إلى كل المصرين بالخارج في المرحلة الأولى الانتخابات بدأت اليوم

إلى كل المصرين بالخارج في المرحلة الأولى الانتخابات بدأت اليوم والموقع شغال ويقبل التصويت من اليوم، ولابد فرواً أن تقوموا بالتصويت لمن أراد المشاركة ونحن نحثكم على المشاركة من أجل إنقاذ البلد لأن التصويت سيرسل بالبريد للسفارة وليس للقنصلية ومعلوم أن السفارة لا تكون إلا في العاصمة فقط أما القنصليات فهي موزعة على الأقاليم، يعني مثلاً السعودية توجد فيها سفارة مصرية واحدة في الرياض، في حين أنه توجد بها ثلاث قنصليات في الدمام وجدة والرياض وهو بصراحة أمر صعب جداً أن يمنع التصويت بالقنصليات وأن يسمح الإرسال بالبريد فقط مع العلم أن البريد قافل الخميس والجمعة في السعودية وباقي دول المنطقة قافل الجمعة والسبت وآخر موعد للتسليم هو السبت، يعني ورقنا مستحيل يوصل، بس الله المستعان فيه شباب هايسافروا بورقنا كله للسفارة.

بس والله فكرة جميلة بس اتمنى انه ميكونش فيها لعب وخصوصا احتمال انه مظاريف تضيع فى البريد ومضاريف متوصلش وناس متعرفش ترسل ازاى بس عموما كبداية تعتبر جميله

والله يا أحمد الموضوع كان رائعاً جداً ليلة أمس في مكتب UPS حتى كنت بأهزر مع واحد صاحبي وبأقول له المفروض يكون فيه “قاضي” في المكتب :slight_smile:

دا حتى فيه واحد مصري عقد اتفاقية مع المكتب ومنحونا خصم يصل لـ 90%، يعني مثلاً الموضوع لم يكلف سوى 13 ريال.

جميل انا فى انتظار المرحلة التانيه انت عارق الزقازيق فى المرحلة التانيه

انا المرحلةالثانية هكون فى مصر