مقتل 74 مصري في ليلة واحدة ..... لك الله يا مصر

[RIGHT]إن العين لتدمع
وإن القلب ليحزن
وإنا لفراق الأمن في مصرنا لمحزونون لمحزونون
ولا نقول إلا ما يرضي ربنا
إنا لله وإنا إليه راجعون

لدينا موضوع مفتوح عن سورية ونتحدث فيه عن بشاعة العدوان “الكلبي” على الشعب السوري وأنه يقتل كل يوم في جميـــــــــــــــــــــــــع أنحاء سورية أكثر من 60 نفساً أما في مصر والثورة المصرية فنظامنا والذي من المفترض أنه كان نظاماً بائداً قتل في يومين اثنين فقط أكثر من 1000 نفس، وهاهو الأمر يتجدد والعدوان تتغير ألوانه وأشكاله، مقتل 74 وإصابة 1000 في أقل من ساعة واحدة فقط وفي استاد كرة.

طبعاً للمرة الثانية وكما حدث في مبارة الزمالك مع تونس في معركة “أبو جلابية” والتي اتضح أن الموضوع ليس له علاقة جمهور الزمالك، نفس الصورة تتكرر هي هي، فريق كسبان 3 أهداف مقابل هدف وفي الأهلي ليه ينزلوا ويقتلوا ويكسروا ويجرحوا، ليه إذا كانوا هم أصلاً كسابنين، أكيد فقط لأنهم مأجورين.

لابد من القصاص
لابد من القتل لمن قتل
يبدو أننا في حاجة لإضراب عام في جميع أنحاء مصر حتى يتم إعدام كل من أجرم.
[/right]

دعوه مجموعه دعم البرادعى يوم 11فبراير اضراب عام
ولكن هل هذا هو الحل ؟اريد ان اعلم

شيء مؤسف حقا ان تحصل مثل هذه الاشياء اتمنى ان تتحسن الاوضاع في مصر و في جميع البلدان الاسلامية و تعود احسن مما هي عليه الان ’ في اتقادي ان مثل هذه الاشياء هي مدبرة لزعزعة استقرار الامة الاسلامية , اللهم انصر الاسلام و اعز المسلمين

والله يا con-eng الدنيا خربانة على الآخر.
ضرب وقتل وحرائق واضطرابات والفاعل مجهول، المتواجدون عند مبنى وزارة الداخلية الكل تبرأ منهم، الألتراس الأهلاوي في النادي يستقبل التعازي الأخوان والسلفيون ليس لهم علاقة بالأحداث، القوى الحزبية لم تشارك وانعقدت في حزب الوفد وطرحت بعض طلبات وكان فيهم حازم صلاح أبو اسماعيل، أعضاء البرلمان من غير الاخوان والسلفيين راضون عن الأداء البرلماني ويطلبون المجلس بتفعيل قراراته واتحاد شباب الثورة لم يشاركوا في الأحداث … إذن فمن؟؟؟؟؟ من هؤلاء إلا إذا كانوا عصابات مسلحة ولا سيما أن هناك أنباء عن إصابات بالخرطوش لأفراد الأمن والشرطة وأن جهاز الداخلية يؤكد ويطالب بالتصوير أن الشرطة لم تستخدم الخرطوش، إذن فمن؟؟؟؟ لابد من أن تستبين سبيل المؤمنين.

أنا محترق على ما يحدث، الثورة الآن فعلاً بتخرب وسيصبح عار على الشباب أن يخرجوا للميدان أو للمظاهرات لأنها أصحبت أمس وصمة عار، إذاً يبدو أن هذه هي النهاية المؤلمة للثورة قبيل انتخابات رئاسة الجمهورية حتى نطلب الاستقرار ولو بعودة حفيد المخلوع من نجله البار بس. لابد من أن تستبين سبيل المؤمنين، لماذا هذا التزامن القبيح بين السطو المسلح وارتفاع دية الأطفال المخطوفين من 15 ألف أو 100 ألف كحد أقصى حنى تصبح 6 مليون جنيه، وأحداث بورسعيد وأربعة قتلى الآن في السويس ومحاولة لاقتحام الداخلية في الأسكندرية على الرغم أنه ولأول مرة الجميــــــــــــــــــع اتفق على التهدئة ولا أحد من القوى الثورية أو الحزبية أو الإسلامية أو حتى مرشحي الرئاسة راض عما يحدث أو دعى له، إذن فمن هؤلاء؟؟؟؟؟

نحن الآن أمام أحد خيارين، إما الفوضى وإما الفوضى، أنا عارف إن كلامي غير مرتب على الإطلاق ولكن أظن أنه يعكس حالة التوتر الغير طبيعي والجهل العام بحقيقة الواقع الذي نعيشه كلنا الآن.

أظن إنه ما فيش حد عارف هو آيه إللي بيحصل؟ ولا آيه سببه؟ ولا آيه عاقبته؟ ولا من يحركه؟ ولأجل من؟

الله يلعن حسني مبارك وزوجته العاقر إن كانا هما المحركان لهذه الأحداث.

كل يوم انام واقول اما انا فى كابوس مزعج او ان هقوم الاقى خبر بيقول ان الكلام ده انتهى
قد كده كان المخلوع قذر ؟؟؟ قد كده كان عامل زى السرطان وحوليه قتله قذرة زيه ؟؟؟؟انا بقيت بقرف من منظره …بيدمروا البلد عشانه ؟؟؟ والاعلامين الـ…انا مش عارفه انا مخنوقه يارب ارحمنا يارب احنا فشلنا ومش قادرين خلاص ومصر بتضيع يارب انت قادر واحنا عجزة بلاش احلى حاجة فينا تروح ,انا مش شايفاها اما الفوضي او الفوضى انا شايفاها اما مصر او امووووووت انا معرفشي اكون من غيرها ومش عارفه اعيش وهيه مكسورة كده العالم كله مش موجود وانا شايفاها مكسورة
كل يوم نبكى لما دموعنا خلاص مبقتش تقدم ولا تاخر
والله ياابو انس انا مبقيت عارفه اتكلم ولا بعمل حاجة غير انى احاول اصدق ان ده حقيقة ,انا لو
الصــــــــــــــــبر يــــــــــــــــــــــــــــــارب
ادعوا لمصر بلدنا طيبة اوى هيه بس اللى كانت تستحق ناس احسن مننا
بلدنا بتضيع ومحدش عارف مين بالظبط المجرم وكلنا بنضيعها ومش فاهمين ولا مصدقين انها هتقع

بلدنا طيبة اوى هيه بس اللى كانت تستحق ناس احسن مننا

رددتها كثيراً، خسارة فينا إنا مصريين.