كيفية عمل خيم ومظلات على السوليد ورك

كيفية عمل خيم ومظلات على السوليد ورك

يا اخوان لدي سؤال في الصورة رقم واحد ما افضل امر لعمل الخيمة التي في الصورة

انا استخدمت امر loft مع منحنى لكن لم تأخذ كل الاوجه شكل المنحنى

لذلك خرج شكل غير منتظم

ما الحل في رأيكم

سؤال اخر ما افضل امر لعمل الخيم كما في الصورة رقم 2

هل استخدم loft ام اوامر surfaces

هذا الملف

http://www.zshare.net/download/99493929ef3135eb/

أهلاً يا محمد

نماذجك هذه يا محمد ممكن عملها بأكثر من طريقة
إيه رأيك نخليه النموذج يلي بعد نموذجنا التاسع بموضوع أسرار وطرق إحترافية بالسوليدووركس

فكرة جميلة

ما عندي مشكلة

خلص إن شاء الله هو نموذجنا التالي

بس بدنا تشدوا الهمة بالنموذج الحالي

بس أعتقد إن أفضل شئ هي الوسائل التي استخدمناها في عمل السيارة الأودي

معلم

هذا الحل اخي عزام

الملف

http://www.almohandes.org/upload2/files/get/zQSgMvyVxs/neuer-ordner-2.rar

ياسلام عليك يا محمد

بدون مجاملة عمل حلو

شكرا الك عزام

وهينا زبطتها بالرندر ما رأيك بها

لكن لدي استفسار بالنسبة لهذه الخيمة االثانية

هل من الممكن ان تكون في البرنامج افضل من هذا المنظر ( اقصد الخيمة الكبيرة من الاعلى )

لأنها في الصورة تختلف قليلا ( اخر خيمة )

أخي محمد شغلك حلو كتير
بالنسبة لسؤالك فهو سؤال زكي
لأن من قبل أن تسأل هذا السؤال كنت أنا سأسلكم هذا السؤال
بالنموذج العاشر من موضوع أسرار وطرق إحترافية بالسوليدووركس

على بركة الله

شوف يا محمد، أنت بالنسبة لك السوليدووركس لا يعدو إلا كونه أداة وهو قد يستوي ما غيره بالنسبة لك، لكن في الحقيقة يبدو أن البرنامج فتح لديك باب إدراك مواهبك، لأنه يتضح من شغلك إنك فنان. القلم الرصاص والفرشاة التي في يد واحد مثلي هي هي مثل التي في يد ليناردو دافينشي مثلاً (مع التنبيه على حرمة رسم ذوات الأحياء) ولكن الناتج لا تشابه بينه أصلاً.

فمن هو بمثل موهبتك لا يجب أبداً أن لا يكبح هواياته ومواهبة عند حد الأداة فيجب عليك أن تقطع فرط برنامج السوليدووركس مبكراً وتحترفه احترافاً لا يجعل المشكلة لديك تقف عن حد “كيف أسويها؟” ولكن تكون المشكلة فقط “كيف أخليها؟” فتصبح عقبتك الوحيدة هي الفكرة والتي هي ملكك وفي يدك، لأنه ربما موهبتك الحقيقية لم تكتشفها بعد أو ربما فاتت عليك فرصاً لم تكن تدرك أنها بوسعك لعدم استيعابك لمواهبك وإدراكك لذاتك.

هذا الكلام أنا لا أقوله تحميساً أو مجاملة وخلاص، وإنما أقوله على سبيل الحقيقة وأنا وأنت ربما يقدر الله لنا من الحياة ما يقدر ونموت بعدها ولم نرى بعضنا قط، ولكن حقوق الأخوة والإسلام تحتم علي أن أبدي لك النصيحة.

لن تدرك خفايا البرنامج -طبعاً بعض عصر أستاذنا عزام- إلا أن تضع أمام النموذج ثم تصر أن تصممه وتطوره وتعدله ومن ثم إذا واجهتك الصعوبات فاسأل.

وبعدين شد حيلك يمكن المهندس معتز ما ينساناش السنة دي ويأهلك ضمن من سيرشحونهم للالتحاق باختبارات الشركة الأم لكي ندعم مهاراتك بشهادات معتمدة، ربما بقي 6 أشهر وبعدها يعلن عن الاختبارات المجانية.

شكرا لك اخي ابو انس على التشجيع لكن اريد ان اسألك

ماذا حصل بأمر مسابقة الكرسي

اما بالنسبة لأمر الاختببارات فأنا جاهز ان شاء الله

اخي عزام ما رأيك بهذا النموذج

هل من الممكن ان تصمم على البرنامج بأفضل من هذه الكيفية

مهندس محمد الألماني شغلك هايل جدا
بس أنا عملت Walk through مالقيتش حتى مسند اركن عليه جوا الخيمة
جرت تعمل Walk through على الخيمة بتاعتك
منظرها جميل جدا جدا

شكرا لك اخي معتز

هههههههههههههه

نسيت احط جواها مساند وفرشات

يالله بنشتريلها انشالله

بس بدي اسألك على اي مستوى عملتلها Walk through

لأني عملتلها على اكثر من مستوى وما فات داخل الخيمة

يعني لازم تزعلني يا محمد.
انت الوحيد إللي تقدم بنموذجه وأخونا سالم مختفي له فترة، وحسام رجع بس حسيته مش ناوي يشتغل فيها.
بيني وبينك أنا فكرت أعلن إلغائها رسمي بس ما بأحبش الفشل، وعندي مسابقة رائعة جداً جداً بعدها وجاهزة وممتعة والكل بجد سيعجب بها جداً وسيشعر بجمال شغله لأنها ستجمع عدة فنون، فهي تشمل على منظومتين ميكانيكيتين وهانشوف نقل حركات فيها رائع جداً بجانب وجود جزء جمالي إبداعي للفنانين وكمان هايكون مطلوب فيها جزء أنيماشن وفيديوهات، بس قلت في نفسي انتظر شويه علشان لما ريحة فشل المسابقة الأولى تختفي والناس تنساها، لأن بيني وبينك حتى المسابقة الأولى لم تكن في الحقيقة هي الأولى، بل هي الثانية والمسابقة الأولى لاقت فشلاً ذريعاً فلم يشارك فيها ولا حتى شخص واحد، فقلت انتظر شويه وأرجع أضحك عليكم مرة تانية وأعلن عن المسابقة الأولى (إللي في الحقيقة هاتكون رقم 3) الجديدة.

والله يا محمد لو الناس تشتغل بس معانا والله هانشغل معاهم أحلى شغل، وانت بنفسك شوفت مقدار الاهتمام والتواصل بينا من أجل الخروج بأفضل تصميم لك في مسابقة الكرسي، يالاه، إللي عند الله ما بيروحش

يالله انشالله المسابقة القادمة هي الافضل

انا عملت Plane على ارتفاع 10 ملم من الأرض
كان المنظر رائع بصراحة

بس لما دخلت جوا الخيمة ما لقيتش حاجة استريح عليها بعد المشوار الطويل ده

اه

خلص بنشتريلها انشالله