ابنة «الشاطر» بعد ترشحه: إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجِرنا في مصيبتنا


(أبو أنس المصري) #1

             شبَّهت «سارة»، ابنة المهندس خيرت الشاطر، المرشح عن  جماعة «الإخوان المسلمين» للرئاسة، خبر ترشحه بـ«المصيبة»، وقالت على  صفحتها بـ«فيسبوك»: «مثلي مثل باقي المصريين أتابع بيان (الإخوان) لأصدم  باختيار الدفع بأبي كمرشح للرئاسة، ولا يسعني إلا أن أقول إنا لله وإنا  اليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرًا منها».

وقالت ابنته «حفصة»: «أُشهد الله يا أبي أنك ما طلبتَها ولا سعيت إليها، وأُشهده على حال بيتنا عندما علم بقرار مجلس شورى الجماعة، وأُشهده أن ابتلاء السجن كان أحب إلينا من ابتلاء السلطة، وأسال الله أن يجنبنا الفتن وأن يعينك ويعيننا على خدمة الإسلام والوطن، على الوجه الذي يرضيه تعالى عنا في أي مكان».
فيما قال «سعد»، نجل المهندس خيرت الشاطر، على حسابه بموقع «فيسبوك»: «إحنا ناس بتوع شغل مش كلام، بدل ما نفضل قيل وقال، يلا نبدأ».
وكان «سعد» علق في وقت سابق على حسابه على موقع «تويتر» قائلا: «قبل ما قرار الإخوان يطلع، اللهم إنا تصدَّقنا بأعراضنا على المسلمين».
وأشفق «سعد» في تدوينة أخرى على والده، وتمنَّى ألا يرشحه «الإخوان» للرئاسة، وقبل إعلان ترشيح والده بصورة رسمية قال: «ربنا يوفق الإخوان غدًا في اتخاذ القرار الصح اللي يبقى فيه مصلحة البلد، بس يا رب ياريت مايبقاش فيها ترشح الوالد للرئاسة لأنها مسؤولية كبيرة عافانا الله منها».
أما المهندس خيرت الشاطر قال في أول تدوينة له على موقع «تويتر»، عقب إعلان ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية: «اللهم قدّر لنا الخير حيث كان ثم أرضنا به»، ليبدأ مشواره في انتخابات الرئاسة بدُعاء.