الربيع العربي ...... حقائق واسرار

[CENTER]الربيع العربي حقائق واسرار
[COLOR=black][FONT=Georgia][SIZE=4]من السهل أن نغفل أهمية المقاومة المدنية عند الحديث عن الاحتجاجات التي أجبرت على تنحي السلطة في مصر. و تمثل الإعلام في يوتيوب و فيس بوك و تويتر في قلب الحدث. أكثر ما أدهشني هو مدى تنظيم و توافق هذه التظاهرات. أعتقد أن هذا كان له التأثير على نتيجة التظاهرات. من الهام أن نشرح كيفية اكتساب المقاومة الشعبية لهذه المهارات.
فيما يلي صفحات من دليل يتكون من 26 صفحة عن كيفية توجيه النشطاء للثورة من بداية موجه الاحتجاجات في مصر. الوثيقة تترجم إلى الإنكليزية من “الأطلسي” وتحدد عددا من النقاط الحرجة المركزية للمقاومة المدنية، بما في ذلك مطالب محددة للغاية بشأن نظام مبارك؛ وذكر الأهداف الملموسة للمقاومة الشعبية والخطوات التكتيكية لتحقيق هذه الأهداف. كما قدم الدليل نصائح حول نوع الملابس اللازمة للحماية و كيفية إشراك الشرطة باستخدام الرشاش الملون.
ابتداء المظاهرات في الأزقة لم يكن قرارا عشوائية. فهو من التكتيك والاستراتيجية بغض النظر عن التكنولوجيا المستخدمة لتنسيق ذلك. حيث تبدأ المظاهرات صغيرة وبعيدا عن الاحتجاجات الرئيسية كوسيلة آمنة للمحتجين لجمعهم معا. كما يتم حشد المزيد من الناس أكثر في الشوارع، وهذا يعطي إحساس بالزخم والثقة. و هذا يدعو الناس إلى الخروج و الانضمام لأنهم يرون صديق أو الأخت أو الجار ينزلون إلى الشارع. و هذا التخطيط مذكور في الدليل.
الدليل شدد أيضا على ضرورة أن تظل سلمية وأن لا تشارك في أعمال التخريب. الانضباط ببقائها غير عنيفة يلعب دور أساسي في المقاومة المدنية. المشاركة في الشغب سيدعو الشرطة إلى التدخل لفض النزاعات. ويوصي الدليل أيضا أن يحاول النشطاء الفوز على الشرطة و الجيش بدلاً من مهاجمتهم. و قدم جوجل ايرث خدمات كثيرة مثل استعراض الخرائط على الانترنت لتحديد تكتيكات الثورة.
واضع هذا الكتاب هو جين شارب كان يعمل سابقاً كمستشار في الاستخبارات الأمريكية و له الآن مؤسسة تدعي ألبرت أينشتين يمولها بيتر أكيرمان الصهيوني … قام جين شارب بوضع كل تكتيكات و سبل المقارمة الشعبية و حرب اللاعنف حول العالم و له كتب عدة و ألعاب فيديو جيم لمحاكاة المظاهرات الحقيقية و منها هذا الكتاب: كيف تثور بحدائة !!

[/size][/font][/color]

جين شارب

[COLOR=black][FONT=Georgia][SIZE=4]هكذا أحاط النشطاء و أُبلغوا بالإجراءات و استخدموا التكنولوجيا لمزامنة تلك الأحداث. كيف أصبحت حركة المقاومة متطورة هكذا؟ تلقى هؤلاء النشطاء الكثير من الممارسة و التدريبات. من حركة كفاية عام 2004 وانتخابات عام 2005 (وعام 2010)، حركة 6 أبريل 2008 و حملة كلنا خالد سعيد لعام 2010. و استفادوا من بعضهم البعض و تم تكييف التكتيكات والاستراتيجيات وفقا لذلك. وكذلك الاستفادة من بلدان أخرى مثل أوتبور في صربيا للتدريب والتوجيه. اجتمعت حركة المقاومة في صيربيا مع حركات المقاومة المصرية ليستفيد النشطاء من الحركة في صيربيا التي أدت إلى إسقاط النظام عام 2000 في صيربيا، فضلا عن الدروس الأساسية لمقاومة شعبية غير عنيفة، و استفادوا بالطبع من كتابات و استراتيجيات جين شارب.
نشرت صحيفة نيويورك تايمز مؤخرا مقالا عن شارب ومصر بعنوان: “الفكرية الأمريكية أنشأت اللعب المستخدمة في الثورة كوسيلة تدريب لمحاكاة الواقع”.
الكتاب من إنتاج جين شارب منظمة ألبرت أينشتين و مترجم من دار نشر في لبنان:
و لاحظ أن المنظمة لدعم الثورات الملونة مما يعني أن ثورة مصر لم تكن إلا ثورة ملونة من إنتاج بيتر أكيرمان ممول منظمات جين شارب على غرار باقي الثورات الملونة حول العالم.
Albert Einstein Institution Manual for a colored revolutionin Egypt, 26 pp. 2,6 Mo
كما هو مذكور في الرابط التالي

[/size][/font][/color]Albert Einstein Institution Manual for a colored revolution in Egypt, 26 pp. 2,6 Mo.

[COLOR=black][SIZE=4][FONT=Georgia]تم تزويد المتظاهرين بالتكنولوجيا التي تسمح لهم بمعرفة أماكن السجون و المراكز الحيوية في الدولة و تحركات الشرطة و الجيش و تحركات المظاهرات … تم ترتيب كل شئ بدقة.

[/font][/size][/color]

خطورة منظمات التمويل:

[COLOR=black][SIZE=4][FONT=Georgia]أقر النشطاء بالتدريب في صيربيا و الاستفادة من تجربة الشباب الصيربي في الإطاحة بحكم سلوبودان موليفيتش في عام 2000 و أقر النشطاء بالتدريب على كفاح اللاعنف و التغيير السلمي و الديمقراطية في منظمات كانفاس الصيربية و فريدوم هاوس و غيرها و الأمور مختلطة و غير واضحة تماماً للأغلبية و لذلك ينبغي أن نتساءل متى تشكلت هذه الحركات ؟؟ من وضع برامج التدريب ؟؟ ما هي مواد التدريب ؟؟ ما هي المنظمات التي مولت هذه المواد ؟؟ من هم الخبراء الذين وضعوا هذه المواد ؟؟ هل هناك مواد أخرى لا نعرفها ؟؟ هل هناك منظمات أخرى لا نعرفها ؟؟ و الأهم من كل ذلك ما هي الأهداف و لماذا ؟؟ سنذكر كل هذه المعلومات بالتوضيح و الأدلة إن شاء الله تعالى :

1. فريدوم هاوس : [/font][/size][/color]

منظمة “غير حكومية” تأسست عام 1941، تقوم باجراء بحوث ودعوات حول الديمقراطية، الحرية السياسية وحقوق الإنسان. تحصل بيت الحرية على التمويل من خلال الأفراد، وأيضا من قبل حكومة الولايات المتحدة.[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

كيف لمنظمة غير حكومية أن تتلقى الدعم من الحكومة الأمريكية ؟؟ أعتقد أن غير حكومية هي ضد حكومية و لكن في الواقع غير حكومية هي مجرد غطاء لحكومية !!
يمولها كذلك الصندوق الوطني للديمقراطية لجورج سوروس الصهيوني رجل من رموز العولمة و النظام العالمي الجديد.

[COLOR=black][SIZE=4][FONT=Georgia]ويندل ويلكي مؤسس فريدوم هاوس منذ عام 1941 كان يتمنى وجود “عالم واحد” بلا حدود و لا تفرقة دينية أو اجتماعية أو سياسية أو غير ذلك (و هو نفس فكر النظام العالمي الجديد) و تعاون مع إليانور روزفلت و أسسا منظمة فريدوم هاوس لتحقيق هذا الحلم، إليانور روزفيلت كانت سيدة الولايات المتحدة الأولى في الفترة من 1933 - 1945 و شجعت تأسيس حلف الأمم المتحدة.

[/font][/size][/color]

فريدوم هاوس وضعت قائمة بالدول “الحرة " في المنطقة العربية و وضعت إسرائيل كالدولة الوحيدة “الحرة” في المنطقة العربية و وضعت دول ك"حرة جزئياً” و هي : الكويت، لبنان، المغرب، بينما وضعت دول ك"غير حرة" و هي : مصر، السعودية، و إيران.[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

[[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

و هذه المعلومات من دراسات موقع فريدوم هاوس على اللينك التالي :
http://www.freedomhouse.org/template.cfm?page=606
[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

لماذا و كيف قامت فريدوم هاوس بوضع إسرائيل كالدولة الوحيدة الحرة في المنطقة !!!
لأن المدونين و الناشطين العرب يقومون بعمل تقارير و مقالات تسلط الضوء على سوء و ديكتاتورية النظم في عالمهم مما يظهر لمنظمات المجتمع المدني أنها دول تعاني من صراعات و مشاكل كثيرة !!! في حين أن المنظمات الإسرائيلية بنفسها قامت بتمويل هؤلاء الشباب للتدوين بحرية !! و طبعاً لم تمول هذه المنظمات أي شباب من إسرائيل لأن الإسرائيليين هم واضعوا هذا البرنامج أصلاً فكيف سيضرون أنفسهم ؟؟؟؟؟؟
[/center]
[CENTER]

2. برنامج جيل جديد و موفمنتس دوت أورج :
جيل جديد هي منظمة تفرعت من فريدوم هاوس أيضاً و هو برنامج تنظيمي تدريبي لصناعة جيل جديد من الشباب يواجه الإرهاب في العالم و يساعد في عملية السلام … من ضمن التدريبات التي يتلقاها النشطاء في هذا البرنامج هي تدريبات لتنمية المهارات الحربية و استخدام أسلحة قنص !!
[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

[FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=black][URL=“http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/.es1nnp0Mive3sQTVIOb2A–/YXBwaWQ9bWtihttp://1.bp.blogspot.com/-Y3NvYSjg–0/Ti5ZWGskaxI/AAAAAAAAAGY/qm_344Ih1rM/s320/SEALs+046.jpg”][/color][/size][/font][/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

[FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=black][URL=“http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/HLaT8LDJYmQuuM.3AjltEg–/YXBwaWQ9bWtihttp://2.bp.blogspot.com/-NumjzkAfgPk/Ti5Z5xI0CMI/AAAAAAAAAGc/fFgr6bph0bc/s320/SEALs+087.jpg”][/color][/size][/font][/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

يمكنك مشاهدة بقية الصور و التي تمثل أحد برامج التدريب التي حضرها أعضاء في المنظمة على الرابط التالي :
http://www.gen-next.org/index.php/programs/gallery/-/album/5482723470431484737 [/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

و أعضاء لا نقصد بهم مجموعات معينة من الشباب بل لم نجد صور لأي ممن نعرفهم تلقوا هذه التدريبات و لكن هذا توضيح لبعض تدريبات المنظمة الذي يتلقاه أعضاءها.

من أعضاء هذا البرنامج : جاريد كوهين اليهودي و جيسون ليبرمان و اللذان قاما في 2008 بتأسيس منظمة تكنيكية منفصلة تسمى : موفمنتس دوت أورج و هي تقوم بوضع أحدث فنون التكنولوجيا لمساعدة النشطاء في استخدام أحدث تطورات التكنولوجيا و التغلب على مشاكل الاتصالات و التكنولوجيا الحديثة.

و قامت المنظمة بتفعيل أول مؤتمر لها في الفترة من 3-5 ديسمبر 2008 بوجود جيمس جلاسمان و ذلك مذكور على موقع أرشيف الحكومة الأمريكية على الرابط التالي :
http://www.america.gov/st/texttrans-english/2008/November/20081120122321eaifas0.3440363.html#ixzz1Lg43URgl[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

جيل جديد هي منظمة بها عضوية أما موفمنتس فهي منظمة مساعدة في كيفية استخدام التكنولوجيا و كلاهما يمول الآخر.[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

جدير بالذكر أن جاريد كوهين اليهودي هو مدير أفكار شركة جوجل.
بعد مؤتمر تحالف حركات الشباب السابق ذكره بشهرين قام جيمس جلاسمان بزيارة إلى القاهرة و تواصل مع ناشطون سياسيون مصريون في الجامعة الأمريكية في القاهرة يوم 12 يناير 2008 و جلاسمان هو وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للدبلوماسية العامة والشؤون العامة.
[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

في اجتماع القاهرة تواصل جلاسمان مع الطلاب و قال أنه متأكد أن الولايات المتحدة سياستها كانت غير محبوبة من الجميع (خاصة بعد أحداث العراق و أفغانستان) و ستقوم بتغيير ذلك و دعم الشعوب في العالم لقيادتها نحو الحرية و الديمقراطية.
هذه المعلومات تجدها على الرابط التالي :
http://thepassionateattachment.com/2011/03/04/egypt-a-virtual-smoking-gun/[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

3. منظمة كانفاس الصيربية :
هي مركز دراسات الاعنف الذي يموله بيتر أكيرمان و يضع مواد التدريب جين شارب و جين شارب حاصل على دكتوراة في العلوم السياسية من جامعة أوكسفورد و قد كان أستاذ بيتر في الجامعة يبلغ شارب من العمر الآن 81 عام و يعيش في حي في شرق بوسطن في أمريكا و هو خبير في تكنيكات المقاومات السلمية حول العالم و واضع تكنيك حرب اللاعنف استوحى أعماله من مقاومات غاندي ضد الاحتلال البريطاني و تم اتهامه من قبل رئيس فينزويلا هوجو و معادين للماركسية بأنه عميل للمخابرات المركزية الأمريكية كان شارب يريد أن يبقى عمله على نطاق ضيق و لكن أكيرمان اليهودي قام بدعمه و توسيع نطاق أعماله و أكيرمان ليس اليهودي الوحيد الذي تعامل معه جين شارب … فقد تواصل شارب مع يهود نورواي و استفاد من خبرتهم في مقاومة نظام هيتلر النازي.
جين شارب هو واضع كتاب : كفاح اللاعنف - من الديكتاتورية إلى الديمقراطية - كيف تثور بحدائة + لعبة فيديو جيم محاكية للمظاهرات الطبيعية للتدريب العملي على قيادة المظاهرات على جهاز الكمبيوتر.
[/center]
[CENTER]

و هذه صورة من أحد مقاطع اللعبة :[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

[FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=black][URL=“http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/zUKhefR5PvnabTdobSiP7g–/YXBwaWQ9bWtihttp://3.bp.blogspot.com/-JLUSqCIpXY0/Ti9TsMIInCI/AAAAAAAAAGk/gicfzMpCpE0/s400/videogame-aforcemorepowerful-seewebsite.jpg”][/color][/size][/font][/center]
[CENTER]

و هذه المعلومات و أكثر على اللينك التالي :[/center]
[CENTER]

http://www.thejewishweek.com/blogs/well_versed/jewish_influence_egypts_glorious_revolution_gene_s harp_reader[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

ليس هذا كل شئ :

[COLOR=black][SIZE=4][FONT=Georgia]بيتر أكيرمان ممول منظمات و تلميذ جين شارب هو ملياردير صهيوني مستثمر في وول ستريت و ما أدراك ما وول ستريت التي تجمع النخبة العالمية و المجتمعات السرية و قادة العالم السهاينة الأخفياء و بلومبرج و ما أدراك بما سبق !!! ابحث و اقرأ بنفسك …

أكيرمان يعمل جنباً إلى جانب مع جورج سوروس الصهيوني أيضاً رجل العولمة و النظام العالمي الجديد السابق ذكره ممول فريدوم هاوس … و هم يعملون معاً في تمويل المجتمعات المدنية المفتوحة و جورج سوروس يمول أيضاً المجموعة الدولية للأزمات التي كان يعمل بها البرادعي و علق عضويته بها مباشرة قبل ثورة مصر هذه المعلومات على الرابط التالي : [/font][/size][/color]

http://louisproyect.wordpress. ​com/2007/10/03/peter-ackerman- ​billionaire-sponsor-of-toxic-n ​gos/[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

كاتب المقال السابق يعرف الحقيقة و يسميها منظمات غير حكومية سامة …[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

أكيرمان عمل مع مجموعات في العراق و أخبرهم بأن التدخل الأجنبي سيرحل في حالة تخلصهم من صدام … فهل رحلت القوات الأجنبية بعد إعدام صدام ؟؟ [/center]
[CENTER]

إن الحكومة الأمريكية عندما تريد التدخل في سياسة دولة تقوم بالتدخل بمفهوم القوى الناعمة … أي تدخل بسياسة من الديكتاتورية إلى الديمقراطية الموجودة في كتب جين شارب و التي تم تنفيذها في عدة ثورات ملونة من قبل شملت : يوغوسلافيا (صيربيا قبل التقسيم) و الثورة البرتقالية في أوكرانيا و ثورة الأرز في لبنان و ثورة مولدوفا و نرجو مراجعة نتائج هذه الثورات التدميرية على البلاد السابق ذكرها و ليست هذه كل دول الثورات الملونة و التمويل واحد في جميعها هو : جورج سوروس الصهيوني.

4. أكاديمية التغيير :

[COLOR=black][SIZE=4][FONT=Georgia]أكاديمية التغيير هي المنظمة العربية التي تروج لأعمال جين شارب و مقرها حالياً في قطر يقول أحد أعضائها البارزين : أكاديمية التغيير تشبه كارل ماركس و نحن نشبه لينين.

و لا يخفى على أحد ماركس الإلحادي الشيوعي و هو رمز للإلحاد و الحركة الماركسية الشيوعية في العالم.[/font][/size][/color][/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

كل هذا ماهو إلا جزء بسيط جداً مختصر للغاية عن المنظمات الرئيسية و ما أكثر المنظمات التي تحتويها كل منظمة و التدريبات المتفرعة من كل مؤسسة ومن كل ممول و من كل رجل سياسة في أمريكا و غيرها، و ما خفي كان أعظم .[/center]
[CENTER]

لقد تم العمل سنين على هذه المشاريع و بعد مهاجمة الشعوب العالمية لسياسة الولايات المتحدة في الحرب على العراق و أفغانستان خاصة بعد الشكوك حول أحداث 11 سبتمبر في كونها واقعية أم عملية داخلية … فإن الولايات المتحدة أدركت بأن وجود أساليب جديدة و قوى ناعمة أصبح أمراً ضرورياً لا شك فيه …و قد أعلنت الشمطاء كونداليزا رايس رسمياً بمشروع الفوضى الخلاقة و التدخل في المنطقة العربية من خلال نشر الحرية و الديمقراطية و ذلك في عام 2005 و مما يؤكد أن هذه التجربة هي السارية حالياً أن مؤسس منظمة موفمنتس جاريد كوهين اليهودي هو أصغر مستشار في مكتب كونداليزا رايس شخصياً و حالياً في مكتب خليفتها هيلاري كلينتون.[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

لم نقوم بذكر اسم أي ناشط في هذا الموضوع لعدم تعريض حياتهم للخطر قد تزيد الأمور سوءاً من قبل أشخاص ليست الجهات الرسمية و هذا احتراماً لحقوق الإنسان التي تعلمناها من الإسلام الحنيف ليس من فريدوم هاوس !![/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

و في النهاية الغرض من هذه التدريبات هي التفرقة بين الشعوب العربية مسيحيين ضد مسلمين، علمانيين ضد إسلاميين، راديكاليين ضد معتدلين، متمولين ضد مصريين، إخوان ضد سلفيين، شيعة ضد سنة، فلول ضد ثورجية، لا يهم المصطلحات المهم هو التفرقة و خلق الصراعات و إن لم تنجح فالبديل إنشاء إسلام ديمقراطي قرآني شيعي من خلال تغلغل منظمات المجتمع المدني ذات الفكر الديمقراطي القرآني في بنيان المجتمع العربي … الهدف هو تحريف الديانة الإسلامية و القضاء على الإسلام الوسطي منهج النبي المصطفى صلى الله عليه و سلم …

[COLOR=black][SIZE=4][FONT=Georgia]و هذه السياسة مكتوبة في دراسات مكثفة عميقة لمؤسسة راند و مؤسسة كارنيجي للسلام و متوافرة بالعربية يمكنكم البحث عنها و ستذهلون من التفاصيل و الدراسات - و في حقيقتها هي : القتل من أجل السلام - و التي أيضاً تتصل مع المنظمات السابق ذكرها في التمويل مع العلم أن منظمة كارنيجي للسلام يعمل بها أشخاص من مصر مباشرة و على مشروع الشرق الأوسط الكبير تحديداً و الشرق الأوسط الكبير يمتد من دول شرق آسيا شاملاً الصين و روسيا إلى المغرب العربي من المحيط إلى الخليج … و هذا يفسر تخوف روسيا و الصين و فضحهم لحقيقة الثورات العربية ببساطة لأن أي ضعف في المنطقة العربية هو سابق فقط لدول شرق آسيا و سيؤثر بشكل مباشر عليها … و الهدف الأسمى أن تغرق هذه المنطقة بأسرها في أحداث فوضى لا يهم مصدرها و لا كيفيتها … تؤدي في النهاية إلى تحقيق السلام في المنطقة !! و السلام بالنسبة لهم هو فقط : سلام إسرائيل - إسرائيل الكبرى و كل من يعارض ذلك فهو غير ديمقراطي و غير حر.

[/font][/size][/color]
[/center]
[CENTER][FONT=Georgia][SIZE=4][COLOR=black][URL=“http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/cbTGgafmva.q7hwKvt2PbA–/YXBwaWQ9bWtihttp://1.bp.blogspot.com/-ODdn8-rM-F8/Ti9iQjY6rII/AAAAAAAAAGo/8CI8v_LS1Mw/s320/%25D8%25A7%25D8%25B3%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25A6%25D9%2584%25D9%258A+%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2583%25D8%25A8%25D8%25B1%25D9%2589.jpg”][/color][/size][/font][/center]](http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/GMjYLuoV4J6nrGdgGVaBoQ--/YXBwaWQ9bWtihttp://3.bp.blogspot.com/-RvfSabTimdg/Ti5ZHZnPv8I/AAAAAAAAAGU/2uvCVVz_Yug/s400/freedom+house.jpg)[COLOR=black][CENTER]

[/color]

الرابط التالي رسالة من أخ عربي من السودان الشقيق المقسم حالياً بتاريخ 11 يونيو 2011 و فيه أحد تقارير منظمة راند - ضروري جداً مشاهدة الرابط :
http://www.sudaninet.net/details.php?articleid=1586
[/center]
[CENTER]

أناشدكم بالاتحاد و عدم الهجوم خارج الشرعية حتى على هؤلاء الأفراد فالهدف هو سياسة فرق تسد … و تدمير عالمنا العربي و ديانتنا الإسلامية و المسيحية على السواء … و يجب أن يتحد الشعب المصري و الشعب العربي كل في دولته للوقوف ضد هذه المخططات التدميرية و ترك الاهتمامات الشخصية و المصالح الفردية أو حتى الجماعية فالعدو ينخر و يعمل بكد و دقة و نحن نتنازع و نفترق و إن حدث ما يريدون فلا تلوموا إلا انفسكم !![/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

ربما يمكننا أن نصدق بوجود مؤامرة و إيجاد حلول لها بدلاً من تكذيب كل هذه المعلومات و المؤامرة سارية تصديقنا لها أو رفضها لن يغير من حقيقة وجودها !![/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

كل المعلومات يمكنكم البحث عن أدلتها على الانترنت و لكننا لم نذكر كل اللينكات التي بها مصادر معلوماتنا حتى لا يتم حذفها كما حدث من قبل …[/center]
[COLOR=black][CENTER]

[/color]

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد اللهم احفظ مصر بلادي و احفظ بلاد العرب و انتقم يارب بقدرتك من المفسدين …[/center]
[CENTER]

أنت تعلم الآن حقيقة هذه المنظمات فلا تبيع الجنة بعرض من الحياة الدنيا الفانية و ها قد علمت الحقيقة ان استمريت في مشاركتهم بما يفعلون فأنت منهم و إن توقفت تاب الله عليك بإذنه و رحمته …[/center]

الموضوع مركب تركيب عجيب غريب
ولكن اهم شيء فيه انه اعتبر تحرك الشعب المصري لاعلاقة له بالمحفز الاساسي وهو ثورة تونس لقد عملت المقالة على جعل ثورة مصر وكانها في كوكب اخر لاعلاقة له بمايجري حول مصر
لي عودة لتفنيد كل النقاط المذكورة

اعتقد الكلام الان عن موضوع نظريات المؤامرة ومخططات التقسيم والى اخر هذا الكلام السفيه لم يعد يجدى نفعا ولو هذه المنظمات هى من خطط ودربت ودفعت امولا من اجل القيام بهذه الثورات فجزاهم الله خيرا على مساعدتنا فى رفع الظلم والظغيان الذى كنا نتعرض له ولكن للاسف لم يستفيدوا شيىء لكن كل الدول التى قامت بثورات اختارت برلمانتها ورؤءسها بكل حرية وأصبحت دولا ديمقراطية