مقتل نجل القذافي الاصغر وثلاثة


(system) #1

مقتل نجل القذافي الاصغر وثلاثة
من احفاده في غارة جوية للناتو

قال متحدث باسم الحكومة الليبية إن سيف العرب النجل الأصغر للعقيد الليبي معمر القذافي قتل في قصف لقوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) على منزل القذافي بالعاصمة الليبية طرابلس.

وأشار موسى إبراهيم إلى أن ثلاثة من أحفاد القذافي قتلوا أيضا في القصف، مضيفا أن القذافي وزوجته كانا بالمنزل الذي تعرض للقصف، لكنه لم يتعرض للأذى.
وعرض التلفزيون الليبي صورا للمنزل الذي استهدفته غارة حلف الأطلسي الواقع في حي سكني وسط طرابلس وهو مصاب بأربعة صواريخ.
واتهم المتحدث باسم النظام الليبي حلف الناتو بأنه يسعى للاستيلاء على ثروة ليبيا النفطية. وقال إن الناتو رفض الحوار والانتخابات والاستفتاء، على حد قوله.
ويأتي هذا القصف بعد أقل من 24 ساعة على قصف مماثل في طرابلس وضعته مصادر العقيد في إطار محاولة لاغتياله. وكان العقيد القذافي قد دعا قبل ذلك إلى وقف لإطلاق النار، وهو ما رفضه الثوار وحلف الأطلسي على حد سواء.


#2

انا بصراحة شاكك ان القذافى بيعمل الحركة دى علشان الناس تتعاطف معاه ولكن هيهات
اللهم انتقم منه شر انتقام


(dr_khaled) #3

القذافي الآن يعاني كثيرا ويعلم أنه لن يربح الحرب لذلك فهو يبحث عن الحوار ولكن … هيهات


(أبو أنس المصري) #4

بصراحة إن أراد وقف النار فأقل شئ هو أن يسلم نفسه وكامل أفراد أسرته “كأسرى حرب” للجيش الليبي، وبعد ذلك يتم التعامل معه بما تقتضيه العدالة والتي -والله أعلم- لن تقضي بأقل من إعدامه هو وجميع أبناءه المتواطئين معه في الحرب وعلى رأسهم “سيف الإسلام”، علشان ملك ملوك إفريقيا يعرف آخرة الظلم والجور، زمانه بيندم إنه ما كانش استقال وهرب من أولها، على الأقل كان ممكن يعيش في “طرة بنغازي” زي أخوه الكبير، أحسن ما يعيش في “تُرَب بنغازي”

يا ريت علي عبد الله صالح وابن الxxx الأسد يتعلموا هما كمان، وياريت يتعلموا من صفوت الشريف، إللي طلع يقول احنا مش زي تونس، فياريت ما يقولوش احنا مش زي ليبيا، والجميل إن ما حدش قال الكلمة دي إلا وكانت نهايته اسوأ من نهاية إللي اتريق عليه، يمكن نصل في المرحلة القادمة إلى محاكم شعبية فورية تنفذ حكمها في الميادين زي ما حصل في إيطاليا