مشروع تخرجي من الجامعه

السلام عليكم

اخواني الاعزاء اقدم لكم مشروع تخرجي من الجامعه لقسم هندسة المكائن فرع الطائرت وهو عباره عن طائره تحكم عن بعد قمت برسمها بالبرنامج الرائع سولد ورك وقد حاز المشروع على اعجاب رئيس القسم والكادر والتدريسي والزملاء الطلبه واود ان اتقدم بالشكر الجزيل وقليله كلمه الشكر بحق الاخوه الذين ساعدوني في انجاز هذا المشروع وبالاخص الاخ ابو انس المصري وايضا الاخ العزيز solidworks2010 الذي ساعدني كثيرا جزاه الله خيرا واياكم خير الجزاء
وشكرا لكم

اضغط هنا

السلام عليكم

رائع جداً جداً
عن جد أنا مسرور إني في عندنا شباب بهذا المستوى
أخ حيدر بارك الله بك
مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

الغفو اخوي الكريم هذا واجبنا
جاري التحميل, ولي عودة للرد

ما شاء الله فعلا عمل رائع جدا جدا اجدا واشي برفع الراس والله

لكن انا مش متذكر انو الفيديو تبع السوليدوركس من انتاجي انا

اخي الكريم بدي تعطيني رابط او معلومات اكثر عن برنامج قطع الطائرات اللي استخدمته

شكرا

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، والله لكم أنا مسرور أننا استطعنا أن نشاركك فرحتك بإنجاز عملك

وأنا لابد وحتماً علي أن أشكر أخانا أحمد عايش solidworks2010 على إضافته العظيمة للمنتدى وفعلاً كان اشتراكه في المنتدى نقطة فاصلة في تاريخ المنتدى، وأفضل شئ قدمته أنا للمنتدى هو اصطيادي لأحمد عايش من أحد المنتديات الهندسية ليقود المسيرة هنا في منتدى المهندس.

أرجو منك يا حيدر أن تكون على تواصل معهنا دائماً وتعاون، ونرجو من الأخ أحمد عايش أن لا يبخل علينا بشئ يستطيع تقديمه فهذه أحد تراجم مجهودة معنا.
وإن شاء الله تفك الأزمة عندي في الشغل وأنا إن شاء الله سأبذل قصارى جهدي في تغيير شكل المنتدى تغييراً فعالاً إن شاء الله.

أنا شوفت الفيديو دلوقت، يا سلام على الجمال والروعة

إنت عراقي يا حيدر، صحيح؟

وهل صديقك في المشروع قريب الصحفي إللي ضرب بوش بالجذمة؟

فعلاً، بجد شغلكم روعة روعة، إن شاء الله، المرة القادمة تجعلون وحدة التحكم داخل الطائرة وتكون الطائرة بطيار إن شاء الله :slight_smile:

الله يبارك فيك شكرا على الكلام الطيب

[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
[RIGHT][SIZE=4]أولا الاخ حيدر بسم الله ماشاء الله ربنا يبارك فيك و يحميك بجد شغل عالى و فكر جميل

ثانيا بخصوص المنتدى ف كما قال القذافى( إلى الإمام إلى الإمام)
أسعى دائما إلى الحصول على اكبر قدر من المعلومات من هنا
بارك الله فيكم جميعا [/size][/right]
[/center]

دا انت لسه ما شفتش “الزحف الأعظم”، دا إن شاء الله كل المواقع والمنتديات هاتسمع بينا “منتدى منتدى، موقع موقع، صفحة صفحة، زنجة زنجة”

AZZAM GHOST
-----------------------
شكرا لك اخي والله يبارك بيك

solidworks2010
------------------------
نعم اخي الفديو انا قمت بانتاجة اما بالنسبة للقطع فلم اقم باستخدام برنامج وانما رسمتها من مخطط الطائرة

أبو انس المصري
-------------------
شكرا لك اخي نعم انا عراقي
اما زميلي فهما نفس اللقب ولكن لاتوجد قرابة بينهما

eng.mohamedsamy
----------------------
شكرا جزيلا اخي

[CENTER][B]شغل غالى … بسم الله ما شاء الله

و شكرا ابو أنس … دا فعلا ما اريد

بس سؤال … انا اقدر اتعلم اشتغل على ال solidworks من غير ما اخد كورس ؟

لانى محتاج اشتغل عليه فى اقرب وقت[/b][/center]

نعم أخي الكريم يمكنك تعلم البرنامج وبسهولة إذا كنت تريد ذلك فعلاً ولديك عزيمة
أولاً خد لك فسحة في المواضيع المثبتة عندنا في المنتدى، ستجد فيها دورات ودروس ومحاضرات غاية في الروعة
حمل البرنامج ولما تكون مستعد وتابعت بعض المواضيع سأدلك إن شاء الله على أفضل كورس ممكن يساعدك وخلينا نتابعك إن شاء الله

أيضاً أخونا أحمد عايش solidworks2011 لديه محاضرات رائعة في تعلم البرنامج وشرحه ممتع، وهو بالفعل قد قام بتحميل حوالي 12 فيديو منهم، يمكنك شراء الاسطوانة منه أيضاً.

على أية حال، “خدلك فسحة” في المنتدى وبعدين نشوف إن شاء الله كيف يمكننا مساعدتك

ابو انس بتحب اناديك ابو انوس؟؟؟

انا اسمي SOLIDWORKS 2010 مش 2011

هههههههههه بس فرصة للتطور والله

ابو انس انا حملت اكثر من هيك بكثير مش بس 11 حملت 44 درس سا رجال شو اللي 11؟؟؟؟ انا حملت فعلا 44 درس شوف قناتي على اليوتيوب يا اخي هسا بحطهم هون كمان ولا يهمك

آيه ده هو انت لسه ما عملتش update ؟؟؟ :slight_smile:

والله يا أحمد أنا دماغي خربانة خالص اليومين دول من الشغل، ومش متابع أي حاجة كويس إني لسه فاكر إنك نزلت منهم 11 قبل كده :slight_smile:

ربنا يوفقك يا هندسة بصراحة إنت فعلاً كنت نقطة فاصلة في منتدى السوليدووركس وأنا أحبك كثيراً جداً، ربنا يوفقك يا أحمد ويعينك على فعل الخير ونشر المعرفة بين المسلمين وأسأل الله أن يجعل لك في أجر جارٍ بإذنه إن شاء الله.

تعرف والله انا حتى ما أخدتش بالي إنك بتقول “أبو أنوس” وما خدتش بالي إلا متأخر وأنا أسأل نفسي هو أحمد قصده آيه، هو أحمد قصده آيه
والله أخوك من ضغطة الشغل يمكن ترسي على كده :sm138:

الله يعطيك العافية يا ابو انس

دير بالك على شغلك

جزاك الله خيرا اخى الكريم
جارى التحميل