استفسار

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اود الأستعلام من الأخ عزام هل ستبداء الدورة بالتعامل مع الأخوة على انهم ملمين بالسوليد والبداء بمباشرة بالسيرفس والتعامل معها ام انا البداية ستكون مع البارت ومن ثم الانتقال الى السيرفس لمعرفة مراحل تصميم السيارة

نعم أخي سوف نبدء بالسيارة مباشرتاً لذلك أكدنا على مشاهده دروس الفيديو للدورة العربية
بس مافي مشكلة ممكن نحل مشكلة المبتدئين ونرد على أسئلتهم
إن شاء الله

طبعاً نحن نبهنا وكررنا التنبيه على أن الدورة متقدمة وأن المشاركين لابد ان يتابعوا المحاضارت المطروحة في المنتدى، ولكن أكيد إن شاء الله أن هذا لا يعني أننا لن نساعد الأخوة المبتدئين وإلا كنا اشترطنا عدم مشاركة المبتدئين، وعلى أية حال فإن الدورة لن تكون بصورة منهجية قد أنها ستكون بصورة تفاعلية وكل عضو سيكون دورة مستقلة بذاته، فمن يستطيع تجاوز الدورة في أسبوع فيحصل على الشهادة في أسبوع ومن سيستمر معنا لشهرين فنحن معه لشهرين، وكل من سينهي تصميم السيارة سواءً بالمجهود الفردي أو بالتواصل مع الدورة فسيحصل على شهادة من المنتدى وسندعم الجميع إن شاء الله.

التنبيه على الإلمام بالبرنامج لهدف حماية الوقت وتركيز الجهد والبرنامج ليس صعباً ونحن في المنتدى لدينا كم مهول من الدروس العربية الإنجليزية والكتب في البرنامج مما لا يحوج إلى أن نكرره مرة أخرى، ولذلك فكرة الدورة الأساسية في البرنامج نحن نرى أنه ليس منها فائدة ومن يريد تعلم أساسيات البرنامج فهو ليس أمراً مستحيلاً، ودورنا في هذه الدورات هو “الاحتراف” لأننا قمنا باختيار شعار المنتدى

[CENTER][COLOR=Lime][B]AlomhandesWorks,
Let’s Innovate

المهندس ووركس،
سبيل التميز
[/b][/color][/center]

طيب ع فرض انو انا بدي ارسم سيارة غير الاودي تي تي

ممكن؟

انت المفروض إنك بتجاوب على الأسئلة، مو إنك بتسأل :slight_smile:

على أي حال، بالطبع لا، لأن هذه الدورة نصاً في تصميم السيارة أودي تي تي، ولو أن كل عضو اختار سيارة لنفسه فهو معناه استحالة متابعة كل الأعضاء :slight_smile:

انا عارف والله يا ابو انس لكن بسأل

عشان الاعضاء يقرأو التعليقات ويشوفو شو طبيعة الاسئلة الممكنة انو الواحد يسألها