عضو جديد اتمنى تتقبلوني اخ خفيف الظل عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم الفقير الى الله ابو ديما
طالب بكلية الهندسة (كهرباء) جامعة جرينتش بريطانيا بعد ماكنت فني لمدة 9 سنوات
وان شاء الله يتحقق الحلم باذن الله
المنتدى بوجهة نظري المتواضعة يعتبر قمة ومرجع لكل طالب هندسة ومهندس، حيث انه يجعلك up to date مع الاخبار والمعلومات الهندسية اللي يحتاجها المهندس
واتمنى اني اكون اخ وعضو خفيف الظل عليكم
اشكر القائمين على المنتدي والاعضاء وجعلها الله في موازيين حسناتكم يارب وجزاكم عنا خير الجزاء

اهلا بكـ اخى ابو ديما بين اسرتك الهندسية الجديدة بمنتدى المهندس وان شاء الله تكون عضو فعال بينا

جزاك الله خيرا على كلامك الطيب واهلا بك معنا

ان شاء الله اكون عند حسن الظن
و الطيبون مايستاهلون الا الطيب
والف شكر على حسن استقبالكم

التوفيق لك ان شاء الله وفى انتظارك تفاعلك ومشاركتك معنا فى المنتدى نظرا لما تتمتع به من خبرة سواء عندما كنت فنى او من خلال دراستك فى لندن

اهلا اهلا بك اخي بيننا …

باذن الله مهندس احمد
وشكرا مهندس sara sara علي الترحيب

يا ألف أهلاً بحضرتك وبتواجدك معنا، وإن شاء الله حلمك يتحقق وتصبح مهندساً بس مش محلي، لا يا عم من بلاد بره كمان :slight_smile:
أرجو إن شاء الله أن يكون المنتدى فعلاً كما قلت وكذلك أردو من الله أن نكون دائماً عند حسن الظن.
وكذلك أرجو من الله أن يديم تواجدك معنا وأن تتابع مواضيع المنتدى، وأنا بصراحة أحب المهندسين الذين جمعوا بين المهنية وبين العلم، وأكيد حضرتك كنت فني 9 سنوات وهو ما يعني إن حضرتك لديك خبرة عملية محترمة وهذا مكلب مهم جداً لنا هنا في المنتدى، وأنا الآن بصدد تصميم مشترك قام المهندس أحمد الديب بطرحه في المنتدى العام ونقلته إلى منتدى السوليدووركس وقد أنهيت مخططه وإن شاء الله سأبدأ في تنفيذ رسوماته، ولكن أخوك مهما كان بتاع ميكانيكا يعني في الكهرباء أستاذ “قفلة” فممكن ابقى أراجع معك المخطط إن شاء الله. بس خليك معنا