

أما آخر نقطة فلم أفهما تماماً

اخي الكريم اشكراك على ردك الطيف : بنسبة لي امور تطوير المنتديات هذا موضع لا يفهم عليه الى المدير العام : انا اسف اخي الكريم : ولكن هذه الاامور الادارة لا تكون الى لي المدير العام : او الشخص الذي يملك لوحة الادارة الكاملة
انت مشرف جزاك الله خيرا على حضورك الكريم في المنتدى :

:slight_smile:
إذا كان هذا ليس من تخصص المشرف العام، فهل هو من تخصص عضو عمره في المنتدى أسبوع؟!

بلطبع انا لا أمنعك من طرح افكارك واقتراحاتك لكني فقط تفاعلت مع اقتراحاتك واردت أن أحيط بمرادك حتى اشاركك في دعم الفكرة، ولكن يبدو أنني لديك في قائمة المستبعدين
على أي حال أنت وأفكارك، وأنا ليس دخل بينكم

نورت المنتدى

اخي الكريم : انا عضو هذا صحيح ولكن انا مشرف عام لي اكثر من منتدى وامتلك لوحة الادارة الكاملة : واهم من ذلك عندي منتدى على مستوى الطراز الحديث : كما قلت لك هذه امور صعبة عليك قليلا : على العموم الموضع ليس مطروح عليك بل الى المدير العام
وشكرا لك

نورت المنتدى يا حمادة (مش مازن)، أنا بصراحة -معلش- واضح من كلام حضرتك إنك أصلاً مش عارف تفرق بين الأمور الإدارية وبين الأمور الفنية، هل اقتراحاتك العظيمة المتعلقة بوجود مسابقة في منتدى منفصل لها علاقة بكود موقع أو بغيره، هذه فكرة فقط كفكرة إنشاء أي منتدى خاص وفنياتها بسيطة جداً، أما هدف الفكرة فهذا هو محل النقاش

بص يا حبيبي أنا علمتك ازاي تطرح اقتراحاتك، علمونا إن أي تطوير لابد أن يجيب على خمسة أسئلة إللي بيسموها بالإنجليزية 5W’s وبالعربي يقولون علمتني خمسٌ، ماذا؟ لماذا؟ كيف؟ من؟ متى؟، وأنا طلبت منك فقط الإجابة على الثلاث الأول أما الباقيين فهما مسؤوليتنا نحن في حال نجاحك في الإجابة على الأسئلة الثلاث الأول، والمناسبة هذا المنتدى الذي تدعي أنه من الطراز الأول هو ليس من الطراز الأول ولا حاجة منتدى نصف المواضيع الموجودة فيه تتحدث عن الطبخ والموضة والميكاج وعدد الأقسام العامة تفوق بكثير الأقسام الهندسية أليس كذلك؟ هل تظن أننا لسنا على دراية بحال المنتديات الهندسية الأخرى حتى ولو كنا نحن من يجلس على القمة، بالطبع لا، نحن وإن كنا على القمة فنحن نتابع المنتديات الأخرى حتى نحافظ على تطور المنتدى وهو ما يدعم بقائه متربعاً على عرش المنتديات الهندسية

لو سمحت يجب عليك أن تتعلم طريقة الكلام مع المشرف العام وأن تلتزم تعاليم المنتدى التي تنص على احترام الإدارة والمشرف العام يندرج تحت الإدارة
ماشي يا حمود

أعذرنى اخى الفاضل ولكن هذة ليست طريقة حوار بين اٌناس يجمعهم الرغبة فى التطوير على الاقل والمصلحة العامة هذة بشكل كتاباتك تكون حرب وتثير اى شخص وتغضبة ولقد امرنا الاسلام بأن يكون حوارنا راقيا ولا يسفه او يعيب فى أى أحد

اما هذة فاصعب

كنت احول ان انقل المنتدى الى ا كثر فائدة