زهور الحياة


(محمد حمدى ناصف) #1

من القراءآت الجميله

[RIGHT]زهرة الأمل:لو كان باستطاعة الإنسان أن يعطي الأمل فلا يبخل به على الناس ولو كان أملا كاذبا، يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل. لا بد لشعلة الأمل أن تضيء ظلمات اليأس ولا بد لشجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل، من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل لن تغرق سفينة الحياة في بحر اليأس طالما هناك مجد اسمة الأمل.

زهرة الإبتسامة:إن أجمل شيء في الوجود هي الابتسامة التي تشق طريقها وسط الدموع. إن مفتاح القلوب هي الابتسامة وسلاح الحياة العقل، الابتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمة إذا الحزن وقف في طريقك مره فالفرح سيقف في طريقك مرااات إذا ابتسم صديقك فعليه أن يذكر السبب، وإذا بكى فمن واجبك أن تبحث أنت عن السبب الابتسامة لا تكلف شيئا ولكن تعود بالخير الكثير أنها تستغرق أكثر من لمح البصر ولكن ذكراها تبقى طويلا.

[/right]

[CENTER]السعداء تبتسم شفاهم ، والمحبون تخفق قلوبهم

من الصعب أن تبتسم في بيت مليء بالدموع

[/center]

[RIGHT]زهرة الدموع و الألم:العظيم من يبتسم عندما تكون دموعه على وشك الانهيار، علموني البكاء وما كنت اعرفه ، علموني كيف ابتسم ، اتحسبو الرقص طربا… فالطير يرقص مذبوحا من الألم. أن تبكي يعني انك تحب فالحب دموع.

أعظم القلب الحزين عندما لا يشغله حزنه من أن يعزف سيمفونية عنوانها المحبة والأمل للجميع .

إذا كان وجود الشكوك في الورود يحزننا فان وجود الورود وسط الشوك يفرحنا ، قد تنسى من يشاركك الضحك ولكنك لا تنسى من شاركك البكاء.

زهرة السعادة:السعادة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تقدمه بدون أن تملكه، السعادة هي أضخم رصيد يملكه الإنسان ولا يفقده ما دام حيا. اليوم السعيد هو اليوم الذي تسعد غيرك ، السعادة هي أن تسعى جاهدا لسعاد الآخرين المعذبين بعضهم ينشر السعادة أين ما ذهب، والبعض الآخر يخلفها وراءه إذا ذهب.

[/right]
حتى اليوم ما عرفت في الأرض ثريا استطاع أن يبتاع السعادة بثروته ، لو جئتني بالسعادة على طبق لا من فضة ولا من ذهب بل الياقوت والمال وقلت لي تلك اشتريتها بدم إنسان من الناس لرفضتها ، السعادة أن تسعى لإسعاد حولك السعادة أثمن المال والدليل انك لا تجد من يقرضك إياها.


[FONT=Arial][SIZE=3][B][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER]

[/center]
[/size][/center]
[/size][/center]
[/size][/center]
[/size][/center]

شكرى تقديرى [/size][/center]

[/b][/size][/font]


(محمد حمدى ناصف) #2

[CENTER]

[/center]