محطة ولاد البلد الاذاعية مباشرة على النت

[CENTER]

[CENTER]بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اللهم صلى وبارك عليه

يشرفنا ان نقدم لكم البث التجريبى لمحطة أولاد البلد الاذاعية
وسوف يتم البث 4 ساعات فى اليوم سوف تتضمن
والبرامج اليومية

سوف يتم البث المباشر 4 ساعات
أيام
الجمعة - الأحد - الأربعاء والخميس
من الساعة 8 م الى الساعة 12 ص [/center]

وذلك الى أن تستقر القناة وبعدها سوف يكون البث يوميا

القران الكريم
15 دقيقة

برنامج مصر اليوم

ملخص لأخر الأخبار المصرية وسوف يكون مدته 30 دقيقة

برنامج حكاية شاب مدته 30 دقيقة

سوف نقدم كل حلقة حكاية شاب مرة بتجربة معينة
وسوف يتم استقبال تعليقاتكم على الفيس بوك وتويتر

الفترة المفتوحة مدتها ساعة كاملة

وهذه الفترة سوف يتم بث أغانى من اختيار
المستمعين

برنامج كن أملا

سوف يتضمن محاضرة للشباب

امسية اليوم
سوف يتم اذاعة أغنية من زمن الفن الجميل

الختام القران الكريم
مدته 15 دقيقة

السؤال المهم كيف استمع الى المحطة
اضغط هنا
سوف ينزل ملف صوت يمكنك تشغيلة على

winamp الافضل

أو

Media Player
ضع الملف على سطح المكتب وكلما تريد استماع الاذاعة شغل الملف
ياريت حضرتك تتابع معانا الروابط الجديدة باستمرار من على
مدونة التقنية المدنية
ياريت يوميا ولمدة 3 ايام وبعد ذلك

ان شاء الله سوف يكون هناك صفحة خاصة بالبث لكن عند الانتهاء منها

من فضلك ارسل مقترحاتك الأن على الجروب على الفيس بوك
للدخول الى الجروب اضغط هنا[/center]

فكرة جميلة ورائعة ولعلها تكون بداية إعلام طاهر إن شاء الله

بس أنا طبعاً لي ملاحظة لابد أن أبينها وهي أن لا يكون مسلمين تقليديين وأن نتعامل مع الدين بطرقة تقليدية، بمعنى أن نحافظ على وجود لمصحف في السيارة وفي المكتبة وعلى تاربيزة في الأنتريه، وهو لا يفتح ولا يقرأ، وكذلك نبدأ بالقرءان الكريم ونختم بالقرءان الكريم وما بين ذلك “أغاني!!!”، أنا شايف إن بين ذلك ممكن نقدم برده القرءان، ألا يكفي، بلاش حتى أغاني مشاري راشد ولا بوخاطر ولا أبو عمار، ألا يكفي القرءان؟ بلى يكفي بل إن الكافر الوليد بن المغيرة قال عنه لا تنفى عجائبه ولا يبلى من كثرة الرد.

عاوزين نرقى بالهندسة وعاوزين نرقى بأنفسنا وكذلك عاوزين نرقى بروحنا وعقيدتنا، مثلث لا يكتمل إلا برؤوسه الثلاث، الروح والعقل والجسد فمن أغفل واحدة منها فلن يفلح.

شكرا لك على التعليق يا هندسة لكن لو اتكلمنا بصراحة هتلاقى ان المحطات الاسلامية كثيرة
وهناك اغلب الشباب لما يلاقى ان المحطة كلها اسلاميات بيقلب عنها واحنا محتاجين الناس دى لان هم المقصودين من القناه
لا لازم ننوع علشان نكسب اكبر قدر ونصل الى هدفنا وهو رفع مستوى الوعى بالنسبة للشباب طبعا بمساعدتكم ومساعدة اخوانى

انا شايف الفكرة ممتازة ولكن ممكن نستخدم القناة بافكار المشاريع والافكار الا ممكن تفيد الوطن وننمو بافكار الشباب

ان شاء الله
فى اقرب وقت هيكون للمحطة برامجها الخاصة والهادفة

معلش يا هندسة هل التنويع يكون بالغناء، وانت بتقول إن المحطات الدينية كثيرة ولله الحمد لكن هل هي أكثر من محطات الغناء، ما هو برده الناس هاتقلب المحطة لما تلاقي أغاني لأن نجوم إف إم لوحدها (على الرغم إن القنوات كتيرة) مش هايحتاج يخرج عنها.

أنا ما طلبتش منك إنك تعمل محطة قرءان كريم لأن المحطة موجودة وأكثر من رائعة ولله الحمد، لكن أنا أقصد ليه الترتيبة دي قرءان-أغاني-برنامج-أغاني-قرءان-وشششش زي التليفزيون المصري أيام زمان قبل ما يكون 24 ساعة لما كان بيقفل الساعة 2 بالليل وأنا صغير، كان برده يجي قرءان وبعده وششششششش، من أسقط النظام لابد أن يسقط معه سمت النظام والذي كان جزءاً لا يتجزأ من أركان عرشه، لأن مكمن الخطر من “التوليفة” دي آيه، إنها الترجمة العملية للعلمانية، نبدأ باسم الله ونختم باسم الله، وفي النص أوعى تجيب لي سيرة الدين، وأنا أقول في قناة هندسية فعلاً مش شرط إنك كل خمس دقايق تجيب فقرة قرءان كريم، يكفي في البداية ويكفي في الختام، وما بقي يكون هندسة ولكن… نراعي حرمات الله فلا تعرض حراماً ولا مطلق ما يطلبه المستمعون، هذا إذا كان لنا هدف سامٍ سندعوا الله أن يوفقنا فيه ونرجوا به وجهه الكريم.

ان شاء الله يا ابو انس انا الى الان لم اسجل برامج خاصة لاذاعتها لانى فى فترة امتحانات لكن ان شاء مش هقدر استغنى عنكم فى هذا الموضوع لانى احترم رايك واقدره بالاضافة انا اريد ان اوضح شئ مهم الا وهو هذه القناة تخص الشباب وهدفها الاول هو رفع مستوى الوعى عند الشباب بواسطة المواضيع الهادفة والمميزة والفريدة وانا طرحت هذا الموضوع على منتدى المهندس لانه من اهم المنتديات عندى وذلك لان القائمين عليه ناس بتفهم وبتشجع الفكرة وعايزة تخدم
بالاضافة الى اننى عرضت ذلك الموضوع لفتح باب المناقشة البناءة وذلك لاستخلاص المنوال والطريق الذى ستكون القناه عليه

ربنا يوفقك وأنا إن شاء الله سأتابعها إن شاء الله وأرجو أن أكون قادراً على تقديم فقرات بها إن شاء الله. والله المستعان.

تم اتمام الصفحة الخاصة بالمحطة
صفحة الراديو وكما بالصورة التالية
للدخول اضغط هنا ثم تابع الصورة التالية للتشغيل اضغط كما هو موضح

[CENTER][SIZE=4][COLOR=Navy]

[/color][/size]وياريت مشرف القسم يعدل الموضوع ويحط فيه رابط المحطة
[/center]

بس أنا لاحظت إن الرابط لا يرسل على موقع تحميل وإنما يرسل على آي بي أدرس ومش عارف أحمل منه، هل دي مشكلة البروكسي في الشركة عندنا ولا آيه بالضبط.

الصفحة
http://masrawy.listen2myradio.com/
ياريت تنسخه وتحطة فى المتصفح
الصفحة لا تفتح طول ما انا قافل المحطة