من شيوخ السلفية: أمين الوطني المنحل بإمبابة أول من أطلق النار على المتظاهرين أمام الكنيسة


#1

[ul]
[li]إمام مسجد التوبة: تأكدنا أن خطف السيدة المسلمة كذبة … والرجل الذي نقل الخبر كان يتلعثم[/li][/ul]
كتب – أحمد رمضان :
اتهم 3 من شيوخ السلفية ” ع . ل ” أمين الحزب الوطني المنحل بإمبابة بأنه كان أول من أطلق النار على المتواجدين إمام كنيسة مارمينا بشارع الأقصر بإمبابة بعدها بدأ تبادل إطلاق النار بين الجانبين … وأبلغ الشيوخ على محمد على إمام مسجد التوبة والشيخ حسن أبو الأشبال إمام مسجد الجمعية الشرعية والشيخ عبد الناصر جمال عضو مجلس إدارة الجمعية الشرعية عدد من قيادات الجيش والشرطة المتواجدين في المنطقة الآن بينهم هشام العراقي الضابط السابق بجهاز أمن الدولة المنحل أنهم شاهدوا أمين عام الحزب يطلق النيران تجاه المتجمعين حول الكنيسة وأن رصاصة أصابت أحد قيادات الشرطة وبعدها اشتعلت الأحداث … وأشاروا أن ” ع. ل ” كان له علاقة بالأحداث التي جرت بإمبابة عام 1992. وقال أحد شيوخ السلفية أن الضابط هشام العراقي أصبح حاليا أحد ضباط الأمن الوطني الجديد .
وقال الشيخ علي محمد علي الشيخ للبديل “إن ما حدث لا يندرج تحت قائمة الصراع بين مسلم و مسيحي , و ما هو إلا فتنة تم بثها داخل صفوفنا لكي نكون فى وجه المدفع . و أشار أيضا أن السبب فى الأحداث كدبة قام بها شخص ادعى إن زوجته تم خطفها ، وقال انه كان موجودا بالمسجد عندما دخل عليهم رجل قال انه متزوج من مسيحية أسلمت و تم خطفها منذ فترة طويلة , و انه تلقى اليوم اتصالا هاتفيا منها قالت فيه أنهم يحتجزونها بداخل كنيسة إمبابة .
و أكد الشيخ على أن ما قاله الرجل كذبا لأنه كان يتلعثم فى الحديث فضلا عن اللخبطة التي كانت يتكلم بها
http://elbadil.net/3-من-شيوخ-السلفية-أمين-الوطني-المنحل-بإ/


(أبو أنس المصري) #2

سبحان الله

[CENTER]ولست بعلام الغيوب وإنما *** أرى بلحاظ الرأي ما هو واقع

[RIGHT]ألا يوافق هذا الكلام كلامي السابق في موضوع كاميليا شحاتة وأن قلت ساعتها أن قضية إمبابة مختلفة أنها مسرحية لأجل تمرير قضية كاميليا شحاتة وعلشان المسملين “حيلهم يتهد” ويبطلوا يطالبوا بحق كاميليا

على العموم، إنما أشكو بثي وحزني إلى الله، وعلى فين يا مصر …؟
[/right]
[/center]


(con_eng) #3

انا مش عارفه الموضوع هينتهى على ايه
يارب سترك


(أبو أنس المصري) #4

هاينتهي على دولة دينية بس نصرانية علشان نفرح على خيبتنا واحنا عمالين نشتم في أهل الدين الذين نجري عليهم ونقبل أيديهم من أجل ان يفتونا في مسائل الطلاق وبالله عليك يا شيخ أنا كده مراتي بقت حرام علي ولا لأه، لكن دلوقت أهل الدين بقوا متخلفين، يالا!!! جات على دي.

أنا دايماً أقول إن احنا شعب عنده إنفصام شخصية، أي واحد بدقن في الشارع ممكن الناس تتخانق معاه لأتفه الأسباب ويقولوا له “آيه يا عم الشيخ”، ولكن لما يدخلوا الجامع والإمام ما يجيش يبصوا برده لأي واحد بدقن ويقولوا له “اتفضل ياعم الشيخ”، وعجبي!!!


(أبو أنس المصري) #5

سبحان الله وأنا أنسخ رابط القناة ففتحتها ويذاع الان برنامج للشيخ مسعد أنور يا ريـــــــــــــــــــــــــــــت تسمعوه
والله حراااااااااااااااااااااااااااام أن نتكلم على السلفيين بالطريقة دي والله ظلم اسمعوا يا جماعة لناس بتقول آيه علشان لا نأتي الله يوم القيامة ونحن في عنقنا مظلمة لمسلم، يا جماعة إن جاءكم فاسق بنبإ فتبيونا أن تصيبوا قوماً بجهالة، نسالكم الإنصاف في السلفيين

حسبي الله ونعم الوكيل في الإعلام الفاسق المنافق الفاسد