عراقي يحكي تجربته في ايران خلال عشر سنوات

ارجو من جميع اخواني المهندسين المهتمين لدينهم ان يقراو المضوع هام جدا جدا وخاصة االاخوة المهندسين العراقيين الشرفاء

مسالخير كنت اتمنى اقراه بس مافتحش

بارك الله فيك
فعلا الموضوع مهم … لكن هل يعني ذلك بأن الصورة ليست واضحة في العراق ؟؟
شكر الله سعيك للتوضيح و التتبليغ
فشخصيا قرأت موضوعك كامل و استفدت من معلومات جديدة لم اكن اعرفها
فبارك الله فيك

السلام عليكم
حاول يا أخي أن تفك الضغط و غير اسم الملف إلى اللغة اللاتينية (الانجليزية أو الفرنسية)

ممكن تعيدون تحميله…مايتحمل عندي

السلام عليكم لقد قمت بتحميل الملف لأجلكم
لمن لم يتحمل له الملف يمكنه تحميله من الرابط التالي

http://www.megaupload.com/?d=1L2KHLPV

اضغط على الرابط أعلاه
انه احسن موقع للتحميل
طريقة التحميل

• سوف يظهر لديك عد أوتوماتيكي في الجهة السفلية على اليمين
  • انتظر حتى يكتمل العد
  • ستظهر كلمة téléchargement régulier
  • اضغط عليها و احفظ الملف

أرجو أن يعمل الرابط و أعتذر من أخي فوفو 55 صاحب الموضوع على التطفل
فأرجو أن يقبل اعتذاري و ارجو منه أن يدرج موقع التحميل في مشاركته الأولى من خلال التعديل حتى يتسنى للجميع مشاهدتها

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مسالخير شكرا اخي الفاضل ع تعبك في تحميل الملف…انا قراته صراحة كنت احسب انه شي جديد يمكن بالنسبة لي مو جديد فد شي اعرفه من زمان منذ نعومه اظافري
واني مااريد انتقص من حد احنا كلنا سواسية سواء عربي او عجمي ربنا ما ح يحاسبنا على قومية بل على تقوانا واخلاقنا
في جملة ماحبيتها من اللي نشر المقالة او الموضوع كاتب انه كل الشيعة العراقيين يحبون ايران
انا افتخر اني شيعية بس اني ما احب ايران ولا في يوم ح حبها ولو احترم شعبها لحبهم واخلاصهم لديرتهم
لذا يجب على الاخ تصحيح فكرته انه مو كل الشيعة يحبون ايران مع احترامي ايران مو قبلة الشيعة ولا اساس الحوزة ولا ولا ولا
واحنا ماننتقص من الاخوة الايراننيين لا بالعكس
لان الاخوة الايرانيين ناس عاشوا عمرهم كله مثل حياة الاوروبيين فهم لهم حق التصرف و الطريقة اللي ينتهجوها
هذا شي خاص بيهم
شكررررررررررررررررررا

اني اشكر الجميع على قراءة الموضوع وارجو منكم التفكير جيدا في مستقبل هذا الدين وما هو المطلوب من كل مسلم غيور على دينه ومكلف بالابلاغ عن دينه ولو بايه او حديث لينتفع منه المسلمون وادعوكم للتمسك بالقران والسنة المطهرة على صاحبها افضل الصلاة واتم التسليم ودعوة الناس اليها والابتعاد عن كل الافكار والعقائد التي تجر الى الانحراف وجزاكم الله الف خير