إعادة تفعيل منتدى نقابة المهندسين


(أبو أنس المصري) #1

[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ فترة طويلة دامت لسنوات قام منتدى المهندس بتبني قضية نقابة المهندسين المصريين ورفع الحراسة المفروضة عليها، ولكن مع عموم البلوى في كل مناحي الحياة المصرية وتطوير شكل المنتدى تم دمج هذا المنتدى مع المنتدى العام. ولكن بعد الثورة المصرية التي ما قامت إلا من أجل الحريات (والتي نسأل الله أن تؤتي أكلها عن قريب إن شاء الله) أصاب نقابتنا ما أصابها من نفحات الحرية التي نسأل الله أن يتمها علينا في جميع مناحي حياتنا.

ومن هذا المنطلق ندعو عموم المهندسين المصرين المنتسبين لمنتدى المهندس التفاعل مع ما يتم طرحه من قضايا في هذا المنتدى بخصوص النقابة، وجاري بإذن الله جل وعلا فتح قناة اتصال بين مجلس إدارة نقابة المهندسين وبين منتدى المهندس لعلنا خلال الأشهر القادمة نحاول أن نقدم وجها جديداً في طريقة التواصل بين المهندسين وبين نقابتهم إن شاء الله.

كذلك ندعوا الجميع بجمع كل ما يصلهم من مواضيع تخص النقابة ونشرها في هذا المنتدى، الموضوع -وبدون أدنى تحيز أو تعصب- لا يتوقف عند حد العمل النقابي فحسب، بل لا أكون مبالغاً إن قلت أنه أيضاً لا يتوقف نفعه عند الحد المهني فحسب، بل أمر نقابة المهندسين يرتبط ارتباطاً وثيقاً بتحقيق أهداف الثورة المصرية المباركة بحول الله وقوته.

كان من أهم دعائم النظائم البائد هو فرض الحراسة الغاشمة على نقابة المهندسين لمدة 17 عاماً واهدار مالها العام والخاص وومتلكاتها العينية بجانب تجميد نشاطها المهني لكي يستقيم لهم الفساد، وبمفهوم المخالفة فسيكون أحد أهم دعائم استقرار العدالة المجتمعية على كافة الفئات بإعادة تفعيل الدور الوطني للعمل النقابي الهندسي، وذلك بدون أدنى مبالغة… والله الموفق

رابط المنتدى

منتدى نقابة المهندسين المصرية

[/right]


(AZZAM GHOST) #2

الله يقويكم


(qamarfaisal) #3

الى الامـــام


(محمد حمدى ناصف) #4

[COLOR=#000080][SIZE=5]ودى وتحياتى

[/size]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته[/color]