أتحداكم كم ولد في الصورة؟

[CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]السؤأل يقووول

أتحداكم كم ولد في الصورة؟

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

[/color][/size]

[SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER][SIZE=+0][CENTER]

[/center]
[/size][/center]
[/size][/center]
[/size][/center]
[/size][/center]

شكرى تقديرى [/size]

[/center]

بما إنك قلت “أتحداكم” فأرجو أن تكون متابعاً للموضوع دخلت التحدي :sm244:
الصورة بها 53 ولد متكرر ثلاث مرات يعني العدد الكلي 159 ولد، هاه جاوبتها صح ولا لأه؟ :slight_smile:

الحقيقه ساوضح أنه يوجد أربعة فتحات فى أعلى وأخرى في اسفل يدخل من العلوية أربعه ليخرجوا من السفليةومنذ الدخول والخروج يكون خلفهم أربعة فرق اخرى والله أعلم أعتقد أنهم بخلاف ما قمت بحسابه يا ريت تعيد الحسبه
خالص شكرى وتقديرى للمشاركه

نعم أنا لاحظت أن هناك دخول وخروج ولكن الداخلون لا يتم لهم الدخول إلا بخروج الآخرين. بمعنى أنه لو أن الداخل دخل بنسبة 75% فستجد أن الخارج ما بقي منه في الداخل سوى 25%.

شوف أنا أكيد طبعاً لم أعدهم وهم عمالين يتنتطوا في الصورة لأنه أمر صعب :slight_smile: أنا وقفت الصورة وعاديتهم وهم واقفين.

و انا حاولت اعمل نفس الشي بس زهقت و انا بعد و وقفت :slight_smile:

والله ياجماعه انتوا تاعبين نفسكم مع شويه عيال عماله تلعب وتتنطط بس العيب مش عليهم العيب على ابو انس عشان قعد يعدهم وعلى طيب عشان فكرت هيه كمان

جميله جدا يا بشمهندس ناصف وبالذات العيال اللى بتوقع بعض :smiley:

انت انتخبت ولا لسه؟ علشان على حسب تصويتك هايكون ردي عليك :slight_smile:

لسه احنا المرحله الثالثه
نكون استقرينا برده نمشيها كنتاكى ولا نختار ايه بالظبط بصراحة العروض مغرية جدا وانا بدرس الوضع

ذهب أحد الأشخاص يوما إلى هارون الرشيد وكانت لديه مهارة اراد من هارون الرشيد إكرامه عليها وهي رمي إبر الخياطة وجعل حين يرميها كل واحدة في فتحة الأخرى وقد أبدع في ذلك … حينها أمر له الخليفة هارون الرشيد بمائة دينار ثم مائة جلده فاستغرب الرجل من هذا التناقض فقال له أما المائدة دينار فهي لمهارتك وأما المائة جلدة فهي انشغالك فيما لا يفيد …

:slight_smile:

هو في الحقيقة الموضوع أنا شاركت فيه من منطلق التنويه إلى ما يسمى بالتفكير الغير نمطي وهو قد يبدو بسيطاً في هذا السؤال ولكن مثلاً بوقف الصورة عن الحركة الموضوع لم يأخذ أكثر من دقيقة أو أقل.

خلاص براءه المره دي يا درش…