د. راغب السرجاني: الإسلام يجمع الأمة ويعيد هيبتها وكرامتها


(slaf elaf) #1

[SIZE=“5”][CENTER]

أكد فضيلة الدكتور راغب السرجاني المشرف العام على موقع قصة الإسلام أنه قد حان الوقت لعودة دولة الإسلام، دولة القوة والريادة والتقدم، مضيفًا أن الإسلام هو العامل الوحيد الذي يمكن أن يجمع الشتات، ويجمعها جميعًا وراء هدف وطريق واحد بقرآن عظيم.
وأضاف خلال المؤتمر الجماهيري لدعم الدكتور مرسي بإستاد قنا أن الإسلام هو الذي يوحد صفنا، ويعيد هيبتنا وكرامتنا، وأن السبيل الأرشد والطريق الأقوم هو شرع الله لنُسعد رسول الله صلى الله عليه وسلم عند الحوض يوم القيامة.
وقال: إن الإسلام دين شامل يحتوي على الوحدة الوطنية، وحقوق غير المسلمين، والعدل والحق والنور والحرية، وكل المعاني الفاضلة، وجميعها في مشروع د. مرسي الانتخابي.
وشدد على أن من أعظم سمات الدكتور مرسي أنه اختير بشورى ولم يسع إلى سلطة، داعيًا أن يوفق هذا القوي الأمين الذي يحمل هم الوطن والدين على عاتقه.
واستطرد أن علماء المسلمين من التيارات والتوجهات كافة بالهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح التي التقت مع مرشحين كثر ولكنهم اختاروا بالأغلبية وعن قناعة الدكتور مرسي؛ ولذلك نقف مع علماء الأمة.
ودعا إلى ترشيح د. مرسي لتكون كلمة الله هي العليا، ولتحقيق إرادة الشعب الذي تحمَّل الكثير وعاني الكثير عن طريق مشروع انتخابي قوي شارك فيه العديد من علماء الأمة الذين يحملون همَّ الوطن والدين على عاتقهم.

[/center][/size]

[[COLOR=“White”][SIZE=“1”]د. راغب السرجاني: الإسلام يجمع الأمة ويعيد هيبتها وكرامتها

[/size][/color]](http://islamstory.com/ar/node/27133)