د. راغب السرجاني: مرسي سيقود الأمة بمشروع النهضة


(slaf elaf) #1

[SIZE=“5”][CENTER]

أكد فضيلة الأستاذ الدكتور راغب السرجاني عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح والمشرف العام على موقع قصة الإسلام أن الأمة الإسلامية الآن تمر بحالة ضعف في كل فروع الحياة، وأن مصر في مقدمة الدول التي تخلت عن شرع الله.
وشدد خلال المؤتمر الجماهيري للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، بأسوان مساء أمس السبت 5 مايو 2012م، على أن د. محمد مرسي يحمل لواء الإسلام الذي يهدف إلى إصلاح العالم وليس بأن تتقدم مصر فقط، بل سنصبح قادة العالم بالإسلام عن طريق مرشح جماعة الإخوان المسلمين.
وأضاف: إن الأمة تحتاج إلى دليل في هذه الحيرة الكبيرة، وتبحث عن مخرج ولا يوجد غير طريق واحد وهو بالطبع الإسلام، مؤكدًا أن الإسلام لديه حلول واقعية لكل مشاكل الحياة.
وتابع: إن الدكتور مرسي يحمل مشروعًا للنهوض بالعالم الإسلامي وفي مقدمته الدولة المصرية التي حرمت الكثير من خيراتها، مشددًا على أن مشروع النهضة يعد الأوحد الذي يحل مشاكل مصر عن طريق شرع الله.
وأوضح أن ما حدث في ميدان العباسية مدبرًا كي يقف حائلاً أمام تحقيق أهداف الثورة، ولضرب المشروع الإسلامي الذي يريد القضاء على كل نواحي الفساد.
واستطرد أن ما يحدث الآن في مصر لا يمت بصلة للإسلام، ولا ينتمي إلى شرع الله في شيء من سرقة بالجملة؛ حيث يتجاوز المال المسروق من مصر خلال الـ15 عامًا السابقة ما يقرب من 6 تريليونات دولار التي لو قسمت على 85 مليون مصري لأصبح المصريين أغنى مواطنين بالعالم.
وأضاف أن هناك ما يزيد عن 2 مليون من أطفال الشوارع وأكثر من 2.5 مليون طفل متهرب من التعليم، ورأيناهم في موقعة الجمل والعباسية وأحداث بورسعيد، وجميعها مشاكل سببها البعد عن المنهج الإسلامي الذي عشنا بعيدًا عنه سنوات طويلة؛ حتى وصل بنا الحال لهذا الوضع المشين.
وأوضح السرجاني أن الإسلام يدعو إلى إقامة دولة ذات عدالة اجتماعية وتقدم في جميع نواحي الحياة، وإطلاق الحريات، والقضاء على البطالة، وتوفير حياة كريمة للمواطن كلها من مبادئ الإسلام الذي يحمله الدكتور مرسي.
وختم الدكتور راغب السرجاني كلمته بالدعاء لله أن يوفق الدكتور محمد مرسي ليس لشخصه بل لخدمة مصر والمصريين، وعودة العزة والكرامة للإسلام والمسلمين.

[/center][/size]

[[COLOR=“White”][SIZE=“1”]د. راغب السرجاني: مرسي سيقود الأمة بمشروع النهضة

[/size][/color]](http://islamstory.com/ar/node/27099)