مفاتيح تجعل منك إمرأة جذابة على الدوام

[FONT=“Arial Black”][SIZE=5][CENTER]

مفاتيح تجعل منك إمرأة جذابة على الدوام

ماهي النصائح لتحافظي على جاذبية دائمة:

أولاً، استخدمي اللون الأحمر:

أشار المصدر إلى أنّ ثمانين بالمائة من الرجال يحبون رؤية المرأة وهي مرتدية ألبسة جميلة باللون الأحمر، بل ويفضّلون أيضاً المرأة التي تستخدم الماكياج الأحمر للشفاه.

وقال إنّ الرجال يفضّلون اللون الأحمر على الألوان الأخرى مثل الأبيض والأخضر، وهما اللونان اللذان يعتقد الكثيرون بأنهما يليقان

بالمرأة. لكنّ استطلاعاً للرأي بين صفوف نحو ثلاثة آلاف رجل بيّن أنّ ثمانين بالمائة منهم يفضّلون اللون الأحمر للمرأة على كل الألوان الأخرى.

ثانياً، الاحتكاك بالنظر:

أكّد المصدر نفسه أنّ نحو اثنين وسبعين بالمائة من هؤلاء الرجال يعتقدون بأن نظر المرأة إلى عين الرجل يجعلها أكثر جاذبية، لأنّ العين تمثل الإشارة الأولى لجاذبية المرأة،

كما أنّ لأسلوب النظرة تأثيرها. وقال عدد كبير من الرجال إنّ العين بذاتها تبتسم إن كانت المرأة تنظر بشكل مباشر في عين الرجل.

ثالثاً، الأناقة في التعبير عن النفس:

قال خبراء المعهد البرازيلي إنّ الناس ينجذبون بطبيعتهم إلى المرأة التي تعرف كيف تعبّر عن نفسها بأناقة وأنوثة، موضحين أنّ جمال الصوت يعتبر من أحد العناصر الهامة في جاذبية المرأة.

وأكّدوا أن المرأة تستطيع التحكّم بطبقة صوتها أكثر من الرجل. ولذلك، تعرف المرأة إطلاق نبرات صوت تنمّ عن أنوثة.

وقال معظم الرجال الذين شاركوا في إبداء آرائهم في جاذبية المرأة إنهم يفضّلون الصوت الناعم والحاد للمرأة.

رابعاً، استخدام العطر المناسب:

أشار خبراء المعهد إلى أنّ العطر النسائي يمثل أيضاً أحد عناصر الجاذبية في المرأة، ولكن يجب عدم المبالغة في ذلك، لأنّ الرائحة الشديدة للعطر قد تكون مزعجة ومثيرة للحساسية.

وطبقاً لنسبة خمسة وثمانين بالمائة من الرجال المشاركين في الاستطلاع، فإنّ لمسة خفيفة من العطر النسائي تمنح المرأة جاذبية كبيرة.

خامساً، روح الدعابة:

قال الخبراء إنّ روح الدعابة والمرح يعتبران في غاية الأهمية للحفاظ على جاذبية دائمة للمرأة، مضيفين أنّ نسبة خمسة وتسعين بالمائة من الرجال المشاركين في استطلاع الرأي أكّدوا أنهم لايحبّون المرأة التي لا تتمتّع بروح الدعابة والمرح.

لمزيد من النصائح اخليكم مع الرابط

imdb-free-beauty-girls

ايضا تعرفى على عديد من مفاتيح التى تجعلك جذابة على الدوام

عليكي التسجيل بالموقع لاستفادة من النصائح الموجودة بالموقع

تحياتى …

[/center][/size][/font]